Thursday, April 22, 2010

ســــالفة ويك اند





سمعت غنيه كنت أسمعها وانا توني مغيره جزء من حياتي
وعقب كل هالفتره
عقب ما تغيررت وايد أشياء .. سمعتها حسيت باحساس حلو اني طايره
في كل انجاز يحققه الانسان .. ويوصل في لهدفه يحس ان له قيمه في هالحياه
أكو اشياء وايد ودي أسويها ومهما



نتعثر
ونحبط
وتتسكر أبواب وايد بويهنا
ما أنكر اني كنت أبجي بعد
وانعزلت فتره



بس أنا دريت
الحمدالله
رديت وبقوه
أهم شي بقوه
حسيت اني داشه حرب
;pp











وأنا قاعده أكتب هالبوست الحين في هذه اللحظه
إنكتت القهوه على ملابسي .. وأنا بالدوام
عاد
قهوه
قهوه
قهوه
قهوه





شيقولون عني الأوادم






بس أنا عصبت وتنرفزت .. ولي هني وستوب خلص البوست
خل أروح أعابل بعمري أشوف حل في هالقهوه

لول


***

Have a Nice Weekend

12 comments:

Unknown said...

إممممممممم عيشتج قشرة
جميل ان الانسان يتغير بين حين لاخر والاجمل ان تغيره يكون الى الاحسن والافضل
وحلو ان الواحد يحقق شيئ حتى لو كان بسيط جدا لان هذا يعزز انتماءه الى الدنيا لكن مهما كان الانجاز صغير في فئه امعفنه بتحقد واتحسد والله يكافينا شرهم
والاحلى من هذا كله ان عليج بقعه قهوة الحين انا اقول اخذي وياج ملف "فايل" وغطيها وانتي تمشين عشان ما اتفشلينا :p

why me said...

Scorpion



LOOOOOOOOOL



ضحكتني وانا حدي معصبه

:)

فريج سعود said...

انادي لج حليمة ؟

الموسوعة الحرة said...

تحية طيبة...
سعدت كثيرا بالتعرف على تلك المدونة الجميلة وقراءة بعض الادراجات فيها كما انني اضفتها الى المفضلة من المدونات لدي...واسف كثيرا للتأخر في الرد على تعليقك كون اغلب زوار مدوناتي هم يأتون الى مدونتي في مكتوب على العنوان التالي:
http://freebook.maktoobblog.com/
اتمنى ان تستمر المدونة وان تتطور وان تكون خير معبر عن طاقاتك العلمية والادبية ...مع خالص تقديري

ARTFUL said...

قلعه

;p

يو تو

الويك اند مغبر

:(

why me said...

فريج سعود



أبي حليمه
أبـــــي حليمه


;pp



يه يه يه

تو ما نورت المدونه بمرورك

:)

why me said...

OPENBOOK




يا هلا ومرحبا
وشكرا على الاضافه
سعدت بمرورك



:)

why me said...

ARTFUL



امبيه نحيس
;pp




اي هاالويك اند مطر وغبار


ويك اند مطين
لوول

AM.SA.CHANNEL said...

أنا كم ينجب عليه الكوفي بس، الحمد الله العباااااة مغطيه، لكن المشكلة الريييحة ما تخووز، وين ما أٍسير يشمون ريحة كوفي لو أنظف

ReLaaaX said...

looooooooooool


حبيبتي والله :)))

يالله ماعليه .. حلو توثقين المعلومه ;p

شصار عاد بهدومج ؟ عسى راحت البقعه عقب ؟

why me said...

AM.SA.CHANNEL



صباح الورد والياسمين
اي يابختج العبايه مغطيه

أنا لأ

why me said...

ReLaaaX




صباحج عسل



اي اشوه راحت


لوووول