Thursday, June 10, 2010

ســــالفة ويك اند 2





على أصوات الفناجين .. وضحكات تتصاعد
ورائحة العطر تملأ المكان



رفقه حلوه .. و حكايا متنوعه منها المضحك ومنها التطنز

نأكل الكعك و نشرب الشاي .. و وسط الحديث نندمج وهنا لابد من وجود المكسرات والقهوه حتى يصبح للحكايا طعم مختلف

حكايا بنكهة المكسرات ورائحة البن






وسط هالاجواء

تمنيت
تهت
وعشقت


تمنيت حب ياخذني بعيد
وأتوه في بحره
وأعشق لقاه
وأكون في هذه الحكايا أنا الأميره ... وهو اللي يخطفني على الحصان الأبيض





مادري شلي أحسه ... بس أحس أنا مو أنا







***
همســــه
أنـــا أســمع همســـك

16 comments:

Unknown said...

القسم الاول من هالسالفه يؤكد لنا بانج تشتغلين في وزارة

اما القسم الثاني فيبين مدى الفراغ العاطفي اللي اتعانينه

بس صدقيني معظم علاقات الحب والقصص تتحول الى حزن وجراح!

صبحك الله بالخير

why me said...

Scorpion


صباح الخير
انا اشتغل في قطاع خاص

:)




القسم الثاني
هو فراغ على خوف من اتخاذ خطوه



مو شرط انا اقصد الحب
:)



حكمت علي غلط
;p

esTeKaNa said...

أنا مو أنا
!!
هذي بداية الحكاية
:)
صبحك الله بالخير
اسئل الله ان يريح قلبك ويكتب لك النور والبصيرة بكل خطوة قولي امين
:*

why me said...

esTeKaNa


آمين حبيبتي

جد انت رحتي

direct to the point


:**

Unknown said...

انا ما حكمت لاني مو بموقع اني احكم على الناس

انا حللت و تحليلي طلع غلط في القسم الاول لكن انتو خليتو القطاع الخاص (اللي انا ضده بس اشتغل فيه) كأنه قطاع حكومي

القسم الثاني انا معاج اتخاذ الخطوة نحو الحياة الثانية صعبة صعبة صعبة وممكن الانسان يتخلى عن حريته المطلقه ويضحي بامور كثيرة ما تتصورين اشكثرها

الله يوفقج:)

why me said...

Scorpion



:)

كل شي صعب في الدنيا وبشكل عام

ocean said...

صباح الخير ....

لااحد يفهم احاسيس النفس الا مثيلتها ....
لذلك كان تعليق استكانة صحيح...

الله يوفقج...

why me said...

ocean


:)

بالضبط


أهلا بزيارتك الاولى

ARTFUL said...

صباح الخير

أي صحان أبيض الله يهداج


;p

why me said...

ARTFUL



ok

سياره بيضه ينفع؟؟



;p



صباح الكرز

الزين said...

اييييه

انا مو انا

وساعات تحسين انج قاعدة تشوفين نفسك من مكان ثاني

وتقولين منو هذي


!!

why me said...

الزين


عدل عدل عدل



وساعات


ساعات اشوف نفسي واقول هذا مو مكاني مكاني مكان ثاني

Antonio said...

أنا مو أنا هي البداية

مشعر خاطفه وعفويه ...

تاتي وبعدها يسقر العقل على الافضل

اسئل الله لك راحة البال ان شاء الله

دمتي بالف خير

عين بغزي said...

صح لسانج :)

why me said...

Antonio


سعيده بمرورك وتواصلك

:)

why me said...

عين بغزي


:)