Wednesday, July 2, 2008

يادي سنوات الضياع ..ماني قادره





تكفا تكفا .. عفيه قولولي شلي عاجبكم في ؟؟
خبيتونا بسنوات الضياع
انتوا شايفين شواربه ؟؟
إتييب المرض لوووووووول اهو بكبره اييب المرض

أنا وحده ما شفت هالمسلسل ولا حلقه منه .. ويوم قررت أشوف نص حلقه جان اتلوع جبدي ما استحملت








شسالفه ؟؟













أروح الصالون .. يتكلمون عنه
أروح المستشفى .. يتكلمون عنه
أروح أتسوق .. هم أسمع ناس يتكلمون عنه
بنات خالتي .. يتكلمون عنه
يرانا .. يتكلمون عنه







زين كل هذا وانا للحين ساكته


أبطل المارينا اف ام .. هم يتكلمون عنه





لا لا لا لا لا لا لا
والله انتحر جذي


المسلسل ملييييييييييق .. شنو عاجبكم في ؟؟


المسلسلات التركيه إشتغل سوقها .. ولا تقولين لي اي اي انتي اتشوفين نور علشان جذي ما تحبين سنوات الضياع على الاقل نور الابطال يترقعون .. بس سنوات الضياع لأ تكفا بليز البطله حلوه بس البطل لأ لأ بموووت
زين قولولي شنو قصته
;p



بس شواربه لا تصير موضه ويقلدونا اللي عندنا .. ترا من الحين انا اعتزل الزواج لوول
**********************
همـســــه
للعيون لغه لا يفمها الا المحبين يخيم الصمت فيها عندما تبدأ بالكلام

13 comments:

Mohammad Al-Yousifi said...

شكله بعثي أصلي

من اللي يوقفون ورا صدام

why me said...

Lo0o0o0o0o0o0oL


حده

Blog 3amty said...

مو شايفين خير عادي !

why me said...

blog 3mty


lo0o0l

عنصر وطني said...

انا المسلسلات هذى ما اشوفهم
بس تعتزلين الزواج علشان شنبات
لوووووووووووووول

استهدى بالله

secret said...

تخيلي صج تصير شواربه موضة
يعني هالشوارب على سبايكي
و تي شيرت وردي و جينز لو وست
ييييو

why me said...

كش ملك

ما اقدر غصبن عني مو بيدي ما ني قادره كل ما افكر بشواربه اتلوع جبدي
لوول





سيكرت

ويـــــــــــــع

امبيه ما اقدر اتخيل المنظر

حده cool

L0o0o0o0oL

فريج سعود said...

والله عاد تصدقين قبل جم يوم قاعد نسولف عن موضة الشوارب
للرياييل طبعا
:)

why me said...

looooooool

عثماني said...

و انا بعد اضم صوتي لج

مادري شصاير فيهم هالعالم ..لوثة مسلسلات تركية

الله الحافظ

why me said...

عثماني

حياك الله .. زين في احد معاي

يمعود الكويت كلها اتابعه

لاعت جبدي

الفنان said...

والله صج اهي تلوع الجبد

و مو خوش

حتى كان من سنة النبي صلى الله عليه وسلم تخفيف الشارب

ولكن انا اقول لي صارت موضه راح اضحك

مثل ما قال : secret

تي شيرت وردي و لووست وشنب كلش مو خوش

why me said...

الفنان عدل كلامك ياخوي

:)