Saturday, July 26, 2008

بــــــوسـت مــــزاجـــي




لحظــــــــــات السعــــــــــاده


اكتشفت شي .. ترا السعاده مو بالفلوس ولا اني اروح المكان الفلاني اللي ابيه

لا لا طلع معناها اعمق من جذي ابوايد.. السعاده عباره عن لحظات صغيره اتمر اتكون سعيد فيها بس اذا زادت هاللحظات صارت حدها عاديه علشان جذي دايما ركزوا على اللحظات الصغيره ترا اهي كبيره

طلعت السعاده ذواقه

;p













مـــــــــــــزاجي تعبـــان





انا هابه هبه في البيت مالي مزاج مالي خلق .. مالي خلق اشوف احد ومالي خلق اكلم احد ومالي خلق اشبك
ومالي خلق اكل ولا لي خلق اطلع ومالي خلق انام ولا لي خلق اتكلم ولا لي خلق اتسوق





لاعت جبدي زين وبعدين شسوي ؟؟
كله مالي خلق مالي خلق مالي خلق مالي خلق








جان اكتشف شي
امي اتقول انتي انولدتي وانتي مرفقه كلمة مالي خلق .. طلع من صغري ووانا مالي خلق لول حاله كسيفه










مخــــــــــــــــدتي



اتقول امي وانا صغيره كنت احب مخدتي وايد وايد وين ما اروح كله ماسكتها المهم .. زارتنا عمتي و ولدها نام على مخدتي وانا ماكنت ادري ان الاخ نايم على مخدتي .. ولما شفته نايم على مخدتي جان أركض و أركض وأركض وأركض وأسحب المخده من تحت راسه



وطبعا اهو انكفخ راسه عقب ما شلت المخده احسن محد قاله ينام على مخدتي .. يا زيني مجرمه سلم قلبي خلني لامي





***************

فــــــــــلاس
بلوق عمتي قالي مره .. شنو هالانتاج الفكري
فحاشني شلل فكري
كله منك لوووووول

27 comments:

Blog 3amty said...

يعني أنا عيني حارة !

@@



قطو بلاويكم علي أنا يا المدون المسكين



.. أنا عمتي شايلة الدقمة مالت

New post

ماني عارف أدز بوست يديد وأنتي قاعدة تفكرين شنو تكتبين والله يبة زين !

شنو هالترف الفكري اللي أنتي عايشة فيه

بل !

Mok said...

القناعة

هي باب السعادة

Q8-MaNaL said...

دام انج صرتي من ربع مالي خلق عيل
join the club!

secret said...

حرام عليج بلوغ عمته عينه مو حارة عن العيارة

مو مصدقة شوفي الترف الفكري عيل

:)

فريج سعود said...

فيج عرج سوداني ؟

Unknown said...

وجهة نظر حلوة .. انا احس الطلعة احلى مع احد اتعزينه

(مالي خلق) كلمة عجيبة للهروب من المشاوير .. بس مو شي الكلمة وكت الكسل روحي طلعي فرفشي have a life :)

خخخخخخخ المخده و ما ادراكم ما المخده :P

elq87obi said...

هههههه حلوة صابج شلل فكري

يبه ما فيج الا العافيه

الظاهر إنج محتاجة شوية تركيز و تنامين مبجر و عدل و تصفين مزاجج و تريحين بالج و كوب كوفي و كتبي البوست و شوفي النتيجه :) <<< كلش ما انفع دكتور

سلامي لج :)

hamoora said...

أشوه مو بس آنا مالي خلق :P

وعندي نفس حالة المخدة
لوووووووول

why me said...

بلوق عمتي

بعد ترف فكري ؟؟ انت ناوي اتموتني ؟؟


سلم على عمتك وقول لها لا انت ولا اهي ابيكم اطبون عندي

لوووووووووووووووول


ترا غشمره حياك الله ياولد العمه

:))



=============

موك


عدل كلامك



=============


منال الكويت


ثانكيو على الدعوه لووول



==============


سيكرت


من صجك انت .. جيك حاط عينه على الترف اللي انا في لووووووووووووول



=============


فريج سعود


شنو سوداني
لووووووووووول


يازووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووول




لا لا لا يبا اسم الله علي



بس فيني عرج ســـوري


:))


ثانكيو على المرور

================

عبادي


عدل كلامك

:)



=================



الكويت حبي


اي والله حدك ما تصلح دكتور

لوووووووووووووول



:))


وسلامي لك

:)




=================

HamoOora


اي هاموره اعتقد حالة مالي خلق هذي من الحراره لووول


وطلعتي زميله في سالفة المخده

لوووووووول


حياج عسوله

:)

lwatan-ajmal said...

ساعات الواحد تخوشه الاشياء هذي وانا اقصد اانه المخ يوقف والج خلق شي كلش حتى الأكل والنوم والكلام ما تحسين فيه مجرد روتين وبس:)

وايضا ما راح امل من المحاولات ...

السعاده ما لها معنى لي ضاقت الدنيا بلياك
وش تسوى الدنيا من غير شوفك وهمسك

someone_q8 said...

السلام عليكم

افااا طلعتي مجرمة من صغرج ! :)))
يااااا مفترية صماخ الولد تطشر زين ما صار فيه شيء :))

kuwaitawy said...

سبحان الله


انا اؤيد اول فقرة وبقوة بعد



ترى والله صج


السعادة عبارة عن لحظات صغيرة




تحياتي العميقه

molok said...

السعادة عبارة عن شعور داخلي .. وكلش مو بالفلوس ولا بالروحات والييات .. انت شلون تقدر تييبها حق نفسك ..

المزاجية .. امي دايما تقولي غذا قلت لها مالي خاق .. تقولي خل يصير لك خلق .. لان الخلق ماينباع بالبقاله ..

Eng_Q8 said...

عطيني فلوس واوريج اشلون السعاده صايره بس فلوس فلوس يعني مليار وطالع

As YoU LiKE said...

انا مالي خلق اعلق

lawyer said...

اشششششششفينا

راشييييييييين الكويتين كلنا بفلييييييييت

مالنا خلق شي
مالنا خلق احد

مانبي نسوووووووووووي
شي
متعسرين وقاعدين ليش؟؟

sologa-bologa said...

كان ودي أعلق أكثر بس

مالي خلق

p;

why me said...

لوطن اجمل

عدل كلامك


همسه

ارجع انا ابيك .. قرر تجيني ولا حالا انا اجيك


يا سلام على همساتك
:)


===============

سم ون كويتي

لوووووووووووول


محد قاله ينام على مخدتي



===================


كويتاوي


القلوب عند بعضها

:)



===============


ملوك

عدل كلامك


============


مهندسنا

عطني انت تكفاا

لوووووووووووووول


===================

as u like

loooooooool



================



لوير

والله مادري اشفينا :(



==================


سلوقا بلوقا

لوووووووووووووووووووووول


شنو عديتك ؟؟
لول

Mr-Mohd said...
This comment has been removed by the author.
Mr-Mohd said...

الله بعد زين لج خلق تكتبين بوستات


انا اقول مشكلتج مالها الا حل واحد

سفره سنعه لديره جوها حلو
وتجابلين الطبيعية وشوفي الباور شلون يتولد في داخلج



ولا شرايج ؟

JuVeNTiNa said...

ان شاء الله يتعدل المزاج ..

اما بلوق عمتي خرعني !! عينه حاره !

. . . ساخر كويتي said...

كان مالي خلق ارد عليج

ولكــــــــــن

سالفة المخدة كسرت خاطري شنو هالاجرام
قاعد اتخيل شكل ولد عمج هالمسكين بعد الكفخة

ملاحظة:سلامات وماتشوفين شر على دبغة البوست اللي طاف ،،، عين ما صلت على النبي

الله يحفظ الجميع امين

تحياتي ،،،،

الديوانية said...

اكثر ما يتمناه الانسان في وقت ضيقته ان يكون له اخو دنيا يسأل عنه ويحسسه بأهميته عندي ... الله يزيل عنج الخمول الفكري :)

وبعدين عسا مو حاقد عليج ولد عمج لي اليوم بعد كفخة الراس :)

Mr-Mohd said...

حياج شربي شاي في مدونتي
ترى مخدر على كيف كيفج !!

نوعج مو مال شاي

شكلج تحبين الاتكيت لاتيه وفرابتشينو


هالسوالف

حياج عيني حياج

why me said...

كويتي كوول


يبيله


==============



كويتي ساخر


شسوي محد قاله ينام على مخدتي لوووول


حياك الله


================


الديوانيه

عدل كلامك والله


لا مو حاقد ولد عمتي علي لووول



حاصله اهو ينام على مخدتي

لوووووووووول



=====================


كويتي كوووول


مشكور على الدعوه الحلوه وكلك ذوووق


واكيد يشرفني


وشعرفك بذوقي

مشالله عليك :))

عــــــابره said...

تحبين ماعندج وتصيرين ممنونه له
اول خطوه للسعاده

why me said...

عابره


صاجه والله