Friday, September 26, 2008

زحمـه يـا دنيا زجمــه





مشالله قبل رمضان زحمه
وسط رمضان زحمه
اخر رمضان هم زحمه

عيل متى ما يصير في زحمه ؟؟





الاسوقه زحمه
الكافيهات زحمه
الصالونات اشتغل سوقهم لول هم زحمه
الجمعيات زحمه
المطاعم زحمه
الخياط زحمه

يبا مابي شي بس قصر تنورتي

الخياط : مو فاضي تعالي عقب العيد
واي مي : عشتو






في مركز سلطان .. كان جدامي وحده وريلها


الاخت : أفففففف زحمه ياربي شنو هذا
زوجها : انتي تارسه عربانتج وتقولين زحمه

طبعا الاخوان ابويهي من كثر اغراضهم مو قادره اطوف




يسوون زحمه ويتحلطمون بعد .. عيل انا شقول منحبسه في بيتنا اخاف اطلع اخاف اندعم لووول وبوم طلعت ولا زحمه




الحجي ان المناسبات ما اتيي الا الحين ملجة رفيجتي ثالت يوم العيد يعني لازم اطلع في هالزحمه وادور لي نفنوف

وأركب سيارتي .. واحط غنية زحمه يا دنيا زحمه



السؤال الفني الحين

ليش الدنيا زحمه سواء صار عيد ولا مو عيد ؟؟

*********

همســــه
قومي أوقفيلي وارفعي البوشيه

29 comments:

Mohammad Al-Yousifi said...

خوش همسة

elq87obi said...

ههههههههه

الزحمة الزحمة آآآآخ يالزحمة الكل يشكي منها

شنو سببها ما أدري بس أكيد في أحد ورا هالزحمة لوووووول

تقبل الله طاعتج
و عيدج مبارك مقدماً

سلامي لج :)

BaNgBaNg2 said...

ههههههههههههه
اي والله كل شيء زحمه
والله يعينج عاد السوق مالج محط ريل فيه عشان العيد
وانا طلعت روحي عشان اشتري حق العيد
وبالموت حصلت


وانشاء الله تحصليلج بدله


وعجيبه ...اغنية "زحمة يا دنيا زحمه" و
يعطيج العافيه

Yin مدام said...

لوووول
شوفي أنا أنصحج تسوين مثلي
العيد أشتري له قبل رمضان بشهر
والجمعية ما أروح إلا الصبح 7 ولا 8 أو الفجر أساحل يانج ونروح مع بعض
والصالونات قبل العيد باسبوع
وإذا مضطرة مضطرة حيل أروح السوق بعد ما يدخل رمضان.. يا الظهر يا أول ما أخلص فطوري أروح وأصفط وأنطر السوق يبطل
صار لي 5 سنين على هالحال وراحة ما بعدها راحة
:)))))))))))))

سؤال ليش لازم توقف عشان ترفع البوشية؟ وهية قاعدة أذرب
:pP

Yang said...

الناس ما عندهم شغل.

صبا said...

صج زحمه

حتي بيتنا اليوم

زحماااااااا

الزواااااره

اليهاااااااال

........الخ

زالشوارع حدث ولا حرج

انا لو ابي اتسحر بره أدق عليهم قبلها بيوم عشتو

وهذي حالتي
:)))))))))
تحياتي

secret said...

بوشية بالزحمة بعد

Anonymous said...

والبخنق شصار عليه :)

ZooZ "3grbgr" said...

ما عليج أمر النقطة بالعنوان لو تشيلينها بس ارتاح
لووووووووول
يا حلو قعدة البيت برمضان
سواء كانت اجبارية من الزوارة
او باختياري وانا متشرقده واشرب عصير
الله يعينا على العيد
هذا اللي صج زحمة وملل

Manal said...

انا اقول سمعي نصيحة ين

او


انتقلي بريطانيا من اول الشهر لي بعد العيد

:)

mo3ath said...

يامعوده احنا مصافط بيتنا زحمه من يمعه الفريج يت على باجي الكويت لووووول

زحمه يادنيا زجlه لوووول من الزحمه اشتغلت البدليات :p

Amphibious said...

كل مكان زحمة الا الدوام ماكو احد الكل مرضية

THE BOSS said...

المشكله الناس بالديرة يطلعون بوقت واحد و لنفس لأماكن
فما فيه حل الا القطارات و نوطك بو ألفك بجيبك راكب قطارك شاري اغراضك راكب قطارك
وعطني ولعه

-mate said...

ماكو حل غير تقضبين أرضج
;q

الدســتور said...

عندي سببين للمشكلة
الأول الكويتيين فيهم توافق فكري عجيب ويفكرون بنفس الشي وبنفس اللحظة
ومناسباتهم وحدة وعروسهم وعزاهم بنفس الوقت
:)
السبب الثاني عمرج شفتي دولة بالعالم تمسك تخطيط الشوارع لضباط داخلية ومنكدين 4 سنين كلها رياضة وبالاخير يبون منهم يخخطون شوارعنا
والله لو متخرجين من المعادي ماخططوا لنا جذي

Kuwait said...

والله انا اكتشفت ان بنات الكويت فيهم خبال مو طبيعي ..
يقولج هابين هبّه يديده يروحون يتفطرون بالمطاعم الي صوب السوق الي بيروحون له يعني يبون الصالحيه يروحون جوني .. يبون الافينيوز يروحون مطاعم الافينيوز .. يبون السالميه يروحون المطاعم الي عالبحر ..
يتفطرون وبعدها سيده يصلون بأي مصلى ويرتزون بالسوق يكون يعني لاعبين على الزحمه :\
وععععععع ياحلاتني وانا بره البيت من الـ 5 ونص لما 12 أي شيييييييييي
عاد انا ماعرف جي حدي أستعسر ماشاء الله عليهم اشلون يتحملون يتفطرون ويروحون المسيد ويفترون بالسوق كلا بنفس الملابس وع ماحب أحس يصير بالملابسريحة أكل من المطعم ;s

. . . ساخر كويتي said...

اهلين مي

الجواب لأسألتك هو
من سنع شوارعنا والادارة العامة للمرور في تنسيق المرور

وهم من سنع اهل الكويت
كأن خبر العيد يوصلهم فجأة وبدون ما يعرفون باخر جم يوم في رمضان فتفاجئون ان اكو عيد بعد رمضان خخخخخ

وكل عام وانتِ بخير
تحياتي

Unknown said...

اجابة السؤال: لانج تطلعين بوقت زحمة بالكويت لازم تطلعين مبجر علشان توصلين مبجر و تخلصين شغلج مبجر

يعني الساعة 7 بعد الفطور

الصبح الساعة 10 تقريباً اتخف الزحمه

الظهاري احياناً

someone_q8 said...

السلام عليكم

ليش ما تدرين ان الديرة معروفه بالهبه ؟
من يصير شيء بالديرة مثل رمضان ولا مناسبة راح تلقين الناس كلها طالعة كأن الاغراض راح نروح وينطرون شهرين

خوووو ضبطوا اموركم قبلها بشهر وريحوا بالكم

لازم حزة الحزة كل شيء يبونه

اقول خوو طلبي من الانترنت من ارقى المحلات وافضل الاسعار ولا هاللوية

يا حبج للنجرة برمضان لكن مقيوله حيزبونه وشريرة اتناجر اللي ما يتناجر :)

why me said...

مقوق

افا عليك اضبطك
:)



الكويت حبي

لول
ايامك سعيده



BaNgBaNg2
حصلت والحمدالله لول





ين

اي امي تسوي جذي
شكلي بسمع نصيحتج

سؤال ليش لازم توقف عشان ترفع البوشية؟

لا لا واهي واقفه احسن عشان يبين طويله ولا قصيره

لوول


حدنا ملاقه مو

لول
حياج الله عزيزتي





يانج

كل هذا وماعندهم شغل
لول




صبا


عشان جذي انا منخشه في بيتنا

:)





سيكرت
اي ليش لأ
;p





محسد
مادري بس البوشيه اكشخ
لول
;p






زووز


ادري انا كاتبه بدليه
واحس مالي خلق اعدلها
لووووووووووووول

المهم خلينا بالزحمه ليش حاطه دوبج دوب البدليه
لوووول

حياج يا عسل
:)





منوله

حاضر بسمع النصيحه




معاذ
يالشماااات
لوووووووووووووووووول


اي البدليات طلعت والسبه الزحمه

لوول




AK-47

لول حده





ذا بوس

لول اي محد راح يركب هالقطارات تراهن ؟
وهاك ولعه

;pp






mate

انا قاضبه ارضي ومخترعه بعد لول







بودستور

لوووول


تحليل قوي ومنطقي



كويت

عاد انا ما احب اسوي جذي كلش مشالله عليهم عفيه خلق






ساخر كويتي
الحاله كسيفه حدها

وعيدك مبارك




عبادي

اي انا قاعده اطلع الصبح وفاكه عمري



someone_q8
انا مضبطه اموري بس سالفة ملجة رفيجتي هذي يت فجأه

فما ضبطت عمري لول

وبعدين ابي اتسوق مابي اطلب مو وقت المغامره الحين لول



وبعدين الحين احنا برمضان انا مو شريره عقب رمضان ارد شريره
لووووووووووووول



تحياتي لك

حيزبونه الشريره
;pppp

malak said...

اي و الله الزحمه مو طبيعيه


و الناس اللي يهداهم كلا دايسين و خاصه لما يقرب وقت الفطور


اشوه اني زهبت اغراض العيد مبجر هالسنه


و الله يعينج حده مو وقته بس ان شاء الله تكون سهالات :)

الفنان said...

والله تبين الصج ولا تزعلين

محد يسوي الزحمة غيركم البنات

كل مناسبات
وتشري

نفانيف واكل .. وصالون
كل الي ذكرتني
والحوار الي نقلتيه
كل من البنات

انا اقول اتفوقوا على يوم انكم تحطون حل حق مناسباتكم
ترى وايد

عيد
ملجة
عرس
اصبوحه .. ماادري صباحية المهم
ولاده
تخرج
الولد عطس
الولد مشا
الولد مادري شفيه


اتغشمر وياكم لا تعصبون يا بنات

عنصر وطني said...

احد مسئولي المرور سابقا
ويعتبر الغبي الذي علمهم الغباء

يقول ازمة الازدحام بالكويت تعتبر ازمة عالمية
اي ان العالم يمر بأزمة مرور

ابي اعرف كل هذة الامكانيات اللى عندنا وفوقها عندنا زحمة

صج عالبركة

terkwaz said...

شوفي انا برمضان ولا مو رمضان
كله اطلع الصبح
قامت تييني غلقه اذا
ييت بطلع بالليل


وعلى الزحمه
تحسين الكويت كلها
تطلع بوقت واحد لوول

gawga3a said...

الشوارع طق امطاقق ابمناسبه ويلا بدون

why me said...

ملاك

اي حده سهالات سهالات انشالله



الفنان
لوووووول


يا انك طبيت فينا طبه

بس معاك حق






كش ملك


لووول




تركواز
حده




قوقعه

اي والله

Blog 3amty said...

بلووقة ولا بلوق عمتووو !!


@@

توني أشوف البوست !!


(@)

why me said...

بلوق عمتي


لوووووول



حسافه كان ودي اتشوفها حزتها:(


بس اهم شي ان ماطافك شي
:))



اسعدني مرورك

LonDonY said...

عيل انا شقول منحبسه في بيتنا اخاف اطلع اخاف اندعم
--------------

لووووول

والله ما تنلاااامين
الشوارع تخررع
حرب حرب


الله يحفظكم :)

وكل عام وانتي بخيرر واي مي
تعودينه بصحة وعافيه :))