Saturday, June 14, 2008

إلـــــــــــى مجهـــــــــــول



فقدتك فقدتك وايد .. أحس إني محتاجتك وأبيك يمي محتاجتك معاي
وينك ؟؟
ليش طولت علي ؟؟
ليش أنا محتاجتك لي هدرجه ؟؟


كل شي فيني يفقدك وكل شي فيني يناديك .. ليش في كل شي يصير معاي أبيك في وياي ؟؟

وايد حياتي فيها أشياء تشغلني .. وساعات أقصد إني أشغل نفسي عنك علشان ما أحتاجك ومع هذا أحتاجك
أحتاجك بحزني وفرحي .. أحتاجك في كل فكره أفكر فيها أحتاج رايك وقلبك وحنانك وأحتاج دعمك وأحتاج شورتك ورايك




..



متى أشوفك ؟؟
ومتى أعرفك ؟؟



فيني شوق .. وفيني هلوسات أبي أسولفها لك






..




وايد أفكر متى إيي اليوم اللي أكون في وياك .. شنو أنا محتاجه للحظه هذي
يمكن أنا محتاجه إني أفكر فيك .. مع إني أكابر على هالاحساس إني ما أحتاجك .. بس هالاحساس أصلا يساحلني ويرد يخليني أفكر فيك




وينك ؟؟

18 comments:

Anonymous said...

كاني :)

Mohammad Al-Yousifi said...

و أنا واقف يمه

why me said...

محسد

لوووووووووووووول




..


مطقوق

لوووووووووول




لأ لأ لأ

بصراحه أفحمتوني بالكومنت لووووووووووووول

;p

Kuwait said...

هلووو واي مي ..
شايفتني ؟؟
كاني أنا وراهم ;p

secret said...

سوري بس على ما لقيت لي مسفط :)

why me said...

كويت

تعالي صفي يمي لا تصفين وياهم لووووووول
صاروا وايد خل ازوجج واطمن عليج

;p




..



سيكرت

بليز راعي المواعيد لو سمحت

;p

secret said...

:)
حاضرين
مشكورة على مرورج و رايج

why me said...

العفوو ولو

حاضرين وحياك الله

sologa-bologa said...

أفا راحت علي

كلها خمس دقايق رحت اشتري زقاير من البقالة
:)

`~MnO YeNSa! ~` said...

وينه !!!!!!!!!!؟
ناديه .. الحين ايي ..
قالي مسوي مفاجئه

Anonymous said...

ستجدينة عندما يجدك

the.thinker said...

he will be back .. soon enshalaah :)

فتى الجبل said...

يمكنه مسافر

فريج سعود said...

النوم
صح ؟
مو هذا لغز ؟

loco said...

KANY :) :P :P

bas ma a3te'3ed majhool :P

someone_q8 said...

السلام عليكم
:) اهوه موجود بس يبيله صبر
القلب يعرفه ولكنه يكابر :)

Unknown said...

والله الصراحة خوش مشاعر

هنياله :)

why me said...

sologa-bologa

اي راحت عليك لوول

`~MnO YeNSa! ~`
انشالله


حسافتج
امين



فريج سعود

لا مو لغز



فتى الجبل
مادري والله


مشاري
الفال لك لول


لوكو

لووول




سم ون كويتي

اي وينه

:))