Tuesday, February 24, 2009

ألــس فــي بلاد العجــائــب




تذهب ألس الى احدى المجمعات .. وتتجه نحو كوفي شوب ( كوستا )

لتجد صديقاتها مجتمعين ينتظرونها بشغف .. تذهب لهم وهي مبتسمه لتسلم عليهم وتسألهم عن أخبارهم وأحوالهم

وتطلب قهوتها المفضله المضاف اليها الكريمه والكراميل .. لتشربها وتسافر في لحظه الى عالم من الكاراميل لذيذ الطعم


وتقاطعها صديقتها منيره : تزوجتي ؟ من زمان عنج

تجيب عليها ألس : لا لي الحين ما يأ النصيب
منيره : كل هالجمال ما تزوجتي لي الحين؟

ألس : عاد النصيب اهو اللي يحكم .. انتي خلج بكيكتج اكليها كلها

منيره : أي والله ريلي يبيني أضعف .. بس ماني قادره اقاوم الكيك

فاطمه : انتي مسكي عمرج عن الكيك لا ريلج يتزوج عليج

منيره : أي والله الله يستر وايد ينقز علي .. ابيج تلبسين جذي وجذي


فاطمه : لا ديري بالج هالايام البنات بس يخطفون قلوب الرياييل مو الرياييل الحين قلوبهم رهيفه يعني عادي توقعي ألس تخطف ريلج

منيره : هاوووو .. تسويها عاد

ألس : ها ها ها ها لا حبيبتي انا مابي مستعمل

فاطمه : لا صج والله عشنا وشفنا بنات يدلعون ويتأمرون انتي لي انخطبتي حمدي ربج
ألس : لا انا لي الحين في انتظار فارس أحلامي

فاطمه : مالت عليج و على فارس أحلامج .. كل ما تقدم لج واحد قلتي هذا في وفي وترفضين أي ليش عاد

تقاطعهم منيره : أي خل نتلفت انشوف فارس أحلامها .. شوفي هذاك اللي مبقق عيونه باللاب توب هذا شرايج في ؟

ألس : لا يبا شفيكم اليوم ماكو غيري .. وبعدين طالعي بيدش بالشاشه من كثر ما اهو مركز

فاطمه : أي ماكو غيرج اللي لي الحين ما تزوجت .. فشورانا خل انتحرش فيج

ألس : هاهاها .. بس عاد يوزوعني

فاطمه : شرايج بهذاك

منيره بلقافه تسأل

منيره : وينه وينه ؟

فاطمه : انتي متزوجه اووص ولا كلمه .. شربي شربي قهوتج وفكينا


ألس : شفيه ؟

فاطمه : شوفي يقرا جريده تكانه ما يتلفت .. بس جنه مبوز


منيره : شكله متهاش ويا الربع

ألس : وااااي انتوا شكو بالناس



ويضحكون بصوت عالي .. لتصل ضحكتها إليه

يراها .. يتأمل أصابعها .. يخاطب نظراتها
هي

تشرب قهوتها .. تضحك مع صديقاتها .. مستمتعه بطعم الكاراميل .. غير مباليه بأي نظره


هو

يحاول ارسال لها تلك النظرات .. نظرات الاعجاب والانبهار


هي

شعرت بنظره .. خافته عابره من مجهول .. واستمرت تلك الضحكات ممزوجه بالكاراميل غير مباليه





على الهامش

" قالت لي صديقه أن صديقتها انخطبت من كوفي شوب وتزوجت "
شباب تسوونها ؟
بنات تتقبلونها ؟




******

همســــــــــــــــه

يا سيِّدي يا الذي دوماً يعيدُ ترتيبَ أيَّامي
وتشكيلَ أنوثتي...أريد أن أتكئ على حنان كَلِماتِكْ
حتى لا أبقى في العَرَاءْ وأريدُ أن أدخلَ في شرايينِ يَدَيكْ
حتى لا أظلَّ في المنفى

23 comments:

Manal said...

على الهامش هذي صعبة شوي
@@
~

why me said...

منال


أدري

hehehe

JooJ o MaJooJ said...

والله اذا تطور الموضوع وعرفوا بعض ليش لا؟؟
اذا كانت البدايه نظره ثم اعجاب ثم..الخ
ومافيها شي اذا البدايه كانت في كوفي شوب...

majooooj

صبا said...
This comment has been removed by the author.
Love Moments said...

مممم انا من ناحيتي
تصير نظرات اعجاب حتى لو من الطرفين
بس البنيه لازم تصعب عليه الوضع شويه
علشان يعرف انه مو بهالسهوله يقدر يوصلها !!

والصراحه انا ماراح اتقبل واحد ايي على طول عند طاولتنا ويتقدملي
يمكن اهو جريء بس متسرع
واذا كان مسويلي اكشن من وقت عادي
:p

why me said...

ماجووووج

اي والله ليش لأ


==

violeta


وجهة نظر واحترمها
:)

الـبـيـرق said...

مـو خـوش مـكـان

:)

why me said...

البيرق

هم وجهة نظر واحترمها

:)

بوفهد said...

واي مي

أخيتي انتي صج مبدعه

ماادري هالاحلام يدري عنهم الشيخ صالح

النهام ( خيرا رأيت )والا لأ

منيرة وفاطمه ..اهي تركيه أليس؟

دايما جذيه المبدعين مستحيل تعلق عندهم

وماتتبوسم من طماشة بنات افكارهم

الله يحفظك وياهم

why me said...

بو فهد

لووووووووووووووووول


اهو حوار خيالي الله يهداك

لازم تقولون لي هذي كويتيه وهذي تركيه


راعوا بنات افكاري
ترا يزعلون

خلهم يبدعون

;pp


حياك الله بووفهد

ونسني تعليقك وايد

صبا said...

وااااي مي

بعد قلبي ...اكيد مو نايمه

خوش قصه وضحكتني هالفقره


تجيب عليها ألس : لا لي الحين ما يأ النصيب
منيره : كل هالجمال ما تزوجتي لي الحين؟

ألس : عاد النصيب اهو اللي يحكم .. انتي خلج بكيكتج اكليها كلها

امبي جعمتها زين سوت فيها
ملقوفه هالسؤال بااايخ


:****

Anonymous said...

be ur self

dont copycat the others

Safeed said...

لو صارت و أمي درت ..
تعلقني على باب البيت :)

الحارث بن همّام said...

ما هقيت بلاد العجائب فيها كوستا !

ZooZ "3grbgr" said...

ويضحكون بصوت عالي .. لتصل ضحكتها إليه
يراها .. يتأمل أصابعها .. يخاطب نظراتها
هي



وايميه

وغلاتي عندج

اشمعنه يخز اصابعهاااا

شفيهم عيونها

:/

why me said...

صبا

لوووووول

==

انانو
متى قلدت احد ؟

==

سفيد

لووول

==

الحارث بن الهمام

مو بلاد العجائب يعني فيها

==

زوووز


انا كتبت

يراها .. يتأمل أصابعها .. يخاطب نظراتها



يعني تأمل اصابعها اللي شايله كوب القهوه

وخاطب نظراتها


وغلاتي عندج انتي
ليش حاطه

why me said...

ليش حاطه على اصابعها

;ppp


ما كملت الجمله لووول

ZooZ "3grbgr" said...

تصدقين من صدمة اصابعها ما شفت انه خاطب نظرتها هههههههه

بس من كثر ما حبيت البوست

كسر فيها مسيجينه يخز اصابعها

بعد عمري انتي

ما طلع اخر شي الارنب بالقصة؟؟

:**

@alhaidar said...

عيل ألس تشرب من كوستا ؟ :))))))))))))))))))))))


بس حلوة القصة كالعادة .. لكن ما تنسينا قصة هاواي ترى ;p

99% من قصص حب هالأيام فاشلة وفيها خيانة ..

و99% من البنات يعتبرون نفسهم أثناء فترة العلاقة من ضمن ال 1 % اللي قصصهم حقيقية وناجحة :)

الله المستعان :)

عفره said...

في بعد ينخطبون من مجمع واهيا واقفه تتشرا
بس هالطريقه ما افضلها

في مارينا اف ام كانوا مسوين لقاء مع خطاابه
تقول اخطب البنات من السووووق
تروح السوق واتشوف كم بنيه حلوه و تاخذ اسمها ويتم العرض

كبرياء وردة said...

اووووه بلاد العجائب تطورت

خبري قبل بس حليبة وجويهة وان كثرت حليب وجاي:p

امممم عن نفسي ما اتقبلها :)

كالعادة قصة حلوة وهمسة أحلى

why me said...

zooz

lol
لأ طلع الفاره

;p


==


أحمد الحيدر


أنت صـــــــــــح

انت عجيب

:)


==


عفره

حتى انا ماحبيت هالطريقه



==


كبرياء ورده

والله انتي الحلوه

:**

Anonymous said...

طبعا انا ضد هذا الشىء

لان مو حلو واحد يحب وحده في كافيه اقرب شىء ما راح يثق فيها راح يقول هذه ما صدقة

بالنسب لنظراته ل أليس..

يمكن مشبه عليها وتذكر اخر حلقه من أليس في بلاد العجائب...