Sunday, February 21, 2010

أمريكان كوفي








في أول يوم من أيام الاسبوع عادتا يكون الواحد في النوم وماله خلق الدوام ف الحل هو أمريكان كوفي
عشان تركز وطير النومه اشوي لكن شنو الحل في حال الكافيين كان بطىء ويتمشى بجسمك ما يسعفك في الرد على أي سؤال ولا يفتح مخك
يعني مداوم فاقد الذاكره



انت عن اي ريبورت قاعد تتكلم عنه؟
أي ورقه؟
الساعه جم الاجتماع؟
متى اخر موعد حق تسليم الريبورت؟
أنا وين؟ أنا منو؟

;p

ساعات تشرب الكوفي وانت لي الحين متنح تتنيحه ماحصلتش خالص .. في هالحاله يبيلك 2 أمريكان كوفي تبقق عيونك وشعرك يوقف عشان صج اتفتح وادش بجو الشغل








***

همســـــــــه

أكـــــذب عليــك.. إن قلت

غيــــابك شـــي عـــادي .. عنـــدي

25 comments:

why me said...

ولا تقعد بمكتبك إتعلـــج



;pp

ARTFUL said...

الشاهي واقطع


;)

why me said...

ARTFUL


أهلا أهلا


بس مفعوله مو أقوى من الكوفي
:)

قرمت said...

I'm a big fan o instant coffe, طبعا لازم تكون على الريج و بالطريق إلى مقر العمل، على ما توصلين يبيلج ربع ساعة على ما يبدأ المفعول السحري للكافيين، صج إنه موزين على الريج، ولكن من أيام الدراسة علمونا عليها الأمريكان السبندية و مشت معاي للحين

why me said...

قرمت


أهلا وسهلا

اي والله انا جذي مق كبير وكوفي من الصبح

ولا انطر لي أروح الدوام واقعد أشرب مستحيل

أصلا من يشوفون ويهي يبتدي الشغل لووول



:)

someone_q8 said...

السلام عليكم


اذا لج خلق تقعدين امبجر وتاخذين دش عدل وبعدين تقرين ورد يومي من القرآن على الاقل صفحة فقط وشوفي النتيجة

Unknown said...

انا حالتي لو لهيت بالنت ما انام مبجر

و لو كنت تعبان ما يصحيني الا الاسبريسو

الامريكان كوفي كبيرة و مره

اما الاسبيرسو جم زغمة و خالصة و انا الي مصحصح

الدســتور said...

مزاجية هالبنت

SHOOSH said...

ما أحب القهوه

why me said...

someone_q8


أجرب ليش لأ
:)



أسعدني مرورك

why me said...

3bady



يبيله سبريسوو

why me said...

أبو الدستور


يا هلا ومرحبا


اي والله حدي :)


u know me;p

why me said...

SHOOSH


بس أنا أحبها
;p

Safeed said...

ثالث كوب قهوة على التوالي! ومافيش فايدة

مع إني نايم مبجر أمس
!!!

Her said...

my morning coffee is the reason i graduated:p

Amla7 MajnoonaH said...

صج الكوفي لة مفعول قوووي
..
يحسسك انك موقاعد تشرب كوفي!!
..
لارواق من دون كوفي
هع..
..

david santos said...

Excellent posting and very nice picture, my friend, excellent! have a nice week.

Sami said...

احس برود الدنيا فيج ...ساعات هذا الشي ايجابي :)

why me said...

Safeed


انا اكتشفت شي انك لما اتنام متأخر من الخرعه اتظل مصح صح طول اليوم

ف نام متأخر لا تنام مبجر

لووول


عكس الاوادم انا


;p

why me said...

Her



لول زين أشوه :)


اهلا بزيارتك الاولى حياك الله

why me said...

Amla7 MajnoonaH


يالزيز يا رايىء


يا هلا بأهل السعوديه :)


اكيد بعد القهوه روقااان لان الكافيين يعدل المزاج

:)

why me said...

david santos


لي الحين عايش


thank u so much

why me said...

Sami


LOL

ترا انت ماخذ فكره غلط عني


بس انا يصير فيني جذي لي فقدت الذاكره

ف مو زين افقد الذاكره .. الحل دائما هو الكافيين

:)

Bor8y said...

وااااااااااااااي انا ذبحيني على القهوه

امبيه بينا حب موطبيعي

جربت انواع وايد من القهوه اييبهم معاي من امريكا حته المكينه شريتها لأن منزمان ماقمت استصيغ النسكفيه احسها مالت دلع

انا قبل كنت اشربها على الريج بس عقب ابصراحه قمت اخاف على روحي لا والله قمت اتريق اكل اي شي وعقب اشربها بالعكس ايصير لها طعم خاص عقب الريوق واشربها بالدوام

شجعتيني اكسر روتين مدونتي وكتب عن الحب المرتبط بين يوبين قهوتي وان شالله راح انزل الانواع الي احبها وعرفكم على انواع القهوات

why me said...

Q8-HANDICAP


بانتظار بوست القهوه
:)