Thursday, July 8, 2010

ســــالفة ويـــك اند .. ما يخطـــر في بــالك





الجميع يأوي إلى الفراش .. كالقتيل ينام بعد يوم شاق طويل مهلك من التعب

لكن مالذي يخطر في بالك حين تأوي إلى الفراش ؟

في حقيقة الأمر .. هناك حوار دار بيني وبين صديقتي أنها عندما تأوي إلى الفراش

فإنها تتخيل أمواج البحر .. إلى أن تنام .. على قولتها
أنها بهذه الطريقه .. تنام مرتاحه ولا تفز من النوم


قلت بيني وبين نفسي
خل أجربها على أخوي الصغير.. وهذه نبذه من الحوار




واي مي: يالله حبيبي تعال خل أنومك وألعب بشعرك بقولك قصه
أخوي الصغير: مابي أنام

واي مي: أقولك لازم تنام
أخوي الصغير: أقولج مابي أنام


وبعد معاناة .. إستسلم لي ولحنتي عليه .. ترا الحنه تسوي شغل

واي مي : بقولك قصه .. أبيك تغمض عيونك وتنام .. اتفقنا؟
أخوي الصغير: اتفقنا
واي مي : غمض عيونك .. تخيل معاي البحر .. وانت قاعد تمشي على الرمل والموج يلمس ريولك وانت تنحاش منه .. والماي بااارد .. ها حبيبي شنو حاس في

أخوي الصغير : الكره ضاعت مني
واي مي : أي كره .. أقولك بحر بحر موج ورمل
أخوي الصغير: ما يصير بحر من غير كره .. أبي الكره اللي ضاعت مني
واي مي : مالت على اللي قاعد ينومك زين

انتهى







سر من أسراري

بعد يوم شاق طويل .. أذهب إلى الفراش
واللي يخطر على بالي اني مسافره بسياره .. والدنيا برد برد برد وانا بروحي والدنيا ليل
وبجذي على طول
Zzzzzzzzzzzzzz
أكون في سابع نومه





***
همســــــــه
روح تهفو إلى همس الضمائر



23 comments:

Unknown said...

قبل النوم بدقائق لا يعمل سوى العقل الباطني !

فان كنت تفكرين بالسفر وسط ظلمة الليل فهذا يعني انك تشعرين بالوحدة و كذلك الندم !

انا قبل لا انام اتذكر ايام امريكا و الدراسة تدمع عيني اقول يا ليتني ما تخرجت

le Koweit said...

لوووووووول
وشصار حصل الكرة ولا لا :p

بس تصدقين حلوه حركة الموج والسيارة
انا لما انام ماكو شي معين افكر فيه
بس غالبا افكر شسويت اليوم وشنو بسوي بكرة
ومرات تكون احداث اليوم واجد
فاتاخر بالنومة وانا احسبها لوووووول

قواج الله :)

why me said...

Scorpion



صباحك ورد وياسمين

عسى يكون يومك حلو


والله انت ييبتها عدل




بصراحه هي الوحده وليش الندم ما اشعر به



بس شعور مريح وايد
مممم

مادري من يخطر ابالي هالشي على طوووول


أناااام




الحين انت كل ما تييتنام اتذكر امريكا

يا بختها امريكا تدمع عينك عليها

;p

why me said...

le Koweit


LOOL


حتى انت تسأل عن الكره



لأ ما حصل الكره .. أصلا اهو فت مرارتي وطفرني وقمت خليته بروحه


:)



مادري جرب حركة الموج وشوف نومتك شون تصير


وصباحك ياسمين
:)

Sami said...

صدقين انا اتبع هالطريقه ..فعلا تنفع

why me said...

Sami



yes it is :)

ARTFUL said...

تبين الصج وآسف على الكلمه انتي مليقه

شهالاخت البلشه

اول شي حننننه

ثاني شي الريال ما يبي ينام غصب

!!!

تعال اقولك قصه والعب بشعرك

شتبييييييييين

!!!

وافق الريال امره لله

قصه وقصه وهالله هالله

وانت تمشي على اليال الموج يحوش ريلك

وشتحس فيه؟؟

القصه فين؟؟

ما ينلام والشرهه عليه مجابلج

;p
--------------

انا بالنسبه لي من كثر التعب ما يمدي

انسدح على الفراش الا انا نايم من غير لا افكر بولا شي

لله الحمد

:)

why me said...

ARTFUL




أخوي عمره 6 سنين

لووول


حسستني اني شريره


;p

فيلسوف said...

يا حليله الله يخليك له و يخليه لك

عجبني رده

صراحه انا قبل انام افلام ساعات لازم اناقش نص قضايا العالم

او اني اعيش نفسي في حلم اليقضه على ما انام


و نوم العوافي

وجـدان said...

لووووول ياحلوة الله يخليه لج ..

صح نبهتيني على هالشغله ساعات تتعودين على شي ماتنمين إلا لما تفكرين فيه أو تسوينه ..

أنا ساعات أفكر بباجر وأنام ..
و ساعات احط محاضره بالفون وانام عليها
و ساعات قرآن .. و أنام ..

الفنان said...

هههههههه والله خوش سالفة

اممم تخلينا نقول خرابيطنا قبل لا ننام

انا عن نفسي .. اذا رحت فراشي في ثلاث امور تشغل بالي بشكل دوري كل ليلة شي


- افكر بالاشعار والي قريتها .. واقعد اهذي بكلام مو مفهوم كأني قاعد اقول قصدية ... ومرت تشنص وياي وتطلع قصيدة متكاملة

- احلم اني مدير لشركة انا املكها .. وافكر شنو راح اسوي وايش يوميات المدير

- ثلاث سر


:)

Unique Girl said...

أنا ما افكر بشي بس اذا صار شي حلو بهاليوم اقعد افكر فيه لين انام

موفقه

why me said...

فيلسوف


الواحد يخطر على باله سوالف ساعات


بس حلاته القرآن تالي تنام احلى نومه عقب ما تقراه

why me said...

وجـدان



كم هو جميل القرآن يا وجدان

:)


أحسنت الاختيار

why me said...

الفنان


لا عاد انا بعرف السر ما يصير جذي

;p

why me said...

Unique Girl


حياج الله

TaZmaNiA said...

الاسلوب روعه مشالله :)

why me said...

TaZmaNiA


:)

why me said...

Antonio



اهلا وسهلا

اي خو ماعندي الا اخوي اجرب في

:)



بالضبط تختلف الاهتمامات في منهم من يقرأ القصص وفي منهم من يقرأ القرآن وهكذا



بس بغينا نعرف شتفكر في قبل لا تنام

;p

Seema* said...

ضحكني, صج كل واحد وله همه!

why me said...

Seema*



صاجه

:)

fatto said...

لووووووووول اهبل اخوج الله يخلي لكم .. حده عاش الدور بالخيال :)

wamsutta towels review said...

This is one of the most incredible article I've read in a really long time. I hope you update this blog often because I’m anxious to read more about. cotton percale bedding , sateen sheet set ,