Tuesday, October 21, 2008

أولها دلــع .... وآخرها ولــع





واي مي : أفف صج انا اليوم معصبه ومالي خلق شي

صديقتي س : شنو شنو شنو واي مي معصبه .. ولا يهمج عندي لج حل عجيب نروح الحين واخذ احلى شيشه


واي مي : شنو ؟؟ لا يمعوده مابي مابي مو لي هدرجه .. وبعدين تعالي انت متى تبطلين هالعاده اللي مو شي كلش يبا موشي تقلل من أنوثتج

صديقتي س : أي شي شكو اتقلل م انوثتي .. احلى شي لما الواحد يكون معصب وياخذ له شيشه يروح عالم ثاني .. بس احس اطلعت لي كرشه مادري ليش منها جنه الكل يقولي


واي مي : مو الناس مره بالاسبوع انتي مرتين باليوم شنو هذا ؟؟ ما تحاتين ضروسج ماتحتين صحتج ولا جسمج يا يبا اشفيج ؟ ليش جذي

صديقتي س : مادري اذكر قبل كنت اقول حق ابوي عفيه بس مره وحده وكان يقولي يابنيه اولها دلع واخرها ولع يووزي وانا اقوله بس هالمره عفيه عفيه ليما ادمنت
الحين


واي مي : ولع منو ؟

صديقتي س : اخت دلع لوووول .. مليقه مو

واي مي : حدج

واي مي : واذا تزوجتي بالله شلون ؟؟

صديقتي س : لا امبيه يارب الله يرزقني واحد يخليي أشيش عادي امبيه


واي مي : ولي حملتي ؟؟

صديقتي س : مادري ليش قاعده اتسكرين علي الطرق ؟

واي مي : موقاعده اسكر عليج بس لازم اتراعين مستقبلج توج صغيره

صديقتي س : اقول يلا عن الحجي الماصخ خل انروح ناخذ شيشه


واي مي : مو خوش رفيجه انتي لوووول

صديقتي س : يالنحيسه : (

شنو الهدف من الشيشه .. وشنو شعوركم لمن تشربونها ؟؟


**********

همســـــــــه
بلاكم كيف بتحمل بلاكم .. وأنا ورده وسط صحرا بلاكم

32 comments:

kuwaitawy said...

رفيجتج ذكرتني بمزاج الشيشة الخيالي


فعلا اذا كنتي معصبة وتاخذين لج راس شيشة سلوم مو عنب ولا هالخرابيط


تدشين عالم ثاني


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



<--- مو خوش واحد



---------

انا واحد اشيش واروح الشيشة اربع او خمس مرات باليوم بس ما اطول باليوم آخذلي راس واطلع اخلص شغلي وارجع آخذلي راسين مع الربع واروح الدوانية وبعد ما اخلص اروح الشيشة آخذلي راس وبعدها اروح انام



لووووووووووووووووووووووووووول




-----------------


ديري بالج يا واي مي


والله ديري بالج

ترى صج اولها دلع وآخرها ولع

مصيبة اذا طحتي فيها

صعبة انج تهدينها


على فكرة

ترى كل الناس اللي يشيشون كانت بدايتهم شيشة مرة وحده بالاسبوع وبعدها كل يومين وبعدها كل يوم


حتى تتمكن الشيشة منهم وتصير عاده



ديري بالج تفكرين



وشكرا

kuwaitawy said...

اي صج


مبروك علي اول تعليق


:)

why me said...

كويتاوي


ويييه حتى انت طلعت مدمن شيشه

:)



وكشخه ولدنا طلع اول تعليق


كلووووش

لوول


;pp



ياك الله


الا منو سلوم ؟؟



الشيشه لها اسماء

والله حاله

لوووووووووووووول


:)

kuwaitawy said...

خخخخخخخخخ


سألي رفيجتج قولي لها شنو يعني سلوم



اهيا تجاوبج

:)

why me said...

looooooooooooool


وكيك بسألها .. عشتو اللي يشيشو بينهم شفرات



لووووووول


;ppp

Salah said...

الشيشة

مو شي

لا تصدقينها

why me said...

salah


كيد مستحيا أصدقها .. لي قناعاتي اللي مستحيل أحد يقدر يغيرها فيي

:)

Funny Q8i said...

انا كنت اشيش, بس بطلت سنه 2000

والحاله وايد احسن

خصوصا بعد ما صرت احشش ;p

شيشه اليوم

زقاير باجر

والنهاية جدا حزينه

الله لا يبلى الجميع

مو تصدقون انا مااحشش ترا هههههه

انا حتى قهوه ما اشرب، قطعت كل شي ينتهي بالإيين

نيكوتيين كافيين كوكايين هيرويين بانزيين

why me said...

funny


اعترف اعترف طلع المستخبي

ما فيش حد غريب يابني

لوووووووووول

صبا said...

واي مي

مو تشيشين

ويييع اصلا ريحتها تييب اليهد

والله الا التدخين مصيبه

يتلف الاعصاب

اصلا شكل الشيشه غير حضاري
:))

تحياتي
:***

صبا said...

kuwaitawy


يوووووز عن بنيتنا

ولاتدخن شيشه
:(

لا وبعد لها اسماء غريبه

سلوم
وعنب
يقصون عليكم يغرونكم بالاسم
:P

توك صغير اقطع خفف
,,,

وآآآآخر مره تاخذ مكاني

المركز الاول لي
؛)

kuwaitawy said...

صبا


هههههههههههههههههههههه



انا اعطيها معلومات بس


لوووووووول مو قصدي شي


لأن عشان اذا قالت لها رفيجتها يالله بنروح نشيش

ترد عليها واي مي

لا مابي اروح معاج لأن ريحة السلوم تبط الجبد

يعني اهيا فاهمة كل شي بس ما تبي تروح

احسن من انها تصير غشيمة




----------

شرايج فيني وانا الف الموضوع

بعدين لا تحسديني على المركز الاول انا من وين لي وين اصير الاول بأي مدونة


لأني اقرا اليوم واعلق بعد يومين خخخخخ


تحياتي لواي مي ولج

THE BOSS said...

الصراحه هذا البوست تخصصي و المفروض اكون اول المعلقين
يا عزيزتي محد يعرف قيمه الا اهلها
فهي عند كثير من الناس الصديقه الحبيبه او الصديق الصدوق او كاتم الاسرار بس صراحه لا انصح اي شخص بتجربتها لأنها مضرة جداً
ويقول الشاعر حمد السعيد
*******************************
ياشيشتي مات الجمر وقلوب الاحبـاب حيـه ..... والموت لاماتـت قلـوب الحبايـب
يا شيشتي لو فيـك ذنـب
خطيـه............ معاك احسن اني عن النـاس غايـب
العام كانوا لي من الاصحـاب ميـه.................. وقت الرخـا لكـن جفـو بالنوايـب
لاهنت يا قلـب شكـى مـن خويـه............ كم راس من طعنات الاصحاب شايب
مـرات اقـول ان الخبـل ياهنـيـه.................. ولقيتهـم يشكـون ظلـم القـرايـب
ومرات اقول النـذل لا رحـم حيـه............... واثر النذال في بعض الاوقات صايب
يا نفـس شيليهـا علـى السامريـه .............. شيلت طرب ما عـد فيهـا طلايـب
وش لـي بتنبيـه القلـوب العميـه...................... وحنـا بالدنـيـا دروب وركـايـب
ابـي اتـغـزل بهـذيـك البنـيـه ....................... بنـت تفـل القلـب فـل الذوايـب
كـم بعدتنـي وجمعتـنـي هنـيـه.............. بنفس المكان الي جمعنـي غرايـب
يا ضعفهـا معهـم وعنـدي قويـه .................. منها غـدا ثلاثيـن قلبـي خرايـب
مرباعهـا بيـن العيـون الشقـيـه ................... ومقيضها بيـن الجـروح العطايـب
ما اقـول يذبـح زينهـا بـس هيـه .................... تلفتلهـا قلـب عـن الحـب تايـب
ولا اقول مغـروره ولاهـي خليـه...................... فيهـا دلـع بنـت تبـنـاه شـايـب
جمـال نـجـد وفتنـتـه حايلـيـه ..................... وش جمـع الثنتيـن فيهـا عجايـب
الي اقبلـت بيـن احسنـات وسيـه................. ياكثر ذنبـي بيـن طيـب وغطايـب
والا ادبـرت فـي دمعتيـن نـديـه ................... قلب معاها وقلـب بالصـدر ذايـب
راح العمـر مابيـن روحـه وجيـه....................... ياكثـر غلطاتـي ولانـي هـايـب
شب الجمر ما دام الاشـواق حيـه............... طفا العتب والعمر ضحك ومصايب
********************
وايضا قصيده لواحد للأسف ما اعرف اسمه كتبها على نفس وزن و بحر قصيدة الاصمعي:
صوت هدير الحجر
هيج قلبي التمل
الورد والدوش معا
مع جراك باعشن
وانت يا عدني
وعدندني
فكم وكم شيشتني
وجررت مني واحرقتني
وكحكح كحكح
كح كحلي
ياشيشتي ذات المبسم
العدني والقربة المطعمة
هل لي بتعميرة أمضي
Errorبعدها ناسياً للإيروري

وعطني ولعه

ولد الديرة said...

البايب احسن من الشيشة

. . . ساخر كويتي said...

كل مااشوف زقاير او شيشة ادعي دعاوي مو حلوة صراحة على مخترعها وعلى بعض مستعمليها ( رجال او سيدات ) ( اكو اشخاص يستعملونها بطريقة تنرفز من غير احترام للموجودين يعني )

وبالنهاية هي ضرر للصحة على الجميع
واعتقد لها تأثير على طبقة الاوزون ==> وده يكبر المشكلة بس مو عارف شلون خخ

تحياتي

الدســتور said...

أولا شهادتي بالشيشة مجروحة

همسة حلوة
:)

JooJ o MaJooJ said...

لووووووووووول اتحسين انج طاير من الفرحة طااااااااااااييييييييير...أنا ماحبيتها الصراحة جربتها مع أبوي او عمي (لا تسئلييني إشلوون رظوا ) بس صج إتحسين روحج طايرة مادري شنو بس موشي راسج يفتر او اتكحين..إبعد عن الشر او غنيلو ديري بالج :*
جوووج

mo3ath said...

نصيحه من واحد مشيش ، لاتفكرين ولاتدشين ولاتناقشين بهالموضوع

بعيد عن سالفه الصحه والاضرار الي الكل يعرفها ، شكل البنت قاعده بقهوه بروحه يخدش انوثتها

حلو يخدش عجبتني :p

ماتتصورين شنو النظره الي اطالع فيها البنات الي يقعدون بقهاوي ، إذا كافخه بروسكم نزلوا القدو بالبيت لووووول :P

ذاك اليوم بالقهوه وحده تدخن وتشيش بنفس الوقت وعلى فكره صفيره ، بذمتج هذي شنو تقولين عنها :\

why me said...

صبا


لا لا يمعوده لا يحوشك مابي اشيش انا بروح الريحه اختنق منها هالمره تبيني اشيش لا تحاتي :)


===

كويتاوي

لوووووول


خوش معلومات

===

THE BOSS

لوووول

يانا اللي يتغزل بالشيشه

شنو هالحب ؟؟
شنو هالولع ؟؟


الله يكافيك شرها

:)



===

ولد الديره

شنو بايب ؟

لوووول

====

ساخر كويتي

:)

اهي اصلا المشكله كبيره بس الاغلبيه محسسينا انها عاديه

:)



===

بودستور

لووول

شهالحب القوي للشيشه



====


جووووج



لووووووووول


شنو طاير امبيه صج؟

لوووول

والله حاله ابي اعرف شلون رضوا ابوج وعمج؟

لوول




===

معاذ

هذيله هبه

يلا خل انيشيش
يلا خل نلفت النظر

استغفرالله


ادر انها تخدش الانوثه


وللاسف بنات وايد مو فاهمين معاها

وهذي اللي ادخن وتشيش بنفس الوقت لوول


اتوقع توها دشت الجو و مو مصدقه

لول

gawga3a said...

لايكون شيشتي !!! ديربالج الله يخليج .. صج ريحتها اتينن ودج اتجربينها بس ما انصحج .. انا اقول قنعي رفيجتج اذا اتحبينها .. انا ما احب البنات يشربون شيشه .شكلهم غلط

why me said...

لا قوقعه


ما اشيش انا

انا أنثى بكل ما تحمله الكلمه من معنى ومستحيل أخدش أنوثتي بشغلات مخربه


لا تحاتين

:)


ورفيجتي اهلها جذي عندهم عادي


فمهما أحاول

ما اقدر

someone_q8 said...

السلام عليكم

تدرين اختي لما اشوف اي وحده تدخن شيشة او سجاير تطيح من عيني واستحقرها لانها مو كفو حشيمة
كأني قاعد اشوف ريال على شكل مره يدخن
لاتزعلين من كلامي لكن هذا رأيي بالمرأة المدخنه

3BeeDo ;) said...

والله ماكو هدف انا مره رحت ويه ديكاتيو :P
القهوه شفته يشيش قلتله عطني خل اشفط يقولون حلوه يقولي اييي شفطت لاعت جبدي مافيها طعم عنب اصلا شلون يتلذذون فيها مادري

3BeeDo ;) said...

للعلم فقط ما اشيش ولا ادخن :>

حياتي هدف مو عبث said...

أكره البنت أو المره اللي أدخن

علانية أمام الناس

أحس إنها ما تستحي

:)


أصلاً اللي يدخن أو يشيش

يضر اللي معاه مو بس اهوا

why me said...

someone_q8


وانا مثلك والله ما احب اشوف بنت اتشيش او ادخن

منظرها مو شي كلش

شكرا على التواصل


==

3BeeDo ;)

:)

اي حده موشي


===

حياتي هدف مو عبث


بالضبط اتفق معاج في هالنقطه
:)

Unknown said...

اكييد رفيجتج عيمية

لانهم الوحيدين الي بعمري كله شفتهم يشيشون

يعني شي غريب ابنية كويتية و اتشيش عييب والله عيب

انا اتفشل

انا مو قصدي اني اذم العيميات بس انا شخصياً عندي عقدة ولا مره شفت وحده مال احترام

لا اسلوبها خرا لا السانها طول لا اتشيش

و الي يقهر زيادة يسوون روحهم مدينين و سوالفهم لي راس

ღ heart ღ said...

شيشة وبنت بعد !!

بالاصل اسم شيشة مو مهضوم .. فكيف عآد لو كانت بنية ؟!!

نصيحة مني لا تطاوعينهاحبيبتي ..

واتمنى لك التوفيق دوم مو يوم ^_^


تقبلي اطلالتي الاولى ولك كل الود

Unknown said...

اكييد رفيجتج عيمية

لانهم الوحيدين الي بعمري كله شفتهم يشيشون

يعني شي غريب ابنية كويتية و اتشيش عييب والله عيب

انا اتفشل

انا مو قصدي اني اذم العيميات بس انا شخصياً عندي عقدة ولا مره شفت وحده مال احترام

لا اسلوبها خرا لا السانها طول لا اتشيش

و الي يقهر زيادة يسوون روحهم مدينين و سوالفهم لي راس

why me said...

عبادي

اي لووول

:)



===

White Rose ღ


اكيد ماراح اطاوعها الشيشه بكبرها مو مهضونه

:)

Unknown said...

CV SUPERPALMA BRIQUETTE & FUEL INDUSTRY

We are selling Briquette and Fuel in any sizes and shapes
our speciality is making briquette for fuel industry, shisha hookah and barbeque


We are producing our own charcoal, 100% charcoal with professional burning system to maintain the quality

• Size 2.5 x 2.5 x 2.5 cm
• Size 4.5 x 2.5 x 2.5 cm
• Size 2.5 x 2.5 x 1.5 cm
• 7000 Calories up
• 2.5 Hours Burning Time
• White Ash
• Smokeless
• Sparkless

We able to customize in any sizes or shapes depends on demand

We are looking for overseas and local buyers for coconut shell charcoal briquette, please contact us :

Visit : briketsuperpalma.blogspot.co.id

Contact us :

cvsuperpalma@gmail.com

+6281902245046

+6289665045973

Whatsapp & Kakao Talk : +6289665045973

Blackberry Pin : 7D3AA790

Cv. Superpalma Briquette
Tegal, Jawa Tengah
Indonesia

fabric sourcing agent said...

This particular is usually apparently essential and moreover outstanding truth along with for sure fair-minded and moreover admittedly useful My business is looking to find in advance designed for this specific useful stuffs… buying agents for home textiles , textile sourcing ,