Thursday, October 30, 2008

أنــــــت





أنا وأنت عاشقان لليل
أنا وأنت عاشقان للمطر


أنا وأنت جمعنا فنجان قهوة
أنا وأنت جمعتنا ابتسامه مع نسمة هواء رقيقه


أشعر بالهواء يراقصني .. فأنت الهواء وأنا تلك الزهره الراقصه
ترقص على أنغام صوتك .. على أنغام ضحكتك .. على أنغام ابتسامتك






راقصني انت الموسيقى التي أعشقها
راقصني انت البستان وانا الزهره
راقصني انت البحر وانا حوريتك
راقصني انت سمائي وانا غيمتك
راقصني انت القهوه وانا قطعة السكر
راقصني انت الهواء البارد وانا نسمتك
راقصني انت الليل الهادىء وانا نجمتك





أنا سحابة المطر .. وأنت السماء تحضنني










********

همســـــــــه

يسمعني حين يراقصني .. كلمات ليست كالكلمات

27 comments:

Manal said...

ذكرتيني برواية
رومانسية
جميلة


:)

secret said...

خوش توقيت حق المطر و الرقص

why me said...

manal

شنو اهي الروايه؟؟

ودي اقراها

:)


اشكر تواصلج الحلو

:**


==


secret


كلك ذوق


عيل شلون عيل

:)

Manal said...

تسلمين عزيزتي
:)

الرواية منت اسمعها بالرادة
بي بي سي

من عندنا في بريطانيا

تتكلم لحظة لم تتعدى الخمس دقائق
لكن بشكل جميل
عن رجل وزوجته التي شبه له انها احدى النساء واخذها معه تحت المظلة عندما كان المطر غزير
وكانت لحظة رومانسية اعادة الحنين للزوجين


وفي النهاية
يذكر الكاتب ان اكثر اللحظات رومانسية تستدعي مطر ومظلة

All you need for a romantic moments is a rain and umbrella
:)

ان وجدت الرواية فسادلك عليها ان شاء الله

:)

why me said...

All you need for a romantic moments is a rain and umbrella


بالضبط اي والله صاجه


بعد قلبي والله تسلمين

:)



اشكر تواصلج اللي يسعدني ويشرفني وايد وايد


love u

esTeKaNa said...

يا سلام
ذكرتيني في ماجده الرومي
كلمات يسمعني حين يراقصني
احلام المراهقه
وخيالات اعتاب الشباب
مادري منو اللي بيراقصنا خلف الله علينا
:Pp~
بوست رقيق مناسب للاجواء
يعطيج العافيه

why me said...

استكانه

اي والله خلف الله علينا


ابي ابيه يراقصني


لوول


فصلت شسوي

:)

حياج الله

:)

Anonymous said...

ههههههههه انا من زمان استمتاعي بماجدة الرومي ناقص
ياربي ما تركب الاغنية علينا شانسوي؟
ليه رقصت بيدوس على اصابعي واقول له "هو"شوي شوي

هههههههههههههه خلينا على البحر وسوالفه احسن
يعطيج العافية:))

Unknown said...

كلمات رومانسيه حقا رائعه

تقبلي مروري

ZooZ "3grbgr" said...

الله عليج

memories rushed in

مو بس انا

للكل

why me said...

دله


لوووول

عادي نعطيه كورس

بس لازم يراقصج

:)




==


الطائر الحر


اشكرك على المرزر والتعليق الحلوو



==

ZooZ "3grbgr"



:)



كله من المطر


حياج الله :**

Unknown said...

راقصني و اذب قلبي الدافئ

why me said...

3bady


:)

lwatan-ajmal said...

رومانسيه جميله ... نادر ما نسمعها اليوم :)

فتلك الكلمات يعجز اللسان عن الكلام .. بل الهمس احيانا

الـبـيـرق said...

رقـصـنـي يـا قـدع


:p

Unknown said...

أحييج على ماجده الرومي

واذا الحبيب ما يبي يرقص معاك أنا أرقص معاك tango :P

someone_q8 said...

السلام عليكم
كويتي ورومانسي ؟؟؟
كويتية اقول اييي لكن كويتي @@
الكويتي ما اتييله الرومانسية الا وقت الخطوبة وبأول الزواج وبعدين يحاول يتذكرها
هذا الاغلب عشان ما اظلم احد
:)
من قدج حزحز :) تستاهلين كل خير

ضـاد said...

عاد وانا قبل مااوصل حق همستج

قاعده اقول بقلبي " يسمعني حين يراقصني كلمات ليست كالكلمات.."



لو سطوحنا حلوه جان رقصنا على انغام الموسيقى و ضو القمر

بس الـView فوق كلش مو شي



شنو رقصتو؟

ميرامار said...

أهديج هالأغنية

http://www.youtube.com/watch?v=dG8giVJKQPI

حلم جميل بوطن أفضل said...

اليوم ليفربول يراقصون توتنهام

gawga3a said...

اللللللللللللللللله

THE BOSS said...

دائما المطر يشعر الانسان برغبة بالحب

و المطر موجود

ولكن اين من نحب
او من يستاهل ان نحب

والحمدلله هل بوست رحمتي الاقرع من تعليقاتج
ما يصير اقرع و مطر وحب

وعطني ولعه

Blog 3amty said...

كتبت نقد لج ومسحته بالأخير :)


(( وبإختصار من لا يقرأ لا يكتب ))

الدســتور said...

؟؟؟

why me said...

لوطن أجمل

:)


==

البيرق

ايه دا ما تختشي

;pp


==

حمد سالم


علمني التاجو قبل لووول


حياك الله


==

سم ون كويتي


الرومنسيه موجوده بس منو اللي يطلعها


==


ضاد

رقنا بمشاعرنا

:)


==

ميرامار


ياسلام عليج

:)



==

حلم جميل بوطن افضل


ولين حتى حني كره


ما أوولنا ماليش في الكووره


;pp


==


وقعه


:)

تسلمين



==

ذا بوس


شسوي وخرت عن الاقرع بعد شفتك متضامن معاه اخترعت

لول


خفت اتسون ضدي حمله

بعدين ما ادش بيتنا

;pp



==


لوق عمتي


أرحب في اي انتقاد ممكن ان يحسن مني

وبعدين انت شفهمك


;pp



==

بو الدستور

؟؟

Funny Q8i said...

تسمحين لي بهالقرصه

اقصد بهالرقصه ;)

Tوتحيّا

why me said...

funny


lol