Monday, June 14, 2010

ســالفه وســط ... الســوالف





حزت اليمعات والقعدات .. لازم لااااااااازم إييبون طاري الصور القديمه

أنا أكره صوري القديمه
يا جماعه أنا أكره صوري القديمه



كل ما أشوف صوره لازم أشقها .. صارت الوالده تخش الصور عني


المشكله يطلعون الصور .. حزت اليمعات عبالكم نسترجع الذكرايات



لا وألف لا



يختارون منو اللي يتمصخر في القعده اليوم .. وأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا
أحب أمصخر .. بس كثيرا ما أتمصخر .. أكثر من إني أمصخر
وأكره من إييبون طاري الصور




حتى خالاتي يمصخرون اللي ما يتمصخر .. يعني خالتي بالله شرد عليها


عاد أنا


وأرد و أقول أعوذ بالله من كلمة أنا ... لازم أختار واحد من عيالها و أستلمه وأديها بأ






ليش يعني حزت اليمعات على أبو الذكريات .. إطلعون لنا هالصور؟؟






24 comments:

aL-NooR . said...

والله الصور حلوة
ترى ونيـــسة لو انه
ساعات نصير هول
بس عااااااادي تهون
;p

why me said...

aL-NooR .


LOL


ونيسه مين والناس نايمين

انا


واوذ بالله من كلمة انا


لا يستلمني اخوي حزت الصور


يصير مافيني نقطة دم من كثر ما اهو يعلق


حتى الزرار ما سلم منه

تبدلين؟



;p

Unknown said...

هاهاهاهاها اغلب الناس خاصه البنات يكرهون صورهم القديمه لسببين اولا اللبس وتهول الاهل بهدومنا
ثانيا والاهم الحشم !! كل واحد خشمه اشكبرة خاصه قبل فترة النضوج

وعطيني تمصخر !!

why me said...

Scorpion


لووول



لا لا انا ماكان عندي مشكله في الخشم


احم


جمالي الأخاااذ ساحر



لكن


والاهم من ال لكن


التسريحه

كانت موو صج


;p


وإديها تمصخر

;p

ARTFUL said...

مو منج من الجكر اللهم يا كافي

:p

why me said...

ARTFUL



لووووووووووووووووووووول


انا بالدوام قاعده بمكتبي

من شفت تعليقك قعدت أضحك جني مينونه



حسبي الله على ابليسك



انا عسل
والله عسل

;p

chandal/danchal!! said...

:)))

خلي روحج رياضية... حسافة ليش تشققينهم!


انا شقول! واعوذ بالله من كلمة انا... اكثر فترة صورت فيها كانت بالثمانينات

آآآآخ من الثمانينات (مشروع فطوطة)... الهدوم فيها مالها موديل والالوان ضيم! والتسريحات تبجييييييي

الله ياخذ مكتشف الفري ستايل!



نيكست يمعة اذا قلبوا بالصور انصحك تلبسين نظارة شمسية ترس الويه وشغلي نفسك بتقديم القهوة والحلو... واذا تمونين على خالاتج ترسي فناييلهم قهوة لي بوعينها

:)

Antonio said...

كلشي ولا الصور

انا ميمع كل الصور عندي وفارزهم عدل عن الفشلة وعن هالمواقف

كلنا بالهوى سواا

عجيب الموضوع

دمتي بالف خير

why me said...

chandal/danchal!!



LOOOL


يا حلوج
:**



خوش اقتراح والله


بس ضحكتيني على الفري ستايل
لووووووووول

عسل عسل
:)

why me said...

Antonio



اي اي انت مظبط عمرك


انا كل ما ايي اظبط عمري يطيحون علي

لوووووووووووول



:)


سسعدني تواصلك
:)

AM.SA.CHANNEL said...

أويه ما أصدق إطرين صورج لووووووول

أصلن كل صورنا الجدام يظحكم و يلوعن بالجبد و مصخره و ضحك، برايه خليهن عقب سنيييين و يوووم بتعيزييين و بتطلع التجاعيد بتقووولين محلاتني و ياليتني ما طريت الصور لوول

زين تسوي أمج و الله

كل ما يطرون سوالف الصور غيري الموضووع أحسن حل

فيلسوف said...

هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

والله ضحكتيني

هم يستلمونج وانتي تستلمين عيالهم تمصخر

مساكين عيال خالتج

وسعي صدرج على الصور

ترى كلنا كنا افلام في صورنا واحنا صغار

كبرياء وردة said...

الحمدلله ان صوري وانا صغيرة دايما طاقة مو مطقوقه (h)

محد سلم مني ودايما ماسكيني بالجرم المشهود

why me said...

AM.SA.CHANNEL


لووول


شسوي بعد:)

why me said...

فيلسوف



دفاع عن النفس


بعد شسوي ما اقدر ارد على خالاتي


لوول


:)

why me said...

كبرياء وردة


لووول


دايما بالجرم المشهود ها


والله أحسن شي

why me said...

أم الخــلـود



:)


شكرا جزيلا

Yara said...

لا بالعكس أنا أموت من الضحك على الصور القديمة خصوصا الفترة اللي بعد الطفولة وقبل المراهقة بشوي

الحواجب حدث ولا حرج

والمريح أن الكل شكله قديم ويضحك

صباحج فل

why me said...

Yara



صباحج ور\ وياسمين

:))


صاجه
والله

@alhaidar said...

اهم يصورونا واحنا صغار مخصوص عشان هالسالفة .. شعبالج ؟

يهال وصيدة فاهين ما نعرف شي :)

why me said...

أحمد الحيدر


اي والله صاج

Safeed said...

تعريف الصورة هو: الزمن الملون
:)
يعني لحظة من الزمن جمدناها بالالوان

في احد يخجل من الزمن؟

لكل عصر وزمان مظاهره .. واذا بنخجل منها .. يعني ما راح نعيش لان كل يوم بنخجلمن اليوم اللي قبله

:)

ReLaaaX said...

بالعككككككككككككككس احلى شي هالصور ... على ان فيه صور حالفة ان وروهم احد ياويلهم .. بس تبين الصج حتى لو يورونها أحد بقعد أضحك بقليل من الخجل ;p


والله كل لقطة لها نكتها الخاصه ;**


مااحب اشق اصوري :)))

ميمة السبيت said...

** تدرين اني ظليت لي عمر 18 سنة صورة جوازي مسويه عجفتين و ضرسي اللي جدام طايح