Sunday, January 11, 2009

فـــي دعـــوه علــى العشــــاء - ليلة بارده






هي : انا مادري مادري شلي صار ؟
هو : ليش اشصار بينكم ؟


تصمت ويعم الصمت بينهما .. يمسك هو بيدها وينظر الى دمعتها

نظرته : أنا هنا بجانبك
نظرتها : لا أستطيع مفاومت نظراتك .. كف عن ذلك أرجوك
نظرته : لن تفلتي مني هذه المره

يتحدث هو مقاطعا

هو : قوليلي شلي صار ؟
هي : في بداية زواجنا كنت بدال ما اناديه أناديك .. طوف لي ياها .. ومره كنا سهرانين سألني اذا انا للحين أحبك ولا لأ
هو : انزين

هي : قلت انت كنت رفيجه وكنت عارف العلاقه اللي بينا .. عقب انتهينا وهم انت عارف ليش .. والحين انا وانت متزوجين نصيب لا تحط هالافكار ابالك

هو : اوكي


هي : عصب وقالي كذا مره تغلطين باسمه وانا ساكت ومستحمل حبيتج من قلبي .. وييت لج من الباب وتزوجنا .. وساعات ما احس انج ملكي .. ما أحس انج زوجتي .. أنا ماني قادر أستحمل أصعب شي ان الوزاحد يعيش مع انسان يحس ان مو ملكه وانتي أحسج بعيده عني بعيده مع انج يمي

هو : شهالخرابيط ؟؟ متزوجين ويقول هالحجي .. وبعدين من عرفت انا بزواجكم يت وباركت له .. هذا رفيج وعضيدي والزواج نصيب

هي : اي بس أهو عصب ما استحمل

هو : يوم انه عارف باللي بينا شكو خاطبج عيل ؟

هي : مو احنا انتهمينا عقبها ابفتره ؟
هو : اي بس اهو الله يهداه مينون من يومه شكاك

هي : داق عليك شقال عقب ما انفصلنا ؟
هو : داق علي يقولي انا تزوجت بس ماني مرتاح .. قلبها معاك ما احسها لي ما احسها زوجتي .. حاولت أهديه ماكو فايده قالي انا بس انفصلت ياي اتهديني على شنو ماني مرتاح معاها


هي أصبحت تبكي بهستيريا .. وتبكي وتبكي وتبكي
هو : ولين بس بس ليش البجي .. انفصلتوا مو اول ناس ولا اخر ناس انتي وياه كل واحد يحن فوق راسي خلاص يا يبا .. مع اني والله أحبج وشاريج .. ولو تبين أراظيكم وأردكم لبعض أسويها علشان عيونج .. مابي ولا دمعه تنزل منها

هي : انا أعرفه عنيد .. ماراح يرضى .. قالي انتي شوفي حياتج وانا بكمل حياتي
هو : والمطلوب ؟

هي : ولا شي ولا شي


أخذت حقيبتها وخرجت من المطعم .. وهو دفع الحساب و هم بالركض وراءها مسرعا باتجاه سيارتها

هو : صبري .. ما كملنا
هي : ما فهمت
هو : انا ماراح أضيعج من ايدي مره ثانيه
هي : لا بس كافي اللي شفته بحياتي كافي .. انت ارجع لحياتك وانا لي حياتي
هو : حياتج اهي حياتي .. اذا خسرتج اول مره فكان النصيب .. أما الحين بحاول انج اتكونين نصيبي
هي : انا مو مثل قبل مافيني صبر .. ما فيني قدرة تحمل مثل قبل


دخلت سيارتها وأغلقت الباب مسرعه .. تفكر مالذي تريده ؟ طليقها او حبيبها

أكملت الطريق وحيده .. في ليله بارده .. كانت تحلم في تلك الليله أن يكون بجوارها يواسيها

كانت تحلم بحياة سعيده وتدمرت من شك .. وهي تفكر الآن في حالة اتخذت هذه الخطوه هل ستدمر حياتها تلك الشكوك من ناحية حبيبها أيضا ؟؟



يسرع هو بسيارته .. مسايراَ لها .. يلوح بيديه

هو : وقفي سيارتج وسفطي

وهي مكملة طريقها لا مباليه فكل الرجال لهم نفس التفكير هو الشك



يتصل على هاتفها

هي : ألوو
هو : سفطي

هي : خلاص مالي مزاج حق شي
هو : أمشي نشرب قهوه
هي : أي قهوه هذي تالي الليل .. مو وقته
هو : يلا يلا عن الدلع امشي أي كوفي شوب الحين .. الدنيا برد ومطر

وذهبا سويا الى المقهى .. كان فيه الاضاءة خافته .. وجو هادىء رومانسي ودافىء .. تدخل هي ممسحه دموعها ينظر اليها بنظرة حنان

نظرته : لا أتحمل أن تسقط من تلك العينين دمعه واحده
نظرتها : أصبحت حياتي مليئه بالدموع
نظرته : من يرى ذلك الجمال لا يصدق تلك الدموع
نظرتها : الشكل الخارجي ما هو الا غلاف يحميني


يتحدث هو مقاطعا لنظرتها

هو : شرايج نختار نقعد في هالمكان
هي : اوكي
هو: لا تبوزين .. مابي أشوف بووووز
هي : انزين
هو : شوف شلون هم اتقول زين .. شايفه بوزج انتي





و للحديــــث بقيـــــه

( فــــــــــــي المقهـــــــــــى )





************

همســـــــــــــــــــه
لمنــي بشــوق وحضنـــي





32 comments:

أبو لطيف said...

لايكون بتسوينها مسلسل مكسيكي

6987
حلقه

ممتع

لا تبطين

حفظك الله

why me said...

بو لطيف
لوووووول


لأ والله مو هذا هدفي

بس اكتشفت ان اليالي البارده .. تبعث في نفسي الرومانسيه والهدوء


حبيت أسردها في قصه ممتعه

:)

وحاضر من عيوني
:)

الدســتور said...

تدرين شلون
يمعيهم في
dvd
و وزيعهم على البلوقات أحسن

why me said...

ابو الدستور

لووووووول


هيــــن

Fskra said...

;)
mtab3a eb 9mt







La7thay eb 9mt lol ;p

nanonano said...

حدها مخها ضارب

يوم أنج تبين زوجك..ركزي ليش الخمبق بالأسماء

و الزوج لي الحين بعد مخه ضارب

الزين الوحيد اللي حبيته
الصديق القديم

كاسر خاطري

حلم جميل بوطن أفضل said...

المهم من دفع حساب العشاء ؟

SHAHAD said...

أحسها مو مستقرة ! عندها فوضى في الأفكار والمشاعر أيضا !

أبي أعرف شبتستقر عليه ؟
يللا الجزء اللي بعدوو

mo3ath said...

اهو دفع حساب العشا وبعد القهوه مايصيييير :P

وانا كل ماافكر بنهايه ألقاج ماغطتها زياده ؟

التكلمه اليايه خليها اطول شوي

متابع بترقب :)

@alhaidar said...

أجلس في المقهى منتظرا ..

أن تكمل قصتنا الحلوة ;p

يالله أخيتي ما يصير جذي نبي نعرف باجي الأحداث :)

بو محمد said...

أنا لو منها، أطلب القهوه و أسبحه فيها بهالليلة البارده، صار له ساعة مجابلها بالمطعم و لا قال شي يبرد الجبد، ألحين بالقهوة يبي يقول، ما عندها سالفه تطاوعه
:-)
دمت و الأهل و الأحبة برعاية الله

فريج سعود said...

المفروض من الاول تناديه ابن عمي مثل السوريات وتفك نفسها

Unknown said...

وقفت اصفق لج على هالابداع صراحة قصة في قاية الروعة

الريال و المره يعرفون من عيون الشخص اذا يحبهم ولا ابالهم شخص ثاني

ناطرين التكملة اذا فيه هل بيمسح هالكنفوشة عن ويها ؟

Unknown said...

غاية* عفواً بدلية :P

و سامحينا على القصور :)

ساره النومس said...

بالانتظار


اخيييييي حدي اتنح على هالسوالف لووول

why me said...

Fskra

متابعه بصمت ؟
ياحركات يا انتي
:)

:**


==

nanonano

اي والله شفتي شلون

:)



==
حلم جميل بوطن أفضل

لووول


اي دفع

:)



==

شهد
:)


حاااضر
من عيوني


==

معاذ


اهلا اهلا

:)

عيل شلون عيل

:)


اي تابعني

:)


==

أحمد الحيدر

:)


حاضر ولا يهمك

غالي والطلب رخيص
:)


==

بومحمد

لوووووووووووول


عجبني تعلقك وايد
:)

اهلا بزيارتك الاولى
:)


==

فريج سعود

لوووول

اي حسافه راحت عليها

:)


==


عبادي

:)

كلك ذوق

تدري ان كلامك شرف لي
انا اللي اشكرك على المرور والتعليق

:)



==

طموحه مملوحه

منو منا ما يتنح بس انتي قوليلي
؟

:)

Anonymous said...

لوووووووووول

علقتينا هاا

why me said...

أميره

:)


لازم اتابعوني عيل شلون عيل
:)

Unknown said...

why me

متى يتزوجون :)

why me said...

أحمد سالم

لوووول

الحلقه اليايه انشالله .. والاخيره

:)

شكلي نطرتكم وايد
;pp

Unknown said...

WHY ME
إي والله وايد

Edrak said...

منو يلمج ؟

مايجوز

و صورة منو هذي الي حاطتها ؟

منى طالب said...

يا جماعه خلوها على راحتها
why me
على راحتج ترى أنا مستانسه مالج شغل فيهم

why me said...

أحمد سالم

hehehe
خلاص ماراح أطول عليكم القصه


==

Edrak

ليش مايجوز
ابي يلمني

هذي صورة عارضة أزياء
:)

اتشابهمني
;ppp



==

منى طالب

شفاي شلون

حنننننننننننه ما يخلوني أبدع

:)

Edrak said...

لا مايجوز .. وين الطبطبائي عنج

اي خير تشبهينها ! قوليلي اسمها خل اروح اكحل عيوني
:P

why me said...

Edrak


LOOOOOOOL


محد طبطبائي
;pp



وماراح أقولك اسمها .. اصلا اهي اتشابهني ما اجذب عليك
لووول




بس ترا انا احلى بوايد هذي ولا شي
;pppppppp

Edrak said...

بيييه عاد غضب يعني :P

ايي خلاص عيل انا ريكي مارتن وو امي طالقه فيني بتوكيو و متنسية فيني اب فلورنس و شعري حريري لايخوشك

خلصيني شنو اسمها ؟

:P

why me said...

Edrak

اي عيل شون عيل
;pp



انت ريكي مارتن ؟

لووول

اووف ابتلشنا باللي يقلدون

;ppp





اسم العارضه





Why me


LOOOL
بنطق انا اليوم

;p

Edrak said...

عشان اريحج

ماكو كويتية اب هل جمال
حاشاج جكر و عقد :P

لو يحصلي اتزوج يابانية او مغربية او مكسيكية

ماكو عقد يعرفون شيبون و كل واحد تمتاز بشيء .. مكسيسيكة او اسبانية حق السمار و المغربية حق البياض و اليابانية لزوم السوشي ... الكويتيات اذا لقيتي وحدة حلوة عبالها صج يسكرون الخاطر لنا بالغصب تلقين وحدة حلوة .. و اا حلوة تطلع قاصين عليها معيشينها جو و مليقة :P

يالله عطيني الأسم خنروح نجوف جمال حقيقي يا مذر تريزا

:D

why me said...

Edrak


hahahahahahahaha


انا مكس

بابا

;pp





مع اني مكس والحمدالله وامتاز بالبيياض والعيون الملونه


الا اني اقول


واللي اشوفه بعد لكل بنت جمالها الخاص

حتى السمر حلوين .. يبا الجمال له نظره
شفهمك انت
;pppp



الصوره انا بايقتها من سايت ما اقدر اقول اسمه
علشان محد يبوق منه الا انا بسسس

;pp

Edrak said...

شل راس اليابس ابي اعرف ... ابي اسم الي بالصورة مابي اسم الموقع يا اخت زلافة .. و بعدين صدقيني لو ياية على جمال ما اعتقد احد من المدونات البنات فيهم شيء منه فلاتخافين بس عطيني اسم هل موديل قدس الله سرك :P

why me said...

Edrak


يعني شنو قدس الله سرك ؟


اخاف قاعد تدعي علي بل

ما اعرف اسمها
:(



خذيته من سايت وبس بس اللي اعرفه انها عارضة ازياء فقط لا غير


:)


ايه اللزئه دي
;pp