Tuesday, July 8, 2008

ويــــــــــن أروح ؟؟





قبل جم يوم كنت راده البيت حزة المغرب .. وشفت اخوي قاعد يسفط سيارته

طبعا سفطت سيارتي ورحت له



أمشي وأطالع ولا ياربي ليش يبتسم ؟؟

وكملت أمشي صوبه





ولا أخوي شفيه صار حلوو ؟؟


عادتا أخوي كله اقوله يالجيكر .. هذا مو جيكر











عقب ما قربت بس مووو وايد إشوي بس .. جان أكتشف الطعنه الكبرى إن مو أخوي طلع ولد يرانا شاري مثل سيارة أخوي










أمبيه أمبيه
أمبيه شسوي بعمري ؟؟




أمبيه أمبيه








وين أودي ويهي انا طبعا خذيت فوق تحت لوووول ويهي احمــــــــــــــر ابي الارض تنشق وتبلعني ودي أبجي من هالموقف اللي يفشل
وطبعا الاخ مستانس حده .. عادي يوزع ابتسامات .. وانا مو قادره أمشي لوووول









رديت البيت وسولفت حق أخوي .. جان يموووووت من الضحك .. حقدت عليه بصراحه
وماني قادره اطلع من البيت خايفه أشوووووووفه شلون يعني أتنكر ؟؟
لووول




****************************
همســـــــــــــــه
حالتي كسيفه .. ماعندي همسه
:(

20 comments:

Salah said...

اقتراح:

لبسي نظارة

why me said...

صلاح


خوش اقتراح .. شكلي بسوي جذي

As YoU LiKE said...

ليش تطلعين
اقعدي بالبيت

همستي رداً على همستج:
أحسن

Manal said...

:)

انتي وايد احسن من اختي الي ركبت السيارة
وبعدين اكتشفت انها راكبة بالغلط

why me said...

as u like


يعني شلووووون ما اطلع ؟؟

صج نحيس انت بعد




ورداَ على همستك

أنا أوريك هين
;p

looooooooooool










=======================



ManalQ8


وييييييييييييييه والله حاله

يمعوده هذا يمنا كل يوم ويهي ابويهه

:(

بس كسرت خاطري اختج والله

lwatan-ajmal said...

ممم في حلين
الأول النقاب يا اختااااه
الثاني تروح ايران وتسوين عمليه .... اي عمليه عادي تفخ براطم تصغير خشم اللي يطلع معاج

وبالنسبه للهمسه اقول يا حلات االبنات لما يستحون :)

Fskra said...

heheheh :P t3esheen o ta5theen gherhaa :P

bs waLaah Lo ana mnch achb3 eb
3bat kil ma adesh O a6L3 mo wagtaa ye9eer mleeq o y3rf eL 7aza eli tyee fehaa :P

ako ryayeeL d3L 3ad mako fakaa :P eL mo5 yegfL sa3at :P

o boshya foghaa:P

Laa abeeh La et9dgeen o tsawen eb
3mrch chethy b3d :P ath7k traa :P

why me said...

lwatan-ajmal

looooooooool


امبيه لا لا ما اقدر انا حلوه من الله ما اقدر اسوي عكلية تجميل

;p

:))



أسعدني مرورك ومتابعتك اخوي :)




===================

faskara
لوووووووووووول

ضحكتيني والله



لا يمعوده ماراح اسوي جذي




خلاص بطلع ابويهه لي شفته
ولي شافني اقوله .. في شي

;p

looooooooooool


جنه مو انا اللي شافها كلش حدي بريئه
hahahahahaha



مشكوره على مرورج الحلو يا عسوله

:)

Mok said...

عادي جدا

سلمي على ولد ياركم قوليله علبالي اخوي فلان نفس السيارة واسئلي عن احوال اهله وفي امان الله وانتهى
:)

لا تكبرينها

Eng_Q8 said...

تنقبي

فريج سعود said...

مالج الا تشترين سيارة مثل سيارة اخته وتصفطين ي بيتهم

secret said...

امممم

اضم صوتي حق النقاب

Mr_CHoCoLaTe said...

ههههههههههههههههههههه

مو شي هي هي

تعيشين و تاكلين غيرها و تكبرين و تنسين على قولتهم

باي

why me said...

موك


خوش فكره .. اي والله لا اكبرها
مو انا كبرتها من الفشله :(


ثانكس


==============

مهندسنا

نعم نعم نعم

أتنقب


مااااااااااااااااااابي

لوول

===================


فريج سعود
لوووووووووووول

يبيله


============


سيكرت

اقولك ماااااااااابي نقاب

مابي :(

لول



================


مستر كاكاوو


اتوقع انسى ؟؟


لوووووووووووول



اوكي انا انسى


اتوقع اهو ينسى ؟؟


لوووووووووووووووووول

ثانكس على المرور

kuwaitawy said...

لوووووووووووووووووووووول


مو خوش موقف ههههههه

why me said...

كويتاوي

اي حده

لوول

Fskra said...

heheheheh :P 3yL Lbsay 7jaaab bo
taf5a kaaaaaaak :P

tehaageeen yn9dm o yehawn ?:P

why me said...

Fskra

loooooooooooooooooool

فتى الجبل said...

عادي ياما صارت فينا

why me said...

فتى الجبل


دام صارت فيك .. عيل انا مرتاحه

:))

يعني مو بس انا

لووول

حدي نحيسه

:)