Sunday, October 12, 2008

أصـــوات




الحبيبه : أحبك
الحبيب: وانا أحبج بعد
الحبيبه : متى نكون لبعض
الحبيب : هانت حبيبتي .. بس صبري علي شوي



==



الزوجه : كل يوم تتأخر .. جنه ماعندك بيت وعيال انت مسؤول عنهم


الزوج: فكينا ولي يرحم والديج انا مو مقصر معاكم بشي

الزوجه : ياليتك تحس فييني



==



الصديقه : مو مصدقه بتزوجين؟

العروس : أحس اني بحلم


==

الطالب : هذي اخر سنه لي .. أبي أرسم مستقبلي ابي أبني حياتي

الصديق: يامعود الله يعافي البراشيم .. أمش خل انقز وانت ويا افكارك بس تبي تبني .. يبا مهما تخطط لازم اييلك طرااق يكسرك عبالك الدنيا سهالات

الطالب : لاضيق خلقي



==


حبيب وحيد : انا ليش وحيد ؟ ليش مالي حظ

الوحده ترد عليه : لان مو كل شي ايي بسهاله


==


فتاة : أحلم بفارس الاحلام .. بس وينه ؟

الفارس : تو الناس لازم تتعثرين علشان انا اوصل



==


واي مي : ليش انا اسمع كل هالاصوات

الاصوات : لان الدنيا جذي
**********
همســـه
يلي هويتك دوم
اسأل عن المحروم




25 comments:

Kuwait said...

يفرق يعني متى سمعتيهم ؟
اذا بعز النهار انا اقول هذي احلام يقظه ..
واذا بعز الليل ذووول ينانوه ماغيرهم :\

why me said...

كويت



لووووووووووووول



بعز الليل.. تمنيت تكوي معاي

لوول


;pp

why me said...

تكونين



اشتغلت بدلياتي

لول

-mate said...

إن شاء الله تووصل همستج حق اللي هويتيه دوم
;p

why me said...

mate


:)

elq87obi said...

صباح الخير

هالأصوات مو بس عندج حتى عندي و عند كل واحد يحب يسمع لغيره

معذورة واي أهم شيء الأهل و احنا إن شاء الله ناطرين العودة بقوة :)

الله يخليلج اللي تحبينهم و عسى همستج توصل

يعطيج العافية

و سلامي لج :)

someone_q8 said...

السلام عليكم
فكر خطط اعمل تواصل

فكر بحواليك
خطط لمستقبلك في الدنيا والآخره
اعمل بجد وتوكل على الله
تواصل مع اللي يحبونك ولا تحرمهم من ابتسامتك وهمستك

صبا said...

واي مي شخبارج

اشتقت لج

البوست واقعي

ووايد نسمع صدي هالاصوات
وبكل مكان

مسكينه الزوجه ...

والي اسمها حبيبه
:))

فريج سعود said...

هذا يسمونه وسواس قهري

الدســتور said...

الدنيا فيها الزين مثل مافيها الشين
والتصورات اللي حطيتيها كلها شينة

:)

الحلوة لازم تشوف الدنيا أحلى

وهمستج صعبة وايد

JooJ o MaJooJ said...

:$
جووج

الفنان said...

عجيييييب جنه البوست ياي بوقته


تم عقد قراني قبل جم يوم

روحي مدونتي وشوفي

:)

خوش بوست بس لا تسمعين الي حواليج وايد ركزي بشغلج

Funny Q8i said...

الحبيبة: تدري شلون،،انت منت كفو، الشرهة علي اللي احاچييك  طووط طووط طوووط
:P

==

الزوج: حسي ببيتچ احسن لچ

==

الصديقة: اقول لچ الصج ولا تزعلين، انتي فعلا بحلم، يالله قومي وراچ دوااام

==

الصديق: شوف ام الاحمر تطالعك، ماتدري انك طايح حظ

==

حبيب (للوحدة): تتزوجيني؟

==

الفتاة : مو تعثرت وانكسرت ريلي، بس انت اللي عوي

==
التتمات السابقة لا تعبر عن شخصية Funny Q8i

===

رد همسة

شلونچ ;p

ZooZ "3grbgr" said...

وانا ما اسمع الا اصوات عملائي يتحلطمون على الصناديق والأسهم

يا حظج وايميه حياتي حبي أصواتج لا أدزلج صوتين ثلاث من اللي عندي

متى يخلص الدوام

:\

why me said...

الكويت حبي


الله يعافيك ويسلمك ومشكر وايد



===


سم ون كويتي


ur the best





===


صبا


مي توووووو حدي ولهت عليج

:**



اي والله انا اسمع صوت الواقع

:)




===
فريج سعود


لووول



ليش عاد

ليش اني قلت الصج


;pp





===

ابو الدستور


:)


احاول اشوفها الدنيا حلوه


===






جووج

:)



===

الفان


الف مبروك


:)


ومريت البلوق عجيييييب



===


Funny Q8i



لوووووووووووول



بدعت انت



ورد على همستك


بخير الله يسلمك

لول



===



زوووزز



الله يعينج حياتي والله

:**

Manal said...

الصبر زين
في كل الامور الحياتية

والله يعين الجميع

وتديم المحبة في قلوب الناس


دمتي بالف خير امورة
:)

mo3ath said...

انا قاعد اسمع جلسات اصوات

عدني شغل عدل :p

جااااءت تقول مادري شنو والتسجيل موصافي مش حالك :p

بنت الشاميه said...

الزوجه : ياليتك تحس فييني

مسكينه هالزوجه.....تطلب المستحيل
الزوج يحس فيها بس بطريقته
هي : تبى حب و رومانسيه
وهو : اصلا ما يعرفها وما تعلمها وما شافها الا بالافلام و المسلسلات
خليها تقنع بالواقع

كسرتى مزاجى عدل
خووووووش يوست تسلم ايدج

Unknown said...

الحبيبه: عيل انا ببتعد عنك لين اطق باب بيتنا

==

الزوج: اشلون احس فيج و انتي كل يوم اتصارخين عليي اول ما ادخل البيت حتى كلمة حلوة ما اتقولين لي و تبيني يصير لي خلق اقعد بالبيت

==

الصديقة: ضحكيي عاد استانسي يلا خلينا انعيش اخر لحظات العزوبية

==

همممم هذا صديق مو كفو الواحد لازم يقول تدرس تنجح .. تدرس تدرس اتييب معدل

==

كل انسان و له ظروفه و يحتاج احد يكون قريب من قلبه علشان يفضفض له بس لازم يدور عليه

==

ما فارس احلام 100% مثل احلامها تقدر اتحصل قريب من الي تبي يمكن بمعدل 80%

:)

==

عيشي الدنيا بحلوها و مرورتها

**********

الهمسة

الحب اعمى :P

ليبرالي said...

بوست جميل وفكرة رائعة مثلي

lwatan-ajmal said...

بوست حلو ومعبر
ردي على البوست اهديج اغنيه للرويشد
ما في أحد مرتاح
تحياتي

White Wings said...

وصوتك، ما يقول؟
:)

why me said...

منال

صاجه والله


حياج الله يا عسوله


===


معاذ


لوول




===
بنت الشاميه


يشرفني مرورج والله


:)




===


عبادي


ابدعت والله

حياك :)



===

ليبرالي

:)




===

لوطن اجمل


:)


===

White Wings



صوتي يقول


لا تأمن حق احد ولااتضحي عشان احد
:)

THE BOSS said...

الواحد يسمع صوت صوتين انتي شكلج بالجمله شنو مسوين عروض و تنزيلات عندج والا شنو
سكنهم مساكنهم
واشوف نفسي ما اسمع شي هاليومين اثاري كلهم عندج
الظاهر هذا الحب و ما يسوي
يضرب الحب شو بيهلوس
وعطني ولعه

why me said...

THE BOSS


لووووووووووووووووووووول


لا لا لا موكبيعي تعليقك



اي هدوك وتوحدوا فيني

:(



لوول