Thursday, September 4, 2008

نـاخذ اتصــال ونقـــول ... ألــــوو





اليوم : السبت

الساعه : 6:30 المغرب

المكان : بيت أبله أمل .. بالصاله

القناة : قناة الراي
البرنامج : رايكم شباب




كانت ابله امل حاطه النفيش والبيبسي .. ومجابله القناة الراي



المذيع : يا هلا فيكم مشاهدينا .. حلقتنا اليوم بتكون مميزه وتقدرون اتشاركونا فيها وموضوعنا اليوم عن عن ليش الشي اللي انخاف منه يصير لنا .. واحنا بانتظار اتصالاتكم ومشاركاتكم



جان اتقوم ابله امل ودق على البرنامج علشان اتشاركهم في سؤال الحلقه



المذيع : ونذكر بسؤال حلقتنا اليوم ليش الشي اللي انخاف منه يصير لنا ؟؟ اي وهذا اتصال الحين وصلنا ألووو


ابله امل : ألووووو ازيــــك؟

المذيع : بخير الله يسلمج .. منو معانا ممكن اتعرفينا باسمج ؟

ابله امل : أيـــوه انا اسمي ابله امل
المذيع : حياج الله يا ابله امل .. يلا اتفضلي شاركينا في سؤال حلقتنا اليوم


ابله امل : ايوه سؤال البرنامج بتاعكو المفروض اتسموه اللي يخاف من العفريت يطلع له


المذيع : هاهاهاها اي قولي لي ليش لما انخاف من العفريت يطلع لنا؟؟


ابله امل : ايوه عشان بتخافو منه .. لو مابتخافوش ماكنش حيطلع يابني .. ولو طلع لي دانا اضربه بالجزمه يطلع لي ليه عاوز مني اييه

المذيع : اييي علشان جذي يعني ؟؟

ابله امل : ايوه امال اييييييييييه

المذيع : شاكر لج اتصالج ومشاركتج ويانا يا ابله

ابله امل : انا عاوزه اهدي

المذيع : برنامجنا مومال اهداءات بس ولا يهمج اهدي اللي تبيه

ابله امل : بحب اهدي الاغنيه اللي جايه لأمي وأبويه في الصعيد ولاختي في الكفر ولعماني وخوالي والمدرسات وبناتي الطالبات و برعي ابن عمي وحماده ابن خالتي و عبده ربه حبيب ألبي وسميه ياروح ألبي و زينب يا بعد البي وعطيات اسم الله على البي


المذيع : كل هذيله اسم الله على قلبج مشالله انشالله يوصل الاهداء لهم

ابله امل : ايوه لسا ما كملتش

المذيع : بعد ؟؟ يالله كملي

ابله امل : وبحب اهدي حنفي حارس العماره و عبده اللي بشتغل في البآآله اللي تحت العماره


المذيع : خلاص ابله بقى احد ما هدييتيه الاغنيه ؟

ابله امل : آآآآآآ في مين ياربي مين مين مين الغسال اللي بيغسل سيارتي والشغاله ميري

المذيع : خلاص يا ابله ما خلص اهدائج بديتي تخورينها ؟

ابله امل : اللـــــه شوي شوي عليا يابني .. وبحب اهدي الاغنيه دي ليك انت وللمخرج


المذيع : مشكوره يا ابله امل كلج ذوق

ابله امل : مانا عرفه ان كلي زووووووء

المذيع : ماراح نخلص اليوم ابله .. دانتي لزقه

ابله امل : يعني ايه لزقه ؟؟

المذيع : يعني دمك عسل

ابله امل : متشكره يابني .. وانت لزقه كمان .. مع السلامه
























19 comments:

hamoora said...

لوووووول

ما خلت احد!

Manal said...

:)
ابلة امل ذكرتني بشمية اخت هلالة

أبو لطيف said...

ههههههههههههههه

بيبسي ونفيش عقب الفطور...يصير ؟

دمك عسل
بدون لزقة

تسلمين

why me said...

هاموره

لوول



====


منال

لووووووول



===


ابولطيف


يصير ليش ما يصير :)



لوووووول

الله يسلمك يارب

SHAHAD said...

لوووووووووووول
ياهي سااالفة هالأبلة
عجيييييبة
بس بقيت انا ما اهدتني لووول

secret said...

والله نزقة

تعالي ماكو همسة ؟

عنصر وطني said...

انتي ليش ما تألفين مسلسل فرصتج رمضان
هاهاهاهاها

Amphibious said...

كالعادة انتي وابلة امل متالقين
:)

الفنان said...

والله ابله امل طلعت مليغة ودمها ثقيل


والله انا اقول زين سوت فيها منيرة في البوست الي فات

Unknown said...

ام قلبين من اول مره لقط وياها الخط ما كان مشغول :P

gawga3a said...

لوووووول

Kuwait said...

لووووووووووووووووووووووول ..
ماكو مسلسل حق ابله امل رمضان الياي .؟

Fskra said...

why me :

abe smbosk :(

why me said...

شهد

لووول


===

سيكرت

لول


مم تبي همسه

خفت يكون دم همستي مليق بس ولا يهمك بنرجع للهمسه

:)


===


كش ملك


اي شسوي محد معطيني ويه

انا موهبه مدفونه

:(



====
AK-47


تسلم كلك ذووق

:)



====

الفنان

لوووووووووووووووول


انت حاقد على ابله امل

لوول



====

عبادي

لأ لقط من اول دقه


لوووول


====


قوقعه

لولين

:)



===



كويت

مادري

يمكن اعتزل

لووووووووووول


====


فسكره


يابعد قلبي انا والله


انا اطرشلج بالدي اتش ال

تبين ؟


;p

Anonymous said...

looooooooooool 6omasha :P

mo3ath said...

ادري متأخر بس توني راد

موتبيني ادعيلج :)

انا اقول موضوع الحلقه اليايه لقاء مع ابله امل في برنامج الدوانية في مارينا اف ام

حطيها بعد مع دغيشم تقدم برنامج مسابقات مادري شسمه هالسنه :p

فقير المعلم حنفي الي يبيع خيار مايابت طاريه :p

صقر قريش said...

هذي ابلة حنه!! زين دامها اهدت النون ومايعلمون ليش ما أهدتني:)

بصراحة ضحكت وايد على كلمة لزقة وعلى الشرح :)موهينه هالأبلة:).

تقبلي مروري الأول إذا ماكنت غلطان:)

why me said...

شكرا لتواصلكم


سمحولي كنت تعبانه شوي طحت مريضه وعيوني تعورني



:(

Mok said...

:)
حاولي تالفين كتاب عزيزتي