Monday, January 5, 2009

فـــي دعــوه علــى العشـــاء - 2














نظرتها : كنت في أحضان أجمل النساء .. فكيف لك أن تراني ؟



نظرته : كنت أعمى .. كنت أبله .. كنت


تتحدث هي مقاطعه لنظرته .. ممسكه بشعرها بدلع

هي : أنا وايد فقدتك .. واللي خلاني بعيده كل هالفتره اهي مغامراتك
هو : بس انتي كنتي عارفه انج غير .. عندي


يخيم الصمت مره أخرى

وتتحدث نظرتها لنظرته

نظرتها : انا كنت بالنسبة لك .. المسكن .. الملجأ الذي تلجأ له حين تكون وحيدا
نظرته : أنتي العالم الذي يجميني
نظرتها : يحميك ؟؟ يحميك حين تكون محتاجا لي


يتحدث هو مقاطعا لنظرتها

هو : تزوجتي
هي :وانفصلت
هو : ماعنده نظر
هي : الا قول لكم اتشابهون بعض
هو : افا ليش كل هالحقد .. يا أحلى من الزهر
هي : بليز عن المغازل .. انت ما تووب ؟
هو : أحد يشوف هالجمال ويتوب ؟ ليش مينون
هي : للحين مغازلجي ماكو فايده
هو : لا يا يبا كبرنا خلاص
هي : تزوجت ؟
هو: شايفتني مينون
هي : يعني ماكو فايده ماشي على حل شعرك
هو : تبين الصج ... من سمعت خبر زواجج .. وانا مالي خلق الدنيا يومها .. ماني الأولي اللي اتعرفينه
هي : سبحان مغير الاحوال


يخيم الصمت .. وتتلهف نظرته لنظرتها

نظرته : أصبح العالم أسود بعد خبر زواجك
نظرتها : ليتك تعلم
نظرته : مالذي تريدين أن أعلمه .. حطمتي قلبي
نظرتها : قلبك لم يكن ملكا لي
نظرته : مالذي تعلمينه عن قلبي .. حتى تقولي هذا الكلام
نظرتها : في كل ليله كنت تسهر مع امرأه مختلفه .. في كل ليلة يتقطع قلبي

يتحدث هو مقاطعا لنظرتها

هو : يا بعد قلبي
هي : شنو ؟
هو : ولا شي يا يبا اندمجت بنظرجتج

هي تحمر وجنتاها خجلا من نظرته الثاقبه المداعبه لها

هو : أحبج
هي : توك اتقولها
هو : أحبج وماني مستعد أخسرج مره ثانيه
هي : لا تتسرع
هو : عقب هالعمر ماني مستعد أخسرج فهميني .. اللي طاف طاف

يعم الصمت مره أخرى بينهما

نظرتها : مالذي تريده
نظرتها : أريد كل ما فيك
نظرتها : انت السبب .. في خسارتي لزواجي هل تعلم بذلك

يتحدث هو مقاطعا لنظرتها وبعصبيه

هو : تزوجتي أعز أصدقائي
هي : الزواج نصيب .. وليش كل هالعصبيه .. كل شي انتهى الحين
هو : انتهى ؟
هي : أقولك انفصلت اشفيك ؟

يعم الصمت مره أخرى .. وتدمع عينيها محاكيتا نظرته

نظرتها : ماكان يجب أن تتدخل بيننا
نظرته : لا أستطيع الوقوف صامتا والتفرج هكذا
نظرتها : أصبحت تفكر بأنانيه .. تريد كل شيىء ملكا لك
نظرته : كفي عن التذمر .. دعيني أستمتع فيك


تتحدث هي مقاطعه لنظرته

هي : أكرهك
هو : وانا أحبج
هي : تدري شلون انتهى زواجي ؟
هو : اللي اعرفه انج انفصلتي .. وحاول يردج
هي : دق عليك ؟
هي : اي دق
هي : شقالك ؟
هو : خلاص ماله داعي
هي : من حقي أعرف .. وضع انفصالي ماكان بالسهوله اللي متصورها
هو : دق معصب قالي .. طول عمرك محظوظ .. بس ما كنت شايف الخيار الصحيح .. حتى قلب زوجتي انت ماخذه مني


هي : انا مادري مادري شلي صار ؟
هو : ليش اشصار بينكم ؟





وللحـــديــث بقيــــــه





جني علقتكم بالقصه ؟
;p






**********

همســــــــــــه
فـــي عيونك ألقى روحي ودنيتي وطموحي



25 comments:

esTeKaNa said...

لحظة لحظة
اتصل على صديقه فقال له:

دق معصب قالي .. طول عمرك محظوظ .. بس ما كنت شايف الخيار الصحيح .. حتى قلب زوجتي انت ماخذه مني
!!

هاو
هذا قلب زوجته
مو بلوفر
مو سياره
مو شي سهل
قلب زوجته...وداق معصب ويتشره؟
ترا ريلها مو كويتي
:D~
لو غيره جان راح نتفه
جان الدم لي الركب
هذي فيها قبايل
:Pp~

بوست لطيف
مابين نظرة تتكلم
وكلمات تعبر
عجبتني جدا فكره التوازي بين نظرات العين والكلمات الي يتنطق بها اللسان
:)
وصباااح الخير

وهمسة:
عيونك آخر آمالي
وليلي أطول من اليم
كيف القى كلام عذب؟
يوصف دافي احساسي
.
.
هذي فيها عيون بعد
:pP~

الدســتور said...

القصة ماخذتها من الشام
:)

الزوج داق يتشره

ماعندنا جذي

why me said...

صباحكم عسل


قصه من الخيال .. من الخييااال وليست حقيقه



عيشوا الخيال وتمتعوا

لكل حرف في لذه ومتعه


ولي رجعه :)

esTeKaNa said...

أهي ممتعه صراحة
وانا قلت لج الاسلوب يونس
مابين النظرة والكلام
بس عاد شنسوي
انا وبو دستور ذابحتنا الحجارة
:Pp~

why me said...

استكانه


لوووووول


حلاتج والله انتي

:******

SHAHAD said...

اللي بعدووو

ماراح أعلق إلا لما أعرف النهاية
حدج ترى علقتيني
عشت وياهم / بين نظراتهم : )

nanonano said...

مـــــا أحب التعلّق

يالله

ZooZ "3grbgr" said...

جنه القطو ما يحب الا خناقه!!؟

:\

أبو لطيف said...

جم تعليقة باقي

مطوله ؟

حفظك الله

كبرياء وردة said...

ما الحب إلا للحبيب الأول

لا تنطرينا وايد

صبا said...

كملي متابعه
:)

وريلها مسكين حده مسالم

لو انا جان ذبحت رفيجي

بانتظار البقيه

:***

Unknown said...

ماحب هذا الشعور
إكمليها
لا بارك الله بالمسلسلات التركيه
إلي عودتكم على التمطط

Q8EL5AIR said...

الله يهداج .. شالعذاب .. خلاص نبي النهاية ..!!


ولا مسلسل مكسيكي !!


تقبلي مروري الاول !؟



وتحياتي ..

ويسلمواااااااااااااااااا :)

mo3ath said...

keep it as long as you want

i actually enjoying the eye talk :)

been there before !!

@alhaidar said...

وليييه هم تعليقة ;p

ما يصير جذي ترى ..

جدا جميل حديثهم الصامت ..

بس سؤال الأخت استكانة بمحله ..

ريلها لبناني ؟؟ ;)



بس فعلا القصة من الخيال ..

لأن أصلا مافي حب جذي بهالايام ..


تشويق مميز وأكرر لازلنا بانتظار المزيد ..

إلى الأمام دائما ..

Anonymous said...

نظرتها : في كل ليله كنت تسهر مع امرأه مختلفه .. في كل ليلة يتقطع قلبي


..........

1- ما كان المفروض أن تبين له أن قلبها يتقطّع من أجله , الرجل يُغرم بالمرأة البعيدة المنال .


.............................

نظرتها : انت السبب .. في خسارتي لزواجي هل تعلم بذلك

يتحدث هو مقاطعا لنظرتها وبعصبيه

.................


2- اللّي يحب ما يأذّي !! هذا مو حُب هذا إعجاب وأنانية لأنه لم يحصل عليها فقام بأيذائها حتى لا تتزوج ويفركش زواجها .. إلّي يحب لا يُمكن يأذي من يُحِب


هو يُعاني من عقدة النقص وليس من الحب

cozy said...

رجاله ورء ههه شلون ريال هذا نرفزتيني الله إهداج بس كملي لاتوقفيين :)

بوفهد said...

بوست مهضوم..زين

جان افهمت من رفيجها..ودقت على ريلها واجتمعوا وشافوا منو
الغلطان؟؟

ويادار مادخلك شر...وبعدين اهي تختار براحتها؟

قصه من التراث السيكي صح؟

الفنان said...

اممم ذكرتني بإمرا القيس

يعجبكم بهالسوالف ان شاء الله بعد فتره راح اضبط لكم بوست
يطير العق عن امرا القيس


وهذي بمناسبت البوست هدية


فَإِذا وَصَلْتِ، فَكُلُّ شَيْءٍ باسِمُ *** وإذا هَجَرْتِ، فكلُ شَيْءٍ باكِي
هذا دَمِي في وَجْنَتَيْكِ عَرَفْتُهُ *** لا تَستَطِيعُ جُحُودَهُ عَيْنَاكِ!
لَكِ مِنْ شَبَابِكِ أَوْ دَلاَلِكِ نَشْوةٌ *** سَحَرَ الأَنَامَ بِفِعْلِهاعِطْفَاكِ

***************

فديْتُ مَن تمّ فيه الظرْفُ والأدَبُ، *** ومن يَتيهُ إذا ما مسّهُ الطّرَبُ
ما طارَ طرْفي إلى تحصيلِ صُورتِهِ، *** إلاّ تداخلَني من حُسنها عَجَبُ

why me said...

استكانه

مثل ما قلت لج قصه من الخيال :)

والهمسه عجيبه

أشكرج عليها

وفيها عيون بعد
أستحي جذي
;p




==

ابو الدستو

لأ القصه من مخي
:)



==

شهد

:)

حاضر


==

nanonano

حاضر
ويا هلا بالزياره الحلوه هذا شرف لي والله

:)



==

زووز

:)


بالضبط


==
ابو لطيف

لا حاضر بحاول اختصر واكتبه كله في جزء ثالث أخير ولا يهمك

انت تامر أمر


:)


==

كبرياء ورده
من عيوني :)


==
صبا

بعد عمري والله حلاتهم اللي اندمجوا

:*



==


أحمد سالم

لووووووووووووووول


حاضر


==

كويت الخير

يا هلا وحياك الله


حاضر :)


==
معاذ


انت الوحيد اللي عاجبك الموضوع الباجي بيعرفون السالفه بنطق لوول


اي صارت وياي

;pp


==
أحمد الحيدر

كلك ذووق

ولي الشرف والله

:)

وحاضر ولا يهمك

==

اللي يحب ما يأذي

كلامك عدل
:)


عجبني تعليقك وايد

شكرا


==


cozy


لوووووووووول


==

بوفهد

لا تييب طاري السيك بليييييز عندي حساسيه منهم


:)


==


الفنان


انت كلك ذوق ومميزا دائما


بانتظار البوست :)


والف شكر على الابيات الحلوه

:)

الفنان said...

تستاهلين

حاضرين

nEo said...

ملاحظة : دنيتي و عمري و طموحي

كانه في كلمة ناقصة في مقطع رويشد و الا انا زايدها؟

الزين said...

ياويلي


ريلها شفيه مغيب
وضعيف

لو ريلي جان قتلته

:))


سرد جميل


كملي

حلم جميل بوطن أفضل said...

محد دعاني

why me said...

الفنان

انت كلك ذوق
:)


==

nEo

لا انت صح :)



==

الزين

هذا شرف لي
حياج الله يالغاليه
:)


==


حلم جميل بوطن أفضل


حتى انا محد عطاني ويه ودعاني
;ppp