Monday, September 1, 2008

بديـــنا





بدينا في الانشطه الرمضانيه الا وهي مشاهدة التلفاز

حطيت قناة الراي وانا قاعده أتفطر ولا شنو هذا مسلسل كوميدي .. أم سعد .. لووووووول





تتوقعون أم سعد منو .. تقليد حق أم خماس ؟؟ ولا من بنات أفكارنا


يا هل ترى ؟؟ يا هل ترى ؟؟







ياربي احنا عطونا تقلد وبس .. مو مال ابداع ولا مخ يفكر




انزين ليش تروحون بعيد



انا عندي أفكار خلابه .. خطافه .. خطافه على وزن خلابه علشان أمشي البوست


على قولتهم يحق للشاعر مالا يحق لغيره .. وانا اقول يحق للمدون مالا يحق لغيره المهم



جنة مسلسلات هالسنه اتييب المرض كلهم ناس مادري شفيهم مينن ومعقدين وصيع


للحين انا ماكملت الفره بالرموت كنترول عشان احكم لول



بس هذي اول قزه لي التلفزيون وفي قزات يايه شورانا




المهم


ياحبنا للتقليد



********

وطلب أخير


بليز لا أشوف أحد يقلد بوستي .. التقليد الحين صاير ابيزه

28 comments:

mo3ath said...

لوووول خوش بوست على سالفة المينن :p

ماكو ام خماس هالسنة ؟ :)

hamoora said...

مبارك عليج الشهر (=


لوول لا عاد انتي محد يقدر يقلدج


واللي يقولج ما بطلت التلفزيون!!

why me said...

معاذ

لووول


مادري انا شفت الكوبي


لوووول




====


هاموره


لا تبطلينه ابرك


بعد قلبي والله


:*

Unknown said...

انا اليوم خامد قعدت الساعة 7

تفطرت

قمت جابلت اللابتوب

كلش ما مريت صوت التلفزيون

لاني ادري لو بطالع كل اشوي دعاية

قلت اروح اكتب لي بوست اكمل القصة احسن لي

Mohammad Al-Yousifi said...

تكرار ممل

why me said...

عبادي



صح النوم وعوافي




====


بوسلمى


اي والله تكرار ممل

Unknown said...

على قولتهم يحق للشاعر مالا يحق لغيره .. وانا اقول يحق للمدون مالا يحق لغيره المهم

عجبتني :P

عاد غريبة ما صار تطرش عبود روح ييب خبز من الخباز :P

الظاهر اول يوم مو كرفونا

why me said...

عبودي



تسلم



وبعدين اول يوم انت كاسر خاطرهم .. انطر باجر ليش مستعيل جدامك 29 يوم

لووووووووووول

kuwaitawy said...

انا اقول بلا تلفزيون ولاهم يحزنون

ولا تتابعين ولا مسلسل

احسن لج




<---- مو حاصلّه يتابع مسلسل ههههه

صبا said...

انا لي الحين ما تابعت شي ولا لي خلق

بس شفت بوقتاده وبونبيل

بعد الفطور بالغلط
:))

Manal said...

الصراحة ما في شي شدني اليوم
:)

بس كنت ناطرة اشوف باب الحارة وما ادري شنو صار

:(

SHAHAD said...

هو مو اسمه ام سعف ؟ وإلا الصيام مأثر على عيوني لوول

ومثل ما قلتي تقليد لـ أم خماس
وحده ملااقة !!

وانا وحده مو مهتمة للتلفزوين احس ماكو شي يشجع الواحد يتابعه
بس شفت بيني وبينكم للعوضي
إذا طحت على شي حلو أقولج لول

تقبل الله طااعتج حبوبة

bu-saad said...

مبارك عليج الشهر

والله ما ادري.. الاهل يطقطقون وانا اشوف الي اشوفه


:)...عاجبني الدايه و التنديل..

secret said...

انا خايف تطلع لنا انتصار الشراح بدور ابلة امل

Anonymous said...

باب الحارة وبس :)

why me said...

صبا

احسن لج والله



==


منال


حسافه انا شفته اليوم




===


كويتاوي


لوووووووول


حررررره


;ppp





===

شهد


صج


مادري انا سمعت جذي

لوووووووووول


طاف اللي هو بس انه تقليد هذا اهو المهم





====



بوسعد

حياك الله


:)



===


سيكرت


لووووووووووووووووووووول





====



محسد



اي والله صاج

باب الحاره وبس
:)

شقران said...

العزيزة واي مي


مبارك عليكم الشهر وعساكم من عواده



مع أطيب الأماني

why me said...

شقران



ياهلا والله

الساعه المباركه والله


علينا وعليك وكل عام وانت بخير وعساك من عواده

someone_q8 said...

السلام عليكم
مبارك عليج الشهر اختي
وعساج من عواده

Amphibious said...

اناماشفت مسلسلات
من الاحد نايم
وبعد شوي بارد انام :)

. . . ساخر كويتي said...

نصيحة اخوية
طالعي مسلسل درامي واحد فقط

اما بقية قرقيعان المسلسلات
تابعي الفكاهي والممتع متابعته واللي ما يحتاج ربط افكار


ومبارك عليكم الشهر

why me said...

سم ون كويتي


علينا وعلينا

كل عام وانت بخير



===


AK-47


نوم العوافي


اشفيك على النوم؟؟

وانا اقووووول مالك حس كلش


لووووووووووووووووووووووول



:))




====

ساخر كويتي


سوف اعمل هذه النصيحه

:))


كل عام وانت بخير

U-Turn said...

looooooool

ايي والله يموتون إذا ما قلدوا :d

ومبارك علييج الشهر
وعساج تعودينه

أبو لطيف said...

مقاطع التلفزيون من سنة خفرع

ولما الناس تحجي عن اي مسلسل

اكون مثل .. الاطرش في الزفة :)

والله المستعان

why me said...

يو تيرن


يا هلا

علينا وعليج يارب



===


موك


شخباري

انت وينك كل هالفتره ؟؟


مبارك عليك الشهر

:)

why me said...

بولطيف


والله شكلي بسوي مثلك

لووول


حياك الله

الساعه المباركه

BenTBonD said...

why me esma om Sa3aF mo om sa3ad lol
hatha sheft 7alqa wa7da menah o the7ek ..
wela el tv madre 3aanah kelesh

why me said...

شمحوطه


اي اي خطأ مطبعي ومالي خلق اصلح لووووووووووووووووووووووول



ما ما شفته الا حلقه وحده بس

لول