Tuesday, February 10, 2009

بـــــــــن







البن هو الحل في حالة اذا كان المزاج مش ولا بد .. ألجأ له .. وأرتاح له

في أول رشفه من فنجان القهوه .. أذهب الى عالم آخر هاربه من عالمي .. أذهب الى عالم أحدد فيه خياراتي وأهدافي وقد أحقق جزءاَ منها


في ثاني رشفه من ذلك الفنجان

أبدأ لعبة كسر القاعده
كسر كل ما يقف في طريقي
كسر كل حاجز كبير لا أستطيع صعوده
كسر كل فكره سيئه محبطه


في ثالث رشفه .. أبتسم

وصلت من خطوه سهله أستطيع تحقيقها في عالم الواقع



خامس رشفه

لا تعليق فيها .. فقط لحظه الاستمتاع في نكهة البن



في سادس رشفه

.. أبدأ بالتحليل

لماذا ألجأ الى البن في لحظة اليأس والفرح ؟؟

في لحظة الفرح .. أستمتع في نكهة البن دون أي تفكير فقط هي المتعه المطلقه بطعم البن اللذيذ وتلك الصحبه الجميله


أما في لحظة اليأس .. ألجأ له للهروب من عالم الواقع


في سابع رشفه

أعود الى عالم الواقع .. لأكتشف .. أن الحياة هي بن مجرد بن

نستطيع خلط تلك النكهات المتنوعه من التوفي و الكارميل والكريمه وذلك حسب المزاج الذي تعيشه في هذه الحياة






******
همســـــــــه

تسألني الناس عني .. كيفها أحوالي
أقول بخير وماني بخير يالغالي


35 comments:

Salah said...

الحمد لله على السلامة

بالنسبة لي فعلاقتي مع الجاي أقوى من القهوة

:)

nikon 8 said...

يا بخته من بن كل هالغزل له
عيل غزل الزوج إشلون
؟؟؟
:)
عليك بالعافية
القهوة تستاهلج
:)

why me said...

صلاح

الله يسلمك

:)

why me said...

nikon 8

الله يعافيج :)

ويسلمج


وهناك مابين السطور .. في غزلي
:)

SHAHAD said...

عشقي للبن .. حكاية أخرى : )

استمتعت بتلك الرشفات

شهيتيني .. عزميني على قهوة عااد : )

nanonano said...

عليج بالعافيه

مطرح ما يسري يمري

بس أنا كلش مو من ربع القهوه

المهم المزاج يتضبط

و تكملين لنا القصه

why me said...

شهد

بعد عمري

حاضر ولا يهمج .. اعزمج ليش ما اعزمج
:)


==
nanonano

شكرا

:)


حاضر
ولا يهمج

Funny Q8i said...

يقولون بطل البن وصل ستين

خخخخخخخخخخ

في ناس مقزرينها بن

وناس مقزرينها بن حاجم

الله يفكنا من الاثنين

انا ما اشرب شي ;p

انا بس آكل :D

Tوتحيّا

Manal said...

يا بنت يا نتي

وتر حساس

القهوة شي غير في الحياة

تريح
وتصحصح

ومثل ما قلتي تعدل المزاج

واحلى شي
مع السيرب

الحمد لله ان لقيتي الي عدل مزاجج
:)

why me said...

Funny Q8i


looooooool

افكارك ظاهره سلبيه

;pp

why me said...

Manal


يا هلا ومرحبا

اي والله لا يعلى على البن اللي يعدل المزاج

بعد عمري انتي
اشكر مرورج الحلوو
يا عسل
:*

قانونى كويتي said...

بالعافية يا رب

زين

خل اقولهم يسوولى قهوة :))))


تحياتى

@alhaidar said...

هني وعافية ..

في كل الأحوال :)

JooJ o MaJooJ said...

أمممممممممم عازمتج على قهوة التركية إلي إسويها مٌشرف التي بوي بالدوام عجييييبة متنقصتها لج :* فعلا القهوة إتعدل المزااج مع صبع كتكاات ولا توكس ياا سااام
:) جووج

بوفهد said...

حمدالله على سلامتج وماتشوفين شر

اذا كانت عشرتك بالبن بهذة الطريقة

فأعتقد انها علاقة راقية ولها اسبابها

عليك بالعافية

الفنان said...

الله احلى مزاج

القهوى اصلا حق ناس راقية مو حق اي واحد ولها اتيكيت خاص ولها وضعية خاصه

انا صراحه مدمن قهوى

تصدقين عاد اني

اول ما اقوم من النوم اشرب قهوى قبل كل شي

وايد قالوا لي موزين بس لاحياة لمن تنادي

بس في شي ثاني انا احبه مع القهوى

ثلا ث اشياء اذا وجدت مع القهوى يكون الوضع تمام

(( قهوى - جو حلو - ب...ن... حلوه ))
انتي عاد كملي الكلمة الثالثة باقي حرف

يكون الوضع جنه

وتبادل قصايد .. وكلام حلو

يا سلام
يسلم البن

Anonymous said...

انا وحده اعشق القهوه ،، بس اكيد مو بكل وقت تنشرب على حسب المزاج يعني .. واهم شي القهوه الفرنسيه مع شوية
رشة من الفاانيليا (( يميي )) خصوصا الصبح اذا كان عندي دراسه او مشوواار صباحي

ويعطيج الف عاافيه اختي :)

كبرياء وردة said...

صج القهوة عالم ثاني

كفاية ريحتها

هذا بوست تعذيبي

why me said...

قانوني كويتي
الله يعافيك
:)


==


أحمد الحيدر
مشكور وايد

انت مو من عشاق القهوه ؟


وردك في البوست اللي طاف موتني ضحك
:))



==

جووج

الله الله

طلعت انا مو بروحي المدمنه ها
:)

بالعافيه حبيبتي :*


==

بوفهد

كلك ذوق والله


==


الفنان

اوووو تقصد التركش كوفي
هذا اللي انا اتكلم عنه

بس لاتشربها على الريج :)

وبالنسبه للتكمله




ثلا ث اشياء اذا وجدت مع القهوى يكون الوضع تمام

(( قهوى - جو حلو - ب...ن... حلوه ))
انتي عاد كملي الكلمة الثالثة باقي حرف



==
تكملتي

(( قهوى - جو حلو - بنت حلوه ))

:)


لول صح

;pp

==


aShley


طلعتي مزاجيه

حلو مزاجج

صباحج ورد
:)

==


كبرياء ورده

:)


حلاتج والله

:*

ReLaaaX said...

بروح اعد رشفاتي للقهوه ;p

why me said...

ReLaaaX



لوووووووووووول

Anonymous said...

ابي بن

لامزاج مش ولا بد:(

why me said...

دروازه


ما عليه
اشرب لك كوفي .. يصير المزاج عجيب

:)

vancouver said...

الله عالمزاااااااااااااج

حسيت وانا اقرى كلامج انه اوووووووووووول شيء
بسويه عقب ما اكتب هالتعليق
اني اروح اسويلي قههههههوه تركيه

اموووووووووووووووووووووووووت عالقهوه
:***

ZooZ "3grbgr" said...

دامهم ضابطتهم سبعه بكل مره

ودام السابعه مليقه تردج لعالم الواقع

انا اقول بلياها

فيفا خيال

:**

Mr-Mohd said...

بوست ممتع جدا فيه تعبير عن واقع باسلوب جميل جدا


بصراحه لما يسألني شخص
يقولي تدخن اقوله لا
انزين تشيش اقوله هم لا

اقولهم مدمن !! اهنيه الشباب ينصدمون
مدمن شنو !!
ارجع واقولهم تعرفون عيادة تعالجني من ادماني
للقهوه


بصراحه بديت اتعب من القهوه
وقمت اعيش حالات ارق !!
مو طبيعية بس مستمتع بعذابها

وسلامتج

why me said...

vancouver

منو ما يحب القهوه
:)

==

زووووز

لوووووووووووووووول

:*


==


q8cool


لا شيىء يعلا على ادمان القهوه

:)

حياك الله

lwatan-ajmal said...

مساء الخير :)
مم اول شي اللي عرفناه الحين انه 7 رشفات تاخذينها بفنجان قهوه :)

بس شنو نوع القهوه ؟؟؟
حبيت امر واعلق بس واسلم بنفس الوقت

Anonymous said...

انا اللي باط كبدي





وين الرشفه الرابعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

why me said...

lwatan-ajmal


ياهلا ومرحبا
مساء الورد والجوري
:)

نوع قهوتي تركش كوفي
:)


==


maqhor


لوووووووول

تصدق توني انتبه

!!


hehehe

نـاقـوس said...

صاااااجه

أنا البُن .. و البُن أنا

صبا said...

ماااااااااااره اسلم واقولج

وحشتيني

:***

قاعده اشرب قهوه
لا تحاتين ما تسهرني
مناعتي قويه
;P

soor said...

عاد أنا لا من قهوة ولا شاي ..
أنا من عشاق المشروبات الغازية ..
ياسلاااااااام .. تخيلوها باردة مع كم قطعة ثلج .. والجو الكويتي المعروف ..

لا تعليق ..

جديد المدونة :
"طلال السعيد .. أنت عن الوطنية بعيد !!"
alsoorst.blogspot.com

om comment kuwait said...

احلى شي بالعالم القهوة و ريحتها
احلى قهوة nespresso
-----------------------------
و صج موضوعج ريحته قهوة

تسلم ايديج :)

why me said...

ناقوس

اي والله
:)


==

صبا

بعد عمري ولهت عليج انا بعد

ولا تكثرين قهوه
:**


==
soor

مشروبات غازيه مممم

والله يعني مو وايد صبها انا
:)

وحاضر من عيوني بتزور مدونتكم الكريمه
:)

شكرا على الدعوه


==
om comment kuwait

الله يسلمج ويعافيج

اهلا بزيارتك الاولى
:)