Tuesday, December 29, 2009

ليــش يعنـــي .. وشمعنـــه أنا





ليش يعني وشمعنه أنا لي اليوم اللي أرد في من الدوام تقولي الوالده أنا اليوم مو طابخه غدا

ليش أنا اليوم يوعانه


ليش وشمعنه أنا اليوم يوم دشيت مكتبي ولا مـــاكو كرسي
؟؟
أدور يمين يسار ولا الاخت ماخذه الكرسي مادري منو زايرها عقب الدوام وانسحب كرسيي أنا يــــــه ليش أنا يعني


وليش السوبرفايزر كل ما يشوف ويهي يعطيني شغل فوق شغلي ويقولي

السوبرفايزر: عم عزبك معي ما ؟

ودي أقول م م م
واي مي : لا شدعوه
اي قولي مـــــــا كله لا شدعوه لا شدعوه


وليش يوم أحد يطلب مني أساعده أساعد ويوم أحتاج شغله صغيره يسوون روحهم ما سمعون
ليش ليش
!



صباحكم ورد وسكر


****
همســــــــه
وتقول أني ضلع منك
وأنت كلــــك منــــــي




13 comments:

aL-NooR . said...

يا حلوج ..
حبيت الفصلة الرقيقة
:*




صبحج الله بالخير
******************

someone_q8 said...

السلام عليكم



بدون لف ولا دوران لان انتي السبب تدرين ليش ؟
لاند ما اتقولين كلمة لأ , او خل انقول لانج تستحين واااايد فا هذه النتيجة , سوي اللي عليج من الشغل فقط والزايد يعتمد عليج اذا لج خلق او لأ واذا لج خلق فهذه طيبة منج واذا مالج خلق قولي للشغل الزايد اسمحلي عندي شغل ولازم اخلصه وفيه موظفين ثانيين

الحين بهالوقت ما شيء اسمه حيا خصوصا بالعمل كل واحد يشوف شغله و مو عيب ان الانسان يساعد اللي معاه بالشغل لكن اذا كانوا يستاهلون , واذا ما يستاهلون كل واحد يشوف شغله فقط
تعلمي اتقولين كلمة لأ او آسفه ما اقدر


بهالديرة اختي اللي يشتغل بذمة وضمير يصير كديش وغبي للأسف

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه said...

انتفضي حق نفسج كلمة لأ مطلوبه وصعب الاستغناء عنها

الــ لأ الاولى بس اهي الصعبه واللي بعدها كلهم سهلين

Anonymous said...

وين اللي ما يبي الكآبة البوست اللي طاف؟!!

ما عليه ، شوي كاي جنجبيل و تروح الحالة الازدواجية

:)


و بعدين شهذا اللي كاتبته؟؟

يسوون روحهم ما سمعون
!!!!!!

ايه ما عليه ، صج لا قال المثل
إحنا يايون يغازلون

http://www.youtube.com/watch?v=zjsq0I1PiGw

1.45

:)

سلمي لي أكرم راعي المصبغة

عفره said...

تي ايام تنقلب ضدنا
و تي ايام نفرح فيها
معليش يمكن هاليوم مو يومج
,والياي ان شاء الله احسن :)

why me said...

aL-NooR .

صباح الورد

وانا حبيت مرورج الحلو
:**



==



someone_q8


اي والله اي والله الغلط مني والله ما اعرف اقول لأ


اي والله صاج


شكرا على مرورك الحلو أسعدني وايد
وبتعلم من اليوم بقول لأ في حال كنت مشغوله



اسعدني المرور الحلو

وصباحك ورد وسكر

why me said...

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه


اي والله هذا اللي لازم أسويه


شكرا على المرور الحلوو
نزرت المدزنه
وصباح السكر

why me said...

Anonymous


لوووووووووووووووووووووول

يا هلا ومرحبا
ياصباح الزنجبيل والينسون والدارسين واللومي


يقزلك

دوام الحال من المحال طال عمرك



اي والله شنو ماسمعون

لووووول

خطأ مطبعي طال عمرك
إمسحها في كيبوردي لووول


الله يهداك
بس طايح له تصيد بهالبدليات
تعبت نفسيا انا
;pp




منو أكرم بعد
أنا أعرف الحج إسماعيل
;p

why me said...

عفره

صاجه والله



صباحج ورد وياسمين

mac said...

:)
طيب شمعني انتي عندج ام وغيرج ماعندها ام
وليش انتي عندج مكتب بالدوام وغيرج تتشارك ويا خمس موظفات علي نفس المكتب
وايضا ليش انتي موظفه وغيرج مو لاقيه وظيفه
وليش وليش وليش
ننظر للحياه من الجانب السلبي
وهذا المفهوم الانهزامي للحياه
يقول عايض القرني في كتاب لا تحزن
اجعل من الليمون شرابا حلوا
شوفي الحياه من الجانب الايجابي
وراح تجدين السعاده
موفقه

why me said...

mac


وشمعنه انت تعليقاتك تريح ونلقى عندك الحل المريح



شاكره لك هالمرور الحلو


ومسائك ورد
:)

Safeed said...

اليوم رجعت البيت .. انصدمت انه ماكو غيري

:)

دخلت المطبخ، طبخت غداي ولله الحمد بروحي

الحين اكلت او ما اكلت .. هل أثر هذا بشي بالعالم؟

المغزى/ نحب نتصور انه اللي يصير لنا لازم العالم كله يحس فيه ويشعر فيه معانا، لان للحين ما عرفنا شلون نفك الارتباط بين (ذاتنا)الشخصية .. وبين هالعالم الوسيع

.. لذلك عيشوا حياتكم (مثل ما تبون)مو (مثل ما يبون) صح؟

why me said...

Safeed


صح

من متى انت مو صح
:)


شاكرخ لك هالمرور الحلو