Wednesday, February 4, 2009

إنهيـــار






كآبه أعيش حاليا في كآبه .. مادري شنو السبب صراحه
مافي معلوم .. للحين



مابي أسمع من أحد أي شي .. أبي أعيش بعزله .. وأبي أكون بروحي
مو مستقبله من أي شخص أي نصيحه




بس اللي أعرفه

لما الواحد اتضيق في الدنيا .. وتعصره عصار .. وتصفق في وتكوفنه ومع هذا كله يصبر ويستحمل

بس الصاعقه الكبرى .. وانت في هالحاله وتعال جامل .. إتييني أوامر من الزعيم .. والمقصود به الوالد.. وهذي الأوامر لازم أنا اللي أنفذها لاني انا المغلوب على أمري في اني أروح وأجامل في زياره عائليه

بيني وبينكم المره اللي طافت عدت سويت نفسي مريضه .. بس امس الزعيم شافني أراكض في البيت لوول.. إشلون أمثل مره ثانيه اني مريضه ؟؟


جنها قويه قويه ما تترقع كلش




شنو اهو الانهيار

اهي حاله نفسيه كئيبه يصاب فيها المغلوب على أمره اللي اهو أنا .. تعتبر حاله كسيفه ميؤوس منها صعب علاجها

ما هو الحل يا هل ترى؟؟





******
همســــه


اّذكر أيام حبك ياللي ناسيني
يزيد الشوق يهل الدمع من عيني ..ياخذني الليل لك وأصحا أنادي لك
محتاجلك يا حبيبي لا تخليني

20 comments:

قانونى كويتي said...

مساء الخير


الحمد الله على السلامة

وبعدين كلها زيارة

يعنى ماراح تطول


توكلى على الله وروحى

وعطينا اخر الاخبار وشنو يصير اوكىى

Manal said...

مساء الخيرات يا عسل
الحلو ليش زعلان
ومتضايق

ما تسوة الدنيا

ومو لايق عليج الكآبة
:)

قومي سوي هوت شوكوليت

وترتاحين

يعطي مزاج

واذا ما فاد
تعالي نحجز نروح جزيرة بورا بورا

:)

SHAHAD said...

أفاا انهياار مرة وحده !
اسم الله علييج ..

وبعدين شفيه الزعيم
مرات الأبهات يطلعون بسوالف مادري من وين !
خاصة سالفة الزيارات ..
يعني مرات مزاجي ما يسمح لي اروح واجامل
ليش سالفة لازم تروحين وإلا الزعيم يزعل ويتحلطم طوول اسبوع جدام !!

حااسه بهالمعاناة ..
عشان جذي عندي لج حل
قعدي صااارخي من عواار بطنج بااجر
خو عوار البطن ييي فجأة : )
وبجذي مافي زيااارة : )

شرايج فيني لوووووووول

mo3ath said...

الكآبه علاجها تسوين شي تستانسين فيه 100% ومحد يقدر يغير تفكيرج وانتي تسوينه

مادري عن الشغلات الي ممكن تغير مودج بس انا يا اجابل الكمبيوتر او اسويلي جو بالسياره وانا ماسك خط الخيران :D

وبالنسبه حق الزواره روحي ضحكي بويهم اول ماتدشين وبعدها جابلي التلفون ولا الآيبود لما تمشين :P

الـبـيـرق said...

سـافـري أو طـلـعـي

الـمـهـم تـغـيـريـن جـو

:)

بنـ محمد ـت said...

حاولي تضغطين ع أعصابج ..
وروحي ونفهي عن حالج
محد يهتم بحد هلأيام .. وسسسعي

صدرج ولاتكلين هم

حبي

أختج
بنت محمد

nanonano said...

صباحو

أعرف شعورج وايد زين

أول كنت أرضخ و أيي على نفسي وايد

الحين من بديت حالة التمرد

ارتحت

Anonymous said...

أفا والله

طولي بالج

وكل ما جاك خير ان شاء الله

الدســتور said...

كآبة ها

ادري بس ماني قايلج
:))

كبرياء وردة said...

u need to live some crazy moments

لحظات تكونين فيها انتي وتكونين بروحج:)

والله يعينج على المجاملات.. اكره شي

Funny Q8i said...

الصراحة مفتاح الراحة

صارحي الوالد ويمكن يتفهم

لا تطولين حياة العزله

واللي ناسيج عطيه طاف ;)

Tوتحيّا

بوفهد said...

واي مي

اشلونج ؟

ليش ياأبله امكبره المسائل

انا اتمنى انك تصغريها وبلاش تكبريها

شوفي محيطك ترا حلو بس انتي مش واخده بالك

يلا عاد تركي عنك هالتفكير مال الطب النفسي الله ياكبرها كآبه بعد مو ضيقة خلق ... كآبة!!! جنها وايد عوده عليج

اشخليتي حق الخسرانين بالبورصة مساكين؟؟

يلا اشو يلا ضحكي

وين التمرد يبيلة تمرديشن !!! ها ؟

الفنان said...

اتوقع ان الكل محتاج يغير جو

مليينه من الروتين


وهذا اقتراحي تغيير جو

Salah said...

ما تشوفين شر ان شاء الله...

عليكم بالسفر فأنه دواء لكل داء

:)

لا تصدقين... هذا تأليف

جربي تسوين خدمة حق أحد ثاني... مثلا:

غسلي سيارة الوالد
أو حلي واجبات أخوانج
أو طبخي بدال الوالدة
أو خمي الصالة بدال الخدامة
أو حشي الثيل واذا ما عندكم ثيل بحديقتكم حشي ثيل الجيران

جربي وصدقيني راح تحسين بتحسن!

:)

عــــــابره said...

الكابة وضيقه الصدر تصير من وقت للثاني

كثري الدعاء واستغفار وتوكلي على الله
وربي يكتب الي فيه الخير ولايضيق خلقج

سوي طلعات مع بنات واستانسي لاتقعدين مع افكارج

Mr-Mohd said...

اعتقد سبب الكئابه يكمن في وجود
ضغوط معينه في حياتج او يمكن
تعيشين في جو روتيني ثابت دون اي تغيير


تحتاجين الى تغيير وراحة
وعمل
refresh
واعتقد راح ترجعين اقوى من قبل

وتحياتي

why me said...

قانوني كويتي

ماصار شي الحمدالله
:)

شكرا

==

منال
هلا حياتي والله

اي كليت جوكوليت وطلعت لي حبه بخدي

;p

==

شهد

خش فكره
لووووووووول

طلعتي مو هينه
;pp


==


معاذ

سويت اللي قلت لي عنه

ثانكيوو
:)


==

البيرق

قزيت

:))


;p


==
بنت محمد

مشكوره بعد عمري
:)


==

nanonano

ابي اتمرد علميني
:)


==
دروازه

مشكور
:)

ازمه زعدت
:)

==
ابو الدستور

عيل لا تعلم احد

لول


==

كبرياء ورده

صاجه والله


==

funny

انت صح


==
بوفهد

صاج
:)


==
الفنان

حده

==
صلاح


بخم الصاله واقولك شنو شعوري
:)


==
عابره

بعد عمري
:)


==
q8cool


بالضبط اهي الضغوط والروتين
تسبب الانتحار انا زين انهيار
ما وصلت للانتحار
لول



الف شكر لك :)

@alhaidar said...

أفا ..

كل هذا يصير بغيابي ؟؟

بيعينا باسوق وانا اخوج ..

خلي زواج عتريز من فؤادة باطل :))

سوي أي شي ولا يهمج ..

وكلها زيارة عائلية ..

صج شكله ولدهم مليق بس شتسوين بلعيها ;p


هونيها واهي تهون ..

شكلج هونتيها وانا ياي متأخر لول

بروح اشوف الموضوع الثاني بغيابي :)

تقبلي تحياتي :)

why me said...

هونيها واهي تهون ..

شكلج هونتيها وانا ياي متأخر لول

بروح اشوف الموضوع الثاني بغيابي :)



=========

loooooooooooooooooooooooooo



مت مت مت من الضحك على تعليقك


ههههههههههههههههههه


حياك الله لك وحشه

Anonymous said...

الحل الانسب دشي البحر واحدقي