Friday, March 20, 2009

من القلب الى القلب - 2







ZOOZ

قلبي معاج ومع الوالده

ولهت عليج لما ادشين عندي بالكومنت اتسوين جو .. حتى لو كنت معصبه كنت أضحك من الكومنت اللي تكتبينه لي

الله يردج بالسلامه انتي والوالده

Missing You






**



أصدقاء


كثر ما إتعرف على أصدقاء في هالدنيا .. ما يطلع الا بس واحد منهم بس اللي يفهمك







**


أبيات عجبتني

عرف الحبيـب مكانـه فتدلـلا
وقنعـت منـه بموعـد فتعلـلا
..
ولقد خشيت بأن يكـون امالـه
غيري وطبع الغصن ان يتميـلا
..
واظنه طلـب الجديـد وطالمـا
عتق القميص على امرىءٍ فتبدلا
..
وعلقته كا لغصن اسمـر اهيفـاً
وعشقته كالظبي احـور اكحـلا





**

عتــــوي


قبل جم يوم كانوا الاهل متفقين إنهم يتيمعون في بيت خالي
يومها راحت علي نومه .. واهلي راحوا وانا مادري عنهم .. قعدت من النوم الدنيا صخه ماكو احد خالي داق علي يزفني لاني مارحت

بدلت ملابسي بسرعه ورحت عند خالي تقريبا كانت الساعه 7:30 المغرب .. صفيت سيارتي وانا
ماشيه والدنيا ظلمه


أمشي الدنيا صخه ولا فجأه

أسمع



ميــــــــو


إلتفت ولا عتوي .. عتوي عتوي عتوي .. خزني هذيج الخزه اللي خلت قلبي يوقف

ركضت أشوه اني كنت لابسه فلات مو كعب .. أي أي ركضت ولحقني العتوي لحقني

ركضت وركضت .. ولا
واحد بالفريج قاعد يطمش شفيها هذي تركض ؟؟


ركضت وصلت بيت خالي بطلت الباب بسرعه دشيت وصكيته .. ولا أسمع صوت


دب



العتوي دعم بالباب

!!


يتني البجيه .. شيبي هالعتوي لاحقني .. ما سويت شي

!!

وصلت عندهم وقلت لهم السالفه .. ولا ما اشوف الا الكل منسدح من الضحك
شسالفه ؟ ماكو شي يضحك ..
لو انا طايحه بيد هالعتوي جان نتفني

24 comments:

صبا said...

زوووز الله يردهم بالسلامه ومكانها مبين
وكبير ...الله يشافي امها يارب

والعتوي لا ..مو صج؟؟

امبي ليش لاحقج ؟؟

لو انا جان صراااخي شايل المنطقه كلها

امبي الله يعينج
؟؟

هذا مو عتوي هذا يني
وااااي

:(

صبا said...

الاولى
:**

من زمان ماصرت الاولى

:)

why me said...

صبا


هلا بالحلوين اللي كله يحتلون المركز الاول



سكتي مادري مادري شكله هالعتوي مسكون

بديت اشك بعمري

لوول



لأ مابي اتذكر

لووول

مركبنا said...

الله يردها بالسلامه
وياليت احد يطمنا عليها
=====

واي مي

بدعتي صج مضيعه ساعه 7:30 المغرب
!!!!!

مغربج حده متاخر
(=


واي كلش ولا القطو

احنا متسلطين علينا جلابه
عيال الجخ يشرون بجلابتهم ويضيعونها واحنا نبتلش

Unknown said...

عادي عادي يحبون الشماته ;p

نصيحة المرة اليايه لا تقولين حق اي احد اصار ;p

بو محمد said...

الله يفرج همهم و كرتهم
و يردهم سالمين غانمين
حاجتهم مقضية
و والدتها معافاة من المرض

الأبيت رائعة
:-)

و سالفة التعوي هذه عجيبة غريبة
أخاف يوعان و انتي شايله جيس فيه أكل و الا شي؟؟

دمت و الاهل و الأحبة برعاية الله

بوفهد said...

ميو... واخترعتي

لا سلامات زين ليش مادقيتي على 777
يمكن يصيدونه لابد ورا بيت خالك؟

وين التمرد ياحجية عيل ؟ :))))

أخاف بس امشبه عليك احد من الفريج ؟

why me said...

مركبنا

خو تو الناس الساعه سبع ونص

;p


يما جلاب عاد قويه انا عتوي ويت لي البجيه
لول



==

عبادي


لوول




==

بومحمد

مادري مادري


ما كنت شايله شي


اي واذا العتوي يوعان يلحقني شكو


اشايفني لوووول



:(




==

بوفهد



ما ألومك ما شفته انت


عيل عتوي يركض ورا آدمي

!!



اي تمرد اي دنيا


لا يحوشك بغيت عمري انا


لا اللي بالفريج كان يطمش علي وانا راكضه من العتوي لووول



صرت طماشه

ما تسوى علي


:(

ريــــــانــه الـعـــــود said...

ويع عتوي .. شلون نمتي يومها ؟! :)

اذكر مره كنت اتمشى بالفريج مع بنت خالي والا هذاك الي لاحقني ويخزني بوقاحة ..العتوي

تصدقين وصلني لي بيتنا ؟!

لول شكله حاط عينه علي يمااا :s

why me said...

ريانة العود

بزيارتك الاولى

لوووووووول



أهلا بزيارتك الاولى

وبعدين يوم خزج ليش ما عطيتيه ويه

مسكين معجب


;p

nikon 8 said...

صج فقدنا زوزو
الله يشافي أمها ويرجعهم بالسلامة
شكرا على الموضوع
كل عام والأمهات بخير
:)

Q8EL5AIR said...

عسى الله يشافي والدتها ان شاء الله .. ويردها سالمه غانمة ..


شالعتوي !!

الظاهر حاط راسه براسج .. شيبي !!




وتحياتي ..
ويسلمواااااااااااااااا :)

Safeed said...

دعاؤنا مستمر لزووز و أمها ، و ما ينقطع أبدا إن شاء الله
الله يردهم بالسلامة

.....

هؤلاء "زملاء" .. الأصدقاء هو الواحد اللي يفهمك بس
:)

.....


وهـذا كـلام بليـغ الجمال
محـال يـقال الجمـال خيـال

.....

الظاهر العتوي ما عنده سنسر ! درعم بالباب المسكين :)

كبرياء وردة said...

الله يرد ام زوز بالسلامة
ويشافيه ويعافيها

والله وانا بعد ولهت عليها وااااااااايد




كثر ما إتعرف على أصدقاء في هالدنيا .. ما يطلع الا بس واحد منهم بس اللي يفهمك

صح صح صح

هههههههه

حتى العتوي قام يتحرش بالبنات

وا خزياه

why me said...

nikon 8


اللهم آمين




==

Q8EL5AIR


مادري شيبي لووول





==




سفيد



لووووووووووووول


يستاهل خل يدعم


صروعني .. نشف دمي من الخرعه


حياك الله
:)




==



كبرياء ورده


:)



شفتي شلون


;p

علي said...

أم زوز الله يردها سالمة لعيالها ولاتنسوها من الدعاء

:)



عجبتني الهذرة بس ماعرف ابربر بالكويتي جان بربرت وياكم :D

someone_q8 said...

السلام عليكم
لفته حلوه منج اختي الكريمة انج تذكرين اختنا زوزو اللي الله يفرج همها ويشفي والدتها من مرضها ويردها بالسلامة

وبعدين شالعتوي اللي داعم الباب ؟ اشفيه صاير اكمخه واثول الظاهر امحشش ولا ماكله ميده بايته وقفل مخه :)

هممممم وانتي كله متأخره بسج نوم تره كثرة النوم اتكسل الواحد
تحياتي اختي حزحز :))

Hashemy said...

الله يردها اهي وامها سالمين انشالله

وصج هذا يني مو عتوي لوووووووول

SKY said...

لووووول

اي انا من قالولي انه العتوي يسكنونه الينانوة وانا ما اشتهيي اشوف ويهه

عاد صج يخرع وصووووته بعد يوحش ;P

شقران said...

الغالية واي مي

مساء النرجس

كيف الحال

.
.
.
.


الله يشافي والدة زووز ويردهم بالسلامة جميعا

.
.
.
.
.

أعجبتني الابيات جدا

.
.
.
.
.

واي مي...إنتي متأكدة إنه عتوي...هذا غير عتوي؟؟؟؟

أخاف جرو اصغير وانتي مضيعة
:)


المهم الحمدلله على السلامة
:)



تقبلي مني أجمل تحايا المساء

@alhaidar said...

الحمد لله على سلامتج من العتوي :)

والله يرد أم زوز بالسلامة انشالله .. ويشفي كل مريض ..

الفنان said...

الله الله

شنو هذا الابداع

الابيات نار
عجيبة
صفقت لما خلصت قراءة

ممتاز جدا



وسلامات
تذكري شمسوية انتي شلي خلا العتوي يلحقج
يمكن بغيتي تدعمينة بسيارتج وانتي ما تدرين
تذكي
ماكله حلال ابوه

:)

malak said...

ان شاء الله ترجع بالسلامه



واي صج قهر انتي خايفه و اهم يضحكون عليج :p


بس ليش لاحقج العتوي يمه

اخاف مسويتله شي و حاط بقلبه :p

خديجة البهاويد said...

ههههههههه
امبي العتوي فلم
انتي لو لاحقج جلب حشاج جان شسويتي :)

انا مرة لحقني زهيوي يطير
وييييييييييع الله ياخذه دعلة

يلا الحمدلله عالسلامة
تعيشين وتاكلين غيرها