Monday, January 10, 2011

عفواَ ... حضرة المدير








عفواَ

إنت مدير ؟

يا هلا فيك ومرحبا ... ياخي سلم ترا ماراح ينزل من مستواك
ما تبي تسلم ؟؟
بس تبي تخز ... تعطيني نظره يعني انتي سلمي

خلاص أنا أسلم و أمري لله
الواحد ما يشتهي حتى يسلم على هالنظره




فاهم الشغل؟

طبعاَ لأ ... متنح










لحظه لحظه

توقع على ترقيه ؟

أي شفيها .. إنتي شفهمج .. أنا المدير










هي: حضرة المدير
المدير: اخذي موعد عشان تكلميني
هي: يا حضرة المدير
المدير: عندي اجتماع
هي : ياحضرة المدير
المدير: عندي موعد
هي: يا حضرة المدير انت
المدير: أنا .. شفيني أنا
هي : إنت ...ح.. ق.. ي.. ر .... يا حضرة المدير


21 comments:

basees@bloggspot.com said...
This comment has been removed by the author.
basees@bloggspot.com said...

سياسة التعالي التي ينتهجها الكثير من الموظفين هي سياسة فعالة في تخفيف مهام العمل عليهم وذلك بتكريه المراجعين لهم وإحباطهم، وحل هذه الظاهرة بسيط

قعدي على قلوبهم

Manal said...

عاااااااااااادي

طبيعي

وانا شمخليني ما افكر بالوظيفة

الله يساعدج
:)

Anonymous said...

حضرة المدير هو ّ نفسه اللي توّتّي عشانه؟

why me said...

Basees



صباح الورد

لا انا مبسطه ان شاء الله

:))

why me said...

Manal



زين تسوين والله :))

why me said...

Anonymous



اهلا وسهلا


مو اهو اللي أتوا عشانه




أهو عارف نفسه
;p

هيفاء بهبهاني said...

زين إن في شي اسمه "خزه عشان انتي تسلمين"
البعض حتى ما يطالع !!

عموماً هذا سبب تأخر الدوائر الحكومية في كويتنا الحبيبة

why me said...

إيثار



:)

هذا اللي حاصل

ARTFUL said...

أعصابج

;D

why me said...

ARTFUL


لوووووووول



;p

Anonymous said...

هونيها .............. وتهون

: )

Anonymous said...

ملآى السنابل تنحني بتواضع

والفارغات رؤوسهن شوامخ

: )

why me said...

Anonymous


مهونتها :)

why me said...

Anonymous


:)


أهلا بزيارتك الاولى

@alhaidar said...

غالبا طالما مدير لازم يكون حقير .. لكن ليس دائما :))

فيلسوف said...

ههههههه

هذا الطبيعي عندنا في العالم العربي

انه يكون المدير في حلم انه فوق السحاب و باقي الناس مجرد نمل بجانبه

و الاعذار عن السكرتيره اووووف باللهبل

فيه مدير عندنا كل ما جيتي للسكرتيره يا تقول له انه يصلي
ما شاء الله على ايمانه

يا يكون في اجتماع

بس اكتشفت عن طريق مدير مكتب الوزير
بعد الاتصال بهذا المدير المطوع المحترم المؤمن
انه في بيتهم نايم

تخيلي

why me said...

أحمد الحيدر


ابد كل مدير حقير


لا ادافع عنه

;p

why me said...

فيلسوف



حلو وايد حلو


عجيب أمرهم هالمدرا

Anonymous said...

ها هاااااا

امس اعرف و احد قالي هل سالفه:

انه امس قعد يفكر ابهل موضوع
كان قاثه و امضايقه

عنده وحد مسؤول نفس هل شخصيه...

ما ايسلم!!! و اذا سلم عليه ايرد ابنفسية... و لا ايطلعه حتى..

ايقوله اشلونك بوفلان ... ايرد "هلاهلا"

ايقولي:لا ايكون اطر منك انا و مادري؟

هل ظاهر منتشره

و اذا مر وحد اعلى منه او ذو شئن ... اتشوفينه صاير حبيب لووول ايضحك و
ايتغشمر

وين المروئات؟

بس ملاحظه مهمهّ!!! بسوي هل حركات يبا ما اشوف شر... في اسوء منه و في مثل ايقول...

امسك مينونك لا اييك اين منه

why me said...

Anonymous


عيل هالظاهره منتشره مو بس عندنا


!!