Tuesday, April 6, 2010

إنــــت فـــاصـــل ؟



انت في مكتبك ؟
لايعه جبدك ؟
متملل؟
حاط سماعاتك في اذنك وقاعد تسمع الاغاني اللي في الآي بود ؟
منكرف ؟
مندمج بالكراف اللي قاعد تكرفه ؟
قاعد تاكل دونات بمكتبك .. وحاط السماعات في اذنك ومندمج بالشغل بحوسة الاوراق ؟
زحمة أوراق ولويه ؟
يوصلك باليوم 35 ايميل ولازم ترد عليهم ؟



كل من يمر ويخزك ؟
شحاس في ؟
ودك إتكوفن أحد في بالك ؟
وهالاحد هذا كلا كارفك ؟










عندي لك حل ... خوش حل .. راح يعجبك






لا تزعل
ابتسم
واكل دونات
ودش على ال
Out look
Forward for All the Emails that he sent
واكتب له
For your action please
With smile face
: )





وابتسسم للحياة .. أقصد للدوام
;p





16 comments:

LIVE said...

شكلك وايد متضايقة من الدوام بشكل عام و من مسؤولك المباشر بكل خاص.. ولكن عالجتي نفسك بطريقة جميلة :)
بالتوفيق و الله يعينا و يعينك !!

why me said...

LIVE


بالعكس انا ما أتضايق كلش


ليش الواحد يعصب أصلا كله شغل


على قولتهم يخلص العمر والشغل ما يخلص



بس المسأله مسألة ترتيب


:)

@alhaidar said...

أحلى حل :)

نمووول said...

طلع حلها بسيط
والحياة حلوة

coïncidence said...

looooool :P

ARTFUL said...

بس مديرنا يحب

نسوي شغل كل الشركة حتى شغل غيرنا

;p

Unknown said...

ساحرة؟
اتخرعين!!
كل اللي قلتيه قاعد اسويه بس الفرق اني قاعد اكل بسكوت مو دونات ودايما اضحك للحياة بس ما ادري اشفيها اتعوبس بويهي مليت و انا اضحكلها اكشخ لها اتبوسام بس عمج اصمخ بو لباس
اشوفها تضحك حق ناس الله يهنيهم بس للاسفمو خوش ناس
خيرة مثل ما يقولون
وسامحيني اول بوست هالطول وفيه اشويت تحلطم بس اقريه و ابتسمي للبوست و للحياه و حق مديرج ;)

why me said...

أحمد الحيدر


مرورك اهو الاحلى

why me said...

نمووول



اي ما يبيلها شي :)

why me said...

coïncidence


;p

why me said...

ARTFUL


انت تشوف هالشي عادل؟؟


دام بتشتغل شغل غيرك اخذ راتب غيرك بعد

:))


this is the fair

why me said...

Scorpion



اهلا بزيارتك الاولى

:)



@@


اي انا قاعده اشوفك وانت بمكتبك

;pp



وبعدين
هذي الدنيا ياخوي .. انا اقول خلك مبتسم مصيرها اتعدل
:)



+

اتمنى ما تكون زيارتك لي هذي الاخيره :)

حياك الله

SHOOSH said...

آنا أحب الدوام

why me said...

SHOOSH



انا بعد

SHAHAD said...

دوامي من الصبح لنهاية الدوام
كراف بكراف :/
مع ذلك استمتع فيه

الابتسامة أجمل حل وأسهل حل : )

why me said...

SHAHAD


الابتسامه حلوه وايد