Monday, April 26, 2010

لغتنــا العــربيه ذهـــبت






اختفت اللغه العربيه .. تعودنا على المسلسلات المكسيكيه المدبلجه باللغه العربيه
مو باللهجه السوريه ولا اللبنانيه


والأفلام الهنديه
اللي باللهجه الكويتيه ولا البحرينيه






ما هذا ؟؟؟؟




أنا أفضل أشوف و أسمع الفلم أو المسلسل باللغه الأصليه وأقرا الترجمه
ياجماعه الوضع صار .. ويع

وفوق هذا تبي اطالع فلم حلو .. على قناة من القنوات تلقاه مدبلج باللجه اللبنانيه ولا السوريه .. أنا أدري أقدر أكنسل هاللغه وأشوفه باللغه الانجليزيه وانا أصلا أسوي جذي


لكن ليش راحت اللغه العربيه ؟؟؟




شسالفه؟؟


شنو هالهبه المليقه اللي هابه فيها القنوات



الله وين الدبلجه العربيه .. على فتاة شقراء زرقاء العينين
يا حلو المسلسلات المكسيكيه المدبلجه باللغه العربيه شي حلو تحب تسمع وتشوف




مو المسلسلات التركيه اللي تلوع الجبد وتييب الهم والغم .. حتى البطل مو محلق لحيته

ويع ويع




أنا كرهت التلفزيون
!


24 comments:

ARTFUL said...

كرهتي لا تشوفين

وطالع من يتكلم عن اللغة

انتي بالاول غيري اسم مدونتج

تالي خلي صوتج يلعلع

صباح الخير

:)

why me said...

ARTFUL



مدونتي خط أحمر



;pp






وبعدين انا امس قررت أشوف التلفزيون تالي هونت




شكلك من معجبين المسلسلات التركيه


هنيئأ لك


Have a nice Day

Unknown said...

صباحج ياسمين
صارلج فترة مو على بعضج بس تتحلطمين بس اتصدقين الوم اللي يلومج ديرة اتييب القامت
عموما في كتاب اسمه محتار الصحاح :p يبيه واقريه على كيف كيفج كله لغه عربيه

وبعدين بدال لا اتشيلين هم هالقنوات شوفي اعيال ديرتنا اللي بين كل كلمه والثانيه تحجو بالفرنجيه !! والمشكله نصهم خيريجين حكومه بس التفلسف ابعيد عنج
:)

ARTFUL said...

اوووو ولا مثلي

ما اخلي تمثليه تركيه ما اشوفها

;D

انا اموت على التلفزيون

بس احب اشوف شي يضحكني ويسليني

مو اقعد اجابل وحده تبجي وهذا يحب هذي

شالخرابيط

!!

الفنان said...

هي اعصابج
يا معودة
اللغة العربية اكبر من سخافات المسلسلات ولغة الصحافة المبتذلة
هذه اللغة عظيمة محفوظة طال ما تعهد الله عز وجل بحفظ القرآن الكريم
ولا يجهلها الا مسكين

::
((أنا كرهت التلفزيون!))

أحسن شي تسوينة
لان مضيع للوقت بس انصحج بقناة ناشنال جيلو غرافيكس ابو ظبي
كلها باللغة العربية الفصحى
وعلمية وحلو بنفس الوقت

why me said...

Scorpion



LOOL

اي والله مزاجي متعكر مادري اشفيني



بس خلاص وعد أغير الموود في جم بوست اليايين



اي والله
عيالنا خو من زمان انا غاسله ايدي منهم

why me said...

ARTFUL



لووول


انا صايره كلش ما احب التلفزيون

:)



شكرا لتواصلك
:)

coïncidence said...

صدقتي والله، انا ماحب اشوف هالافلام المدبلجه ما استسيغ الفكره

الجودي said...

ممممم

أأيدج ما حبيت الأفلام الهنديه ولا الأجنبيه المدبلجة

التركية و يا يالله اتمشي الحال هالصوب هندي بعد

جبريت said...

خلج على الشوتايم وايد احلا

فيلسوف said...

انا ساعات احطها بس للضحك على دبلجتهم

ولا صج ما تسوى

وبخصوص اللغه العربيه هي مو بس من الدبلجه

عندج حتى كتاباتنا هاذي صارت بلهجتنا

لا ونعتبر احنا دقه قديمه ما نكتب عربزي ولا نقط لنا كم كلمه انجليزي


ترى حتى اخبارنا صارت باللهجه وليس باللغه يعني اللغه العربيه احنا بنفسنا نحاربها

SHOOSH said...

يا إلهي

إنت ما زلت تشاهدين التلفاز ؟؟؟

why me said...

الفنان



نعم نعم
كلانك صحيح

لكن اللي ملوع جبدي اللهجات اللي موصج بالمسلسلات

why me said...

coïncidence



Me To Sweety

why me said...

الجودي



اي الوضع ابداع

why me said...

جبريت



اي انا رسيت على الشو تايم


نورت :)

why me said...

فيلسوف



اي والله ياخوي صدقت

من غير ما نحس احنا قاعدين نحاربها


بحاول اني ما احاربها :)



صباحك ورد

واهلا بزيارتك الاولى

why me said...

SHOOSH


وآخر مرة يا عزيزتي


;p

Anonymous said...

معك حق..
:)

Goalzalez said...

كلام سليم هندرد برسنت

اصلا التلفزيون راحت عليه بمعنى متابعة مسلسل على قناة لا و عربي بعد او مدبلج

الطريقة الافضل بالنسبة لي و بما اني مينون مسلسلات و افلام اجنبية انزل المسلسل من النت و اشوفه وقت ما ابي

بس حلوه حتى الممثل مو حالق

why me said...

خيال



:)


صباحك ورد

why me said...

Goalzalez


عدل كلامك

:)

chandal/danchal!! said...

عنوان البوست ذكرني بلزمت "مُرسي الزناتي اتقتل يا رجالة بالانجليزي"

:p

وانا بكره "التزفليون" من ايام مسلسل كساندرا

:p

why me said...

chandal/danchal!!

LOL