Wednesday, June 25, 2008

فلــــــــــم رعــــــــــب





في كثير من الأوقات عندما نكون في الظلام الحالك .. شديد السواد
تنتابنا بعض التخيلات التي تولد مافي العقل الباطين من أفكار غامضه .. بل وأغلبها مرعبه


أنا مثلا كثير ما أتخيل .. والمشكله خيالي واسع
في وسط الغبار وأنا راده من بيت خالي توني طالعه من باب البيت ويمي اختي
التفت لمحت ريال وشعره كشـــــــــــه


واي مي : يمـــــــــــــــــــا
اختي : إشفيج ؟؟

طبعا من صرختي اختي اركضت قبلي .. يعني ويا وويها بتهديني

واي مي : وين رايحه السياره هالصووووب
اختي : من الخرعه مادري وين صفينا .. يننتيني ليش صرختي
واي مي : شوفي هناك
اختي : وين ؟؟
واي مي : هناك ركزززززززي
اختي : اي شنو في ؟؟
واي مي : شنو شنو في .. ؟؟ شوفي في واحد هناك شعره كشــــــــه اشطوله
اختي : ها ها ها ها ها ها ها ها
واي مي : لا صج حلفي .. اللي يشوف هالضحه يقول ما كانت تركض قبلي يوم صرخت أنا لووول
اختي : صبر هذا مو واحد
واي مي : عيل شنو
اختي : جنه وحده لابسه كبوس
واي مي : أي شي
اختي : تعالي نروح بالسياره نطمش
واي مي : أقووول تالي الليل بتصروعني .. إتوقعين يني ؟؟
اختي : الله الله بديتي اتبدعين .. أقووول امشي البيت لا ابجي الحين
واي مي : لأ لأ هذا شكله واحد مادري إشفيه ماسك الزقاره بيده وماد الايد الثانيه جنه يأشر لنا
اختي : ترا مو وقتج .. حركي السياره يالله يماااااااااااا
واي مي : صبر ركزي شلابس جنه بدله الجكت مشقق؟؟
اختي : والله راح ابجي ان ما حركتي السياره


وفجأه بديت أحس ان السياره تهتز انا واختي من الخرعه ساكتين بغى يوقف قلبي
وفجأه طلع واحد من صوب اختي
وقال : هلــــــــــــــــــــــــــــو

واي مي + اختي : يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

طلع ولد خالتي متأثر بفلم وياي يطبقه علينا :(





لووووووووووووووووول هذا جزء من الموقف اللي صار ويا اختي بالغبار والليل

كثير منا من يخاف من الظلام .. لا انكر اني كنت واحده منهم .. بس بعدين راحت الخرعه وعشت بسلام


.....










سؤالي كالتالي ..

ليش العقل الباطن ما يشتغل خياله الا في الظلمه ؟؟
ليش كل شي انخاف منه نتصوره ونتخيله اول ما يصير ظلمه ؟؟



..


تحليــــــــــــــــل

من القصص الخرافيه اللي نسمعها .. تتسيف في العقل الباطن ولان نسمعها في اي وقت فعادي ما نخاف منها ولا حتى نتأثر فيها
وأول ما إتظلم الدنيا يشتغل العقل الباطن ويطلع الصور اللي رسمها في خياله من القصص الخياليه اللي سمعها وبدا يجسدها على شكل صور عاد وتعالوا شوفوا الافلام اللي تصيرمن خيالات وسيعه تفوق تصورنا




أنا شخصيـــــا

عطوني ظلمه .. أبدع بالخيال وأفلام الرعب اللي يرسمها لي عقلي الباطن .. مع إشوية غبار الله يا سلام على الخيال المرعب اللي أعيشه وأعيش اللي وياي في .

36 comments:

Mohammad Al-Yousifi said...

i donno:)

Kuwait said...

انا خوفي كله اذا كان ظلمه ومجابله فلم رعب ..
لا تقولين لي مو صج وهذا تمثيل والله شي عادي وطبيعي نص الفلم انا عند الي يمي والنص الثاني صاكه عيوني واذوني .. :|
امووووووووووت خوف لا تشوفيني بالسينما أًير فلم بدال الفلم :s
ويح قلبي ياشين الظلمه المفروض وقت فلم الرعب يبطلون الليتات :|
اما النومه ما تحلى الا بالظلمه صراحه بالذات اذا ماتشوفين حتى ايدج اوووووووووف احب جذي .. ;p
وانتي واختج حدكم فللللللللللللم ..
يعطيج العافيه حبوبه ..
دمتي بحب ..
kuwait

why me said...

بوسلمى

:)







كويت

من صجج اتخافين من افلام الرعب لوول


اي والله صاجه انا واختي ذاك اليوم حدنا فلم
لوووووووووووووووول
مشكوره على المرور يا عسل

secret said...

زين يسوي ولد خالتج :)

why me said...

secret


لوووول واي انا شنو مسويتلك تتشمت فيني ها

نحيس

;p

secret said...

و الله قاعد اتغشمر :)

و على فكرة انا مادري ليش افلام الرعب تضحكني اكثر من اي شي ثاني بالدنيا
لول

why me said...

secret

hi again


:) كنت اتحرش فيك

اي يمكن افلام الرعب اتضحكك لان اول وتالي فلم يعني مو صج



بس اللي صار فيني من قلب فلم لووووووووول





اقولك بغى يوقف قلبي
hehehehe


مممم
انزين اذا افلام الرعب اتضحكك عيل الافلام الكوميديا شتسوي فيك
;p

secret said...

يعتمد يعني بس اكثر شي افلام الرعب مادري ليش

مينون صح؟

:)

why me said...

secret

لووووووووووووول

بس فاصل:)


بس فصلتك حلوه ... يعني لي بغيت ادش سينما فلم رعب راح اقولك علشان انا لي اخترعت واشوفك تضحك
ارتاح نفسيا واضحك وياك وأييب اختي المينونه وياي لووول

secret said...

اي علشان يطردونا بعد

:)

ثلاثة يطالعون فلم رعب و يضحكون

أشكره ميانين

لول

why me said...

secret


LOOOOOOOOOOOOL

Anonymous said...

طالعي وراج وراح تلاقيني .. بوووووه :)

why me said...

محسد

موكافي اللي شفته .. هم انت بتخرعني


لوول

secret said...

شنو اكثر فلم رعب يخرعج؟
:)

why me said...

secret


ummmm

والله مايحضرني اسم الفلم الحين .. بس خل اقولك شغله


بشكل عام افلام الرعب اللي فيها ذبح ودم لا عادي ما تخرعني





تدري شلي يخرعني ؟؟



الافلام اللي فيها بيت مسكون

او ناس اسكنوا ابيت يديد ويطلعون لهم اشباح



وفي فلم يديد للحين ما نزل السينما اسمه

strangers

هذا يمااا

لووول

secret said...

لووول

عاد اكثر شي يضحكني هالنوع من الافلام

why me said...

secret


لووول

شوف انا حاولت اقنع نفسي انك موفصله .. بس انت اثبت ومع مرتبة الشرف انك فصله


يالفصله

;p



سعيده انا بتعليقاتك الفاصله
وتعجبني فصلتك
ولي الشرف لو تتبرع لي اشوي من هالفصله


لووووووووووووول

secret said...

والله انا اللي لي الشرف مشكورة

و اتمنى لج الفصلة القريبة ان شالله

بس ترى من صجي
:)

why me said...

secret

تدري


تالي الليل انت ويا تعليقاتك اللي تونس .. بصراحه افحمتني :)


اصلا انت عديتني بفصلتك
;p





انت من صجك من صجك ؟؟

ممم

والله يجوز .. بس لا يطوفك الفلم اللي قلت لك عنه

:))

secret said...

اي والله العظيم من صجي

يالله يامعوده متى ينزل من زمان مو ضاحك

:)

why me said...

hahahaha

شوف الحين الساعه

12:49


يا إن هذي فصلت النوم أو فصلت النوم

;p


وانا اقول ييبه دي في دي علشان تضحك عدل


LOL

secret said...

اي والله و باجر من له خلق دوام

:\\\

اي ان شالله

why me said...

:) الله يعطيك الصحه والعافيه

secret said...
This comment has been removed by the author.
secret said...

؟

الله يعافيج مشكورة

صار الوضع MSN
:)

why me said...

hahahaha


حياك الله بأي وقت .. وبالعكس لي الشرف

secret said...

:)

why me said...

:)

Mamloo7a Q8ia said...

هههههههه
انا مو خيالي يطلع في الظلمه
انا عندي فوبيا من الظلمه بكبرها

why me said...

mamlo7a

looooool

Fskra said...

awal mara ashof ur blog coz i'm new in here :D i luved it 9ra7a :D o 9a7 madre lish fe el thlaam nt5yL wayed ashya2 ! :P

;) nice blog

why me said...

Fskra

مشكوره حبيبتي وحياج الله

Mok said...

لانه انتي مبرمجه عقلج الباطن بالخوف من الظلمة من حيث لا تشعرين

وعليج ببرمجة عقلج الباطن ياخراج الافكار السلبية وادخال الافكار الايجابية عن طريق التنويم الايحائي

why me said...

mok


ممم شنو التنويم الايحائي؟؟

عنصر وطني said...

افلام رعب
احنا ناقصين
الديرة صارت فلم رعب
بس الله يستر

why me said...

كش ملك


لووووووول اي والله