Friday, July 4, 2008

أنا كنت .. بس



ليلة شديدة الظلام .. جالسه استمع الى اغنيتي المفضله وحدي في البيت
أتأمل الظلام الحالك .. الذي يسكنه الهدوء

كان هدوء يشعرني بالخوف .. لا أعلم لماذا
هدوء يسكن البيت .. وكأن العالم بأسره توقف








..





وإذا بطيف
طيف وكأنه خيال .. أصبت بالخوف والذعر
كما أنني كنت أراقبه


وإذا بالطيف يحاكيني ويقول

الطيف : مابالك جالسه وسط الظلام؟
واي مي : لا أعلم لا بد أنه الهيام
الطيف : ولماذا كل هذا البؤس والظلام ؟؟
واي مي : أحتاج الى أن أكون أنا .. كما أنني أحتاج الى هذا الظلام
الطيف : ولماذا الظلام ؟
واي مي : أصبحت أرى كل شيىء ظلام
الطيف : لماذا البؤس يافتاة ؟
واي مي : لابد أنه الانكسار .. لابد انه الاحباط .. لابد انه الامل الضائع
الطيف : اذهبي الى النور .. فلا يوجد مكان لكي هنا
واي مي : لماذا يا طيف .. فقد أحببت سوادك وظلامك وهدوئك
الطيف : ان ما تعانينه .. يعانيه كل انسان فلا يوجد حياة اذا ما وجدت تلك العثرات
واي مي : أريد الظلام .. فقد أصبحت عاشقة له
الطيف :اعشقي واحبي النور فهو الامل فهو الحياة وان كانت فيه تلك العثرات



واي مي : لا أريد





وهي تصرخ








لا أريد لا أريد لا أريد







بعد ذلك أخذت بالكأس وترمي به تلك الحيطان .. كما اصبحت تصرخ بأعلى صوتها لا أريد لا أريد








واذا
























واذا


















واذا




بالوالد يستيقذ من النوم تملأ عيناه الغضب .. ورغبته في خبزي و تكسير شراعي


وهو يقول
الوالد : انتي شفيــــــــــــــــــج
واي مي : أأأأأأأأأأأأأ ... أنا .. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

الوالد : يه تحجي
واي مي : كنت .. ك ك ك ك ك ك ك ك .. كنت
الوالد : كنتي شنو يننتيني








واي مي : كنت أمثل دور مسرحيه واندمجت
;p
طبعا الوالد كان ودة يحذفني من الدريشه .. بس قلبه ما يهون عليه عبورته انا : )





***********************************************************

همــســــــــــه
قلــــــــــــــبي يعـــــــورني

29 comments:

mantovani said...

عبورة

لووووووووووووووووووول


بدخل بالجو :

لا اريد

لا اريد

ايتها الاشرعة السوداء

لا تلتفين حول رقبتي الضعيفة

لا



لا






لااااااااااااااااااا



مانتوفاني

someone_q8 said...

السلام عليكم
عسى ماشر اختي ؟؟ @@
تبين اقرأ عليج ؟؟ :))
عموما من خلال هالبوست عرفت انج من النوع اللي اتسوي الشطانه وبعدين ولا كأنه امسوية شيء
, وايضا من خلال هالبوست عرفت انج كتومه ولج خصوصياتج اللي مو حق اي احد اتقولينها
اذا كلامي صح يعني نجحت بالامتحان واذا غلط يعني نجحت بنص الامتحان لاني حاولت :)))

صبا said...

واي ميييييييي


تعالي ابخرج

ذكرتيني في بنت اختي لما كانت صغيره
مبدعه تمثيل علينا وحركات

لما ابوها زفها
وامها بعد


من عقبها حررررررررمت

الحين من انذكرها تضحك علي نفسها
:)))))))))


عموما

التمثيل ما هو الا تنفيس داخلي
تحياتي يا مبدعه
بدعتي

lwatan-ajmal said...

تحبين الكويت هالكثر ؟؟؟ والله انج تعشقين الأرض هذي بس لا تخافين قولليلها انه النور راح يرد

secret said...

اشوه القلاص ما حاش الوالد

Eng_Q8 said...

اهم شي لا اريد

بوست مدبلج :p

Mohammad Al-Yousifi said...

فأيهما كان الوهم؟

kuwaitawy said...

ههههههههههههههه



كنت امثل المسرحية معاج واندمجت لووووووووووووووووووول



خوش بوست ومشكورة

الحارث بن همّام said...

تعوذي من ابليس واذهبي الى النور

why me said...

مانتوفاني


يا هلا والله

كووووووووول دام اندمجت بالدور باخذك وياي اتمثل دور البطل


:)





=================
someone_q8

يا هلا والله

مادري اشفيني والله ..
اي اقرا علي بليز لووول


وبعدين ترا انت نجحت في الامتحان
100%

وحياك الله




========================



صبا

يا هلا والله با العسوله

بخريني بخريني ترا مادري اشفيني

لووول
ويا حلوها بنت خالتج :)

ومشكوره حبيبتي والله انتي



=====================

لوطن أجمل

يا حلو هالديره ويا حلو اهلها
:)




================

secret
لووووووووووووووووووووول

لا من صجك .. القلاص حذفته بالطوفه

لووول




================

مهندسنا
اي مدبلج مو احسن من نور وسنوات الضياع

لوووول


==============


مطقوق

الطيف طبعا :)





=================

كويتاوي

انت عجبتني هم باخذك اتمثل وياي بالمسرحيه
:)




====================


الحارث بن همام



لا اريد لا اريد لا اريد

لووووووووووووول

Unknown said...

اذا قلبج يعورج شربي ماى تصيرين زينة
:P

why me said...

مشاري


لوووووووول

اوكيك الحين بشرب

;p

عنصر وطني said...

بل بل بل

حاذفة القلاص بالطوفة
وماتبين الوالد يعصب

هااهاهاهاها

مزعجة

why me said...

كش ملك

لوووووووووووووووووووول



:)))

فريج سعود said...

تقعدينهم على مسرحية وبعدين تقولين ما اهون عليه
لو انا جان حاذفج وراد نايم والصبح ازورج بالمستشفى واحذفج مرة ثانية

Mok said...

تصلحين تكتبين سيناريو مسرح
:)

Fskra said...

hehehe I like your short dialogs :P interesting ;)

thanks sis

why me said...

فريج سعود

لوووووووووووووول

والله انك مجرم



موك

:)





Fskra

مشكوره حبيبتي والله

:)

فتى الجبل said...

طلعت مسرحية؟
عيل انتي لا تشوفيني وقت المباريات
اصير مينون آنا وينانوتي وياي

why me said...

فتى الجبل


امبيه ينانوه بعد

سكنهم مساكنهم .. لووول

قلم حبر said...

:)
اندمجت

why me said...

قلم حبر

حياك الله في زيارتك الاولى لي :)

As YoU LiKE said...

والله حالة ..

الحين اطلع لج مثل الطيف اخرعج .. تطيحله سوالف معاي .. مايصير جذي !

لا اريد ها ؟ قعدة الوالد شكله خلها اريد ونص ! :)

why me said...

as u like

looooooooooooool


اذا انت طلعت لي بتصير سوالف وقعده

لوووووووووووووووووول

الفنان said...

الله الله شو اسلوب راقي

بصراحة اعجبني بل شدني الاسلوب الي المتابعه في القراءة والانغماس داخل النص((يعني حدي اندمجت )) ولكن بالاخير
قلت الحمد لله مسرحية موصج
الله يكافينا شر الظلام

من اليوم اعلن اعجابي بالمدونة الراقية
وكذلك اعلن التواصل

شكرا

why me said...

الفنان


شكرا شكرا

شهاده اعتز فيها .. وحياك الله هذا شرف لي

:)

-mate said...

شنو اغنيتج المُفضلة اللي كنتي تسمعينها؟

يستيقظ، مو يستيقذ بدام كاتبه بالفصحى :p

sologa-bologa said...

كل هذا يسويه الطيف في الظلام
يخلي الواحد يحذف قلاصات
:)
طيب سؤال
ما هو محتوى الكأس اللي يخلي الواحد
يتخيل أطياف تخرعه
:p


على جنب تصحيح كلمة
وإذا بالوالد يستيقذ من النوم

الصحيح يستيقظ


ودمتم بحب وود

why me said...

mate


اي اي انا كاتبه بدليه

لوووووووووووول

وماكنت عارفه اصلحها

ثانكس على التصحيح

غميتي المفضله كانت

Enrique Iglesias - Tired Of Being Sorry




وحياك الله :)











=======================


sologa-bologa


ادري والله ههه انا كاتبه بدليه وتوهقت ماعرفت اصلحها


شكرا على التصحيح مره اخرى



اي الطيف يسوي اكثر من جذي
لووووووووول تحذف قلاصات وكل شي انا زين ما كسرت البيت






طيب سؤال
ما هو محتوى الكأس اللي يخلي الواحد
يتخيل أطياف تخرعه
:p





إجابتي اهي

محتوى الكأس مشروب .. فيـــروز بالمانجو


جربه وبيطلع لك الطيف


;ppppp


حياك الله

اسعدني مرورك

:)