Tuesday, January 20, 2009

متمــــرده فــــي هـــاواي


في يوم مشرق ومشمس

كانت مسافره الى هاواي لقضاء العطله بمفردها هاربه من ضغوطات العمل .. تبحث عن الأمل
وحدها فقط في تلك الجزيره ومع أشخاص غرباء

رغبتها بالتمرد تطغي عليها .. رغبتها بكسر القوانين وفك القيود المحيطه بها


جالسه لوحدها على الشاطىء .. تشرب عصير الليمون بالنعناع وهو مشروبها المفضل والهواء يداعب شعرها الغجري الأسود

مرتديه فستان قرمزي اللون قصير .. وتضع عقد من الأحجار الكريمه





هو يلعب بالكره مع احد أصدقائه على شاطىء البحر .. عريض المنكبين أسمر اللون مفتول العضلات


هي تراقب الناس من بعيد .. وتشرب عصير الليمون .. مستمتعه بالجو الجميل واذا بالكره تأتي ناحيتها منصدمه بيدها وينسكب عصير الليمون على فستانها القرمزي





هي : أبيــــه
هو: آسف آسف اختي مو قصدي والله


تلتفت ناحيته .. لتجد ذلك الشاب الطويل مفتول العضلات يحدثها

هي : لا عادي شدعوه
هو : وين عادي والله فشله .. العصير كله انكت عليج
هي : الله يهداك لعبكم دفاشه
هو : ها ها ها بعد شنسوي

هي : حصل خير ولا يهمك .. أنا استأذن بروح أغير ملابسي مثل ما انت شايف تسبحت عصير
هو : نعيما ها ها ها
هي : ها ها ها الله ينعم عليك
هو : اسمي أحمد .. ما عرفت اسمج
هي : غيداء
هو : عاشت الاسامي غيداء وايد حلو اسمج
هي : ثانكيو .. يالله انا استأذن
هو : اوكي وانا اسف مره ثانيه
هي : حصل خير اخوي




وذهبيت .. ذهبت وأخذت قلب أحمد معها



وللحديـــث بقيــــه




***********

همســـــــــــــــه
أنا ودي يا حبيبي اوصلك ولو يكون الزمن والناس ضدي
ألا ليت الأماني يا حبيبي اتحقق والوصل يصبح بيدي
احب الليل يذكرني بك حبيبي اقضي الليل سهرانه لوحدي
احب الشوق في عينك يناديــــــــك وينادينــــــــــي
يبيك اتحط بس يدك بيدي

39 comments:

منى طالب said...
This comment has been removed by the author.
منى طالب said...

why me
شكلها القصه اليديده حدها اتشوق

esTeKaNa said...

أسمر اللون مفتول العضلات
!!
يختج هذا اللي ذابحنا
كله من روايات عبير والقصص اللي دودهتنا
هذيله الحين خلصو نيو مي
دوري غيرهم
:pP~
بعدين انا الحين ابي اروح هاواي
وابي عصير ليمون ونعناع


:))


همساتج حلوة،عسى ربي يحلي كل ايامج

why me said...

Comment deleted

ليش

;pp


==

منى طالب
فيها الغير متوفع


==

استكانه
وانا كل ما اكتب شي لازم اتعلقين عليه وتحرشين فيني لوول

حلاتج والله



لا لا لا غلطانه .. انا مو من عشاق روايات عبير

هذي القصه من خيالي وفيها شخصيات خياله مع جزء من عالمنا الواقع

صبري يابنيه لا تستعيلين :)


والعفوو ولو على همساتي كلها لج وحلالج حبيبتي انتي
:**

why me said...

استكانه

اسويلج انا عصير ليمون جم استكتنه عندي انا

:)

esTeKaNa said...

ترا لما اتحرش فيج
ما يعني مو يايزه لي القصه
لا عاد
ديري بالج انا مستمتعه
بس اتشاقى وياج
:Pp~
اييي ابي عصير
عساني اخدمج عروووووس قولي امين
ولا تستحين
قولي امين بثقه ترا عادي
:))

why me said...

استكانه
بعد عمري والله

أستانس على التحرش .. وأدري انج مستمتعه بالقصه

بعد عمري والله


وآآآآآآآآآميـــــــــــــــــــن




:))

عاجـل said...

عيل وين يصير التمرد
في القصيم؟؟؟

اديها تمرد

why me said...

عاجل


ليش مستعيل ؟


;pp

Manal said...

روايات عبير يا استكانة

الله يهداج
ذكرتيني بشكل البناتبالمدرسة

وكان على راسهم الطير على قولة الكتب العربية

اما هاواي

وسوالفها

خيال

فالصراحة
ودي اروح
بس ما يصير احجزها حقي بروحي
من غير اي احد

لا بس يمكن اخذ وحدة منكم
:)

صبا said...

الله هوااااي

وبحر


احلى تمرد
شكل السالفه رومانسيه

يحقلها تتمرد بهاواي
لو بالكويت جان ما تقدر تقعد
وتشرب عصير ليمون
الف واحد يضايقها


وحلوه الهمسه

كملي بانتظار البقيه

وحشتيني
:****

Engineera said...

اللـــــــــــه .. هاواي و عصير ليمون و بحر
الجو حده يشوق

وفوق هذا اسمر اللون مفتول العضلات لووول .. ممكن تخليني انا البطله ؟

القصه حدها عجيبه والهمسه مالت نوال تدخلج بالجو عدل
يعطيج العافيه

nanonano said...

ويـــــــه

بعد؟؟

يالله خل نتابع ما ورانا شي

بس هاواي؟؟؟

بعيده الله يهداج

يالله ما عليه

بروفسور حمادو said...

أحمد و غيداء على الشاطئ في "هاواي" و هي تشرب عصير ليمون بالنعناع ما تركب

أقترح تغيير الموقع لـ جزيرة كبر أو شرم الشيخ للمواءمة ، و شكراً

someone_q8 said...

السلام عليكم
منو اللي رايح هاواي ؟ @@
غيداء ولا حزحز ؟؟؟؟
من ورانا ! :)
كملي ابداعج اختي
:)

الدســتور said...

الهمسة حدها قوية

بوفهد said...

قصه حلوه \\وعلى بساطتها
تحمل شي من الترقب
بين الملتقين صدفه

ياللا بتابع
وبشوف ثورة التشويق عندج
وانشالله بنات افكارج يبدعون

مشكوره

@alhaidar said...

أول شي أطالب بإعلان رسمي بأن أحمد المقصود مو آنا .. عشان لا توهقيني مع رئيس الوزرا ;p

وثاني شي هاواي هذي ولا هيلتون المنقف ؟ ما خبري بهاواي يقولون شدعوة ;p

وثالث شي " منصدمه بيدها" المفروض تنكتب " مصطدمة بيدها " .. والفرق شاسع ;p

رابع شي مادري شفبيني عليج اليوم أخيتي ؟ :))

خامس شي يمكن حاقد ليش كله تقطعين القصص الحلوة وتشوقينا نعرف التكملة :)))

إلى الأمام دائما ..

الخيلاء said...

عريض المنكبين
اسمر
وهاواي

:
:

عيل انا مرابطه هني
:)

حلم جميل بوطن أفضل said...

ما ترهم

هاواي و عصير ليمون؟

غيداء و أحمد؟

هذي قهوة ليالي الحلمية مو هونولولو

7osen said...

ايي وناسة

كثري من هالقصص

انا تعجبني هالطريقة إللي يختلط فيها الخيال بالواقع

خلي الاحداث غريبة
ونااسة

يالله ناطرين الباقي

-------
انا مشروبي المفضل ليمون بالنعناع

واحب اغنية نوال هذي

:)

ZooZ "3grbgr" said...

تدرين شنو صدمتيني لما قالت ابييييييه

هههههههههههههههههه

عبالي بيطوحوله حجي لغه عربيه يعني انجليش مترجم

وبعدين صج كويتية

على شاطئ هاواي ولابسه عقد احجار كريمه

:p~~

متى اهرب انا من ضغوطات العمل

وايميه فوقه؟

why me said...

لا حول ولا قوة الا بالله


وانتوا بس حاطين دوبكم دوب بنات أفكاري ؟


زين خل هالبنات يبدعون

;pp




lool




شفوا صج انا ما توقعت هالتعليقات اللي مت من الضحك عليها .. جذي بتخلوني صج أبدع علشان أنطر تعليقاتكم



ولي عوده بالرد عليكم
نفر نفر .. أقصد فردا فردا

;ppp

الزين said...

what’s the chance to meet a Kuwaiti guy in Hawaii playing football on the beach
@@

0.00%



And what’s with the short dress on the beach!!

She should wear a sun dress



:)


واي مي

لا تزعلين بس ياربي مو راكبه

بنات افكارج شوية شاطحين


لو قايلة لي بفيلجا جان شوي صدقت

:)))


اتشاقى معاج ترى

:*

ZooZ "3grbgr" said...

لا لا زيون

مو بفيلجا

فيلجا بورا بورا الخليج

دوريلج جزيرة ثانية ضربي فيها مثال

:")

joe said...

لما غيرت ملابسها كلمة قعدتها على البحر وله غيرة مكانها ؟

الزين said...

اقول زوووز

الحين انتي كاعة بريك

وانا كاعته قبلج

شرايج ننضم لهم بجزيرتهم ونخرب على غيداء

@@

ونبوق منها احمد

:Pp

شقتلي

:)))

ZooZ "3grbgr" said...

لأه يازيونه لأه ياختي

انا زي الفريك ما بحبش الشريك

انتي ييبيلي بوظه واهدلج كل احمدات الدنيا

هدي احمدها لها واكتشفي معاي قمة المتعه

بوظه ومجابله البحر

اخييييه

:")

الزين said...
This comment has been removed by the author.
الزين said...

زوووووز


انا ابي اروح جزيرة الباونتي

تعرفينها


تعالي هناك ناكل بوظاااااا


قصيت بالظاااا



ونخلي الأحمدات للناس اللي ما عندهم سالفات

ولا بوظااات


:)))))

ZooZ "3grbgr" said...

جاري التقوقل عن جزيره الباونتي

آنا أبي بورا بورا

زايغ قلبي

وحياتج اروح بحيل الله قبل نهاية السنة

نرتبها مع بعض؟؟

زوازي ورايحين توقذر

خوش

حق الشطانه

:p~~

الزين said...

زووووز


لا بالله راحت فيها بورا بورا

خنت حيلي


;)

mo3ath said...

ان شالله ماتطولين علينا :)

البداية خير لما الحين :P

why me said...

منال


تسلمين حبيبتي

اخذيني انا وياج :)


==

صبا

مشكوره حبيبتي :)


==
Engineera

حياج الله :)


==
nanonano

شفيها لو سرحنا بالخيال :)

أدري بعيده :)


==

بروفسور حمادو
لووووول


لأ هاواي
للاسباب التاليه
خيال
وبسوي فيها تمرد
وبردها الكويت
وبتتمرد على المجتمع
:)
حلو جذي
:)


==

سم ون كويتي
:)

لوول للحين مسميني حز حز
:)

==
أبو الدستور

:)

أستانس لما اعرف انك اتابع همساتي
:)

كلك ذوق

==
بوفهد

كلك ذوق
هذي الكومنت اللي تشجع
موالباجي كاسرين فيني
hehehe

==

أحمد الحيدر

أول شي اذا انت أسمراني مفتول العضلات فهو انت
;p


وثاني شي
لوووووووووول


ثالث شي
ابتلشنا بالصحفيين
عاد طوف لي
;pp


رابع شي
اشفيك الله يهداك؟
لوول


وخامس شي
هم لووول

تسعدني تعليقاتك أحمد

:)
حياك الله


==

الخيلاء
لووووول

حلاتهم اللي يرابطون :)

==
حلم جميل بوطن أفضل
لوووووول

دايما كاسر فيني

اصبر اصبر لاحقين
:)


==
حسون

كلك ذوق .. :)

حتى انا مشروبي المفضل وغنيتي المفضله
;pp

==

زووز

لوووووووول

مره جذي ومره جذي عشان ما تملون
:)


==

زين


what’s the chance to meet a Kuwaiti guy in Hawaii playing football on the beach
@@

0.00%



And what’s with the short dress on the beach!!

She should wear a sun dress


القصه في بدايتها
وانا قلت اتفكر بالتمرد

يعني صبروا

وانا ما ازعل ولو عادي كل واحد حر برايه .. وانا هني ما امسح اي رد اذا في اي شي قوليه عادي جدا

:)

حياج

==


المباركيه

راح ارد عليك في الجزء الثاني من القصه
ولا يهمك
:)


==


زوووز و زيوون

أشوف صارت ديوانيه ؟

قبل اشوي كل وحده فيكم حاطت لي تعليق اشطوله على القصه
الحين صرتوا تبون اتروحون هاواي مادري باونتي مادري بورا بورا


عناد


ماكو

خليكم بالكويت

لووووول

;pppp


بس انا اروح
;pp



==

معاذ

ماراح اطول
حياك الله
:)

ZooZ "3grbgr" said...

وايمية

اذا تنضمين لنادي الزوازي

حياج ويانا

راحت فيها بورا بورا

;p~~

why me said...

زووز


فــــــــــــــــــــوقه


لوول

@alhaidar said...

لا أشوة أنا أبيض عيوني شقر ;p

Unknown said...

ههههههههههههه مفتول العضلات اهم شي :p

صاحب العضلات الست في البطن :p

المهم ناطرين التكملة

همسة

يلتني مثل الطير عندي جناح

اطير فييه و اوصل لك

--------

همستج صعبة اليوم ;p

why me said...

أحمد الحيدر

لا حسافه

;ppp


==

عبادي

يا هلا يا هلا

ياسلام عليك لما تتفاعل مع همساتي
:)


اي مفتول العضلات انت محتر من البطل اللي بقصتي اعترف

;pp

lool