Tuesday, September 9, 2008

قلمــــي





في يوم كئيب .. الجو في مشمس والشمس حارقه مع شوية رطوبه .. أشعر كأني سمكه تتجول على وجه الأرض


كنت في هذه اللحظه أتمعن النظر في قلمي على مكتبي بجانب لاب توبي وتحته دفتر مذكراتي




واذا بالقلم يرقص !!






هــــــــــه !!




يرقص هب هوب ويبتسم ابتسامه مليقه


واي مي : شنو هذا !! قلم يرقص انثبر


واذا بالقلم يغير رقصته من الهب هوب الى اللاتيني ستبس

واي مي : انا قاعده اتخيل .. مو ؟؟
القلم : لأ طبعا

واي مي : شتبي .. انثبر حولتني
القلم : مابي مابي مابي انا مزعج مثل صاحبته

واي مي : حاله كسيفه .. شنو المطلوب؟
القلم : انا القلم انا السهم الحاد .. هجرتيني

واي مي : ما هجرتك بس عفى عليك الدهر وراحت عليك
القلم : لأ شلون راحت علي وانا سلاح كل صحفي وانا ذكريات كل كاتب



وفجأه غير رقصته من اللاتيني ستبس الى شرقي


واي مي : هاهاهاهاها .. خوش رقص عليك انثبر حولتني
القلم : لأ الا لما اتقولين اسباب هرج لي


واي مي : في بدالك الكي بورد
القلم : وانا ؟؟


واي مي : مادري .. بس بدالك صار الكي بورد صار اهو السلاح الفتاك


القلم : انا انا اتروح علي



عقب وبشكل لا ارادي .. صرخت


واي مي : خلاص خلاااااااااااااااص اسكت انت حنه

خذيت القلم وقطيته من الدريشه .. وسمعت عقب صوت واحد يقول









منو هذا اللي حاذفني بالقلم ؟؟


واي مي : مو أنـــا

***********

همســـه لعشاق همستي
بعلمك كيف البشر في غيابك .. بقولك أصحابك ترا مو صحابك

قالولي عنك وانت تمدح لي فيهم .. قالولي انك ما تبيني وتبيهم

لا تخدعك ياسيدي بعض المظاهر .. غايب في عيني بس من قلبي حاضر

اهمه يبوني بس انا ما ابيهم .. انا ابيك انت واهم وشعليهم


34 comments:

على نفسها جنت براقش said...

صج انه قلم ما يستحى
لا و ينط من الدريشه ويبلشك

لووووول

هذا مو منك من المرض و الهلوسه


سلامات

:)

انطر مغامراتك مع المسطره

Unknown said...

لو خطي حلو جان كتبت افكاري بالقلم

و لكن الكيبورد طلع اريح للتعبير و تعديل الاخطاء بسرعة :)

و مره ثانية لا اطقيني بالقلم فاهمه ! :P

صبا said...

آآآآآآآآآآي


!!!

الحين انا
يايه اسير وقلت بسليج ومره وحده بتفطر عندكم


تحذفيني بالقلم
!!!

هذا جزاي
:(

secret said...

كيبورد يتحلطم

قلم يرقص شرقي

بعد؟ يالله ماراح نستغرب من اللي ياي
:)

حسافة جان زين طايح على ابلة امل
:)

Manal said...

خيال واسع

ممزوجة بقصص فكاهية
:)

خيالي اشتغل على الي انفلع

:))

kuwaitawy said...

لا تخدعك ياسيدي بعض المظاهر .. غايب في عيني بس من قلبي حاضر

اهمه يبوني بس انا ما ابيهم .. انا ابيك انت واهم وشعليهم












لا تعليق

Fskra said...

why meeeeeeeeeee wanasa :P

bs mno eli enfl3 ?:P


o 9j traa el qlm ra7t 3lih bs still i write in my note book at night bs mo wayed nfs gbl ..

mo3ath said...

لوووووول عطيني القلم تقزر عليه

احطه بالدوانية ندوره كوت لوووول

السؤال الي يطرح نفسه :

متى الوزارات تستغني عن القلم وتحط بداله الكيبورد ؟؟

همستج تحفه :)

J Daily said...

لوووول

منو هذا اللي حاذفني بالقلم ؟؟


واي مي : مو أنـــا

((((:
-
انا مو شي مع القلم.. كل ما اكتب ايدي تريف
وإذا احد قاعد يطالعني وانا اكتب
ايدي تسوي دوائر لا إراديه

Du3aijiah said...

مادري ليش لمن قريت سالفة القلم
تذكرت نشيدة كانوا محفظيناياها ايام الابتدائي ومطلعها يقول
"قلمي قلمي..نور الامم..انت صديقي..وقت الضيق"
:p
وسلامتكم وتعيشون

Amphibious said...

متألقة كالعادة
اسباب هرج لي ايضا كالعادة :)

Anonymous said...

هلوسات صائمة :)

ما تنلامين

why me said...

برقوشه

اي هلوسه من المرض الله يسلمج عزيزتي



===


عبادي

لووول


هذا انت اللي عند الدريشه

:)


===


صبا

حياااااتي


مو انا

لوووووووووووووول



حياج الله يا عسل


:**



====
سيكرت

وماخفى أعظم

:)



وانت كله حاط دوبك دوب ابله امل

لوووووووول



====

منوله

لووووووووول


تصدقين انا عاد خيالي تنح عند اللي انفلع

لوول


:)



====


كويتاوي


:))




====
فسكره

هلا بالحلوين كلهم


سلم قلبج والله



اي القلن راحت عليه مو تشوفينه يترقص

لووووووووووول



====


معاذ


عيل بعطيك القلم وافتك منه لووول



حياك الله :)



====


يعقوبوو


لوووووووووووووووووول



ابي اشوف الدوائر بليز

لوووووووووووووول




====

du3aijiah


سعيده بمرورج في زيارتج الاولى


:)



====


AK-47


وكالعاده

سعيده بتعليقاتك وتواصلك الحلووو


شفيك على كالعاده


;pppp




======


محسد


اي والله هلوسات صايمه


:))


سعيده بمرورك

أبو لطيف said...

سلامات

ما تشوفين شر ... اجر وعافية

.....

ومازال القلم بشكل الاساس لدي في الكتابة

احيانا نحتاج لكتابة الافكار ... بشكل طارئ

كما انني ارى ان الكتابة بالقلم لها انسيابية اكثر من الكيبورد

حفظك الله
ودمتي بخير

why me said...

بولطيف


الشر ماييك

يظل القلم في كتابة الافكار

Blog 3amty said...

@@

someone_q8 said...

السلام عليكم

لا حول ولا قوة الا بالله
حتى القلم حااذفته من الدريشة ؟؟ @@
عاد قلنا حيزبونه بس مو تحذف حق خلق الله لا لا لاالمسأله تطورت وايد
طولي بالج اختي وذكري الله تره الدنيا ماتسوى حذفة قلم :)))
خليه يعبر عن شعوره وطلعي من الدار وخليه يردح ليما يطخ ويسكت :)

موفقه اختي

why me said...

بلوق عمتي


@@

؟


;pp

why me said...

someone_q8


لوووووووووول

عاد تدري استانس على تعليقاتك
:)


مو انا حيزبونه الشريره ؟

خلاص اسوي كل شي



اصلا حتى مخمتي اطير انا ماخذه من كل السحره شي



لول




انزين شسيوي القلم ينني ما استحملته كل اشوي رقصه


;pp




حياك الله

والف شكر للمتابعه



مع تحيات
حيزبونه الشريره

;p

-mate said...

حاذفة قلم يكتب من الدريشة، شالفسق؟

:q

Kuwait said...

أقلامج كشخه أنا أقلامي لو أقعد أجابلهم الدهر كله ما تحركوا نتفه ;p

why me said...

mate


تبيه؟؟


لوووول



===


كويت



اي اقلامي يرقصون

لوول

الدســتور said...

kuwait for us سابقا
آنا أقول رمضان مأثر عليج
:)
على فكرة عندي همسة وأبيج تقرينها
ودي أموت اليوم وأعيش باكر
وأشوف منهو بعد موتي ذكرني
ومنهو حملني لين ذيك المقابر
وأشكر كل من كرمني ودفني
شخص تعنالي مع انه مسافر
شخص قريب للاسف ماذكرني
ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر
وان لمح صورة لي صاح وحضني

gawga3a said...

هالقلم رقله :) اهم شي يعرف شرقي بعد لوووول

شقران said...

العزيزة واي مي


القلم ليس له بديل..لامنازع له


ملاحظة
هناك خطأ مطبعي أرجو تعديله في منتصف القصة

حينما تساءل القلم عن اسباب هجره

فإنتي كتبتي

هرج لي
:)


قاعد اصيد البدليات..ماكو شغل
:)



وتحياتي لكِ

why me said...

abu eldestor


حده رمضان مأثر علي

وهمستك عجيبه

:)



===


قوقعه

حده لووول



===



شقران

لوووووووووووووول


امبيه انت صدت علي بدليه


عيل بقعد لك واتصيد عليك


;pppp



حياك الله شرف لي زيارتك تو ما نورت المدونه والله

كاريكاتير said...

السلام

سنة من السنوات وصلت بوابة اليأس ..

حسيت اني لازم اعتزل الطريج اللي مشيته سنوات قلت اجرب اخر باب قبل لا اكسر الريشة اللي ارسم فيها والقلم اللي اكتب فيه

حاولت افتح الباب مافي فايده قلت احذف اللي بايدي من الدريشة تصدقين بعد فترة اعتقدت اني خلاص اعتزلت لقيت نفسي ارسم حبل وانزل ادور بنفسي عن اللي حذفته ولقيته ناطرني ورديت ارسم سلم عشان اصعد للمكان اللي كنت فيه...

كلمات رائعة على الدوام متألقة

عنصر وطني said...

الله يوفقج في كتاباتج

الفنان said...

حرام عليج
لا تقطينه يمكن تحتاجينه
بتسجيل رقم تلفون ولا تشخبط على الورق وانتي تسولفين بالتلفون
خوو انتوا البنات ما تطولون بالتلفون
لالا منو يقول

:)
على العموم تمام يا واي مي خوش بوست

Q8Sky said...

وفجأه غير رقصته من اللاتيني ستبس الى شرقي


حركاات !

سؤال said...

مع إني أستخدم اللاب توب بشكل دايم، بس إذا بغيت أكتب أحب أكتب بقلمي، آخذ راحتي وأشخبط وأرسم أفكاري وغيرها من خرابيطي :)

فكسر خاطري قلمج :)

kAiKa-MGroMa said...

قلمج وكيح يبيله صفعه

=D.

أنا وزوجتي said...

لوووول

خيالج أوسع من الخيال

وقلمج عجيب

لو منج ما أقطه
بالعكس أسلفه حق كل واحد عنده حجوة مع نفسه
وأتخيله يتصرف بطرق مختلفة على حسب خيال إللي ماسكه
:)
فتحتي آفاقنا الله يفتح آفاقك

تحياتي

Yin
:)

why me said...

كاركتير


كلك ذوق




كش ملك
مشكوور :)



الفنان

:))



Q8Sky

عيل شلون عيل



:)




سؤال

لووول





كيكه

لوووووووول





انا و زوجتي


جياج الله :))


وعسى دوم الافاق مفتوحه ومسترسله

:)