Sunday, May 25, 2008

فــي حـــــوار ســــاخــر مــع الحــــظ



ملاحظة : هذي قصه من وحي الخيال .. من بطولة بنات أفكاري
;p

كان ياما كان في قديم الزمان كانت واي مي تتمشى .. وفجأه عثرت وطاحت بس لحسن الحظ ماكان في أحد موجود
المهم كملت طريجها وراحت الجمعيه واهي ماشيه قاعده اتنقى الاغراض كان في يمها واحد وايد طويل ومن غير ما يقصد بعربانته دز عربانتي وطاح وانكسر كل شي

فكان شعورها بالخجل واحمرار الوجنتين غالبين عليها .. لانها دخلت في دوامه اللي صار فيها فجأه يأ واحد وحاسب على كل شي واخذ اغراض واي مي و وصلها لي سيارتها

واي مي : أشكرك على مساعدتك لي بس عفوا انت منو ؟؟
الشخص : أنا الحظ
واي مي : عفوا
الحظ : إي انا حظج اللي دايما معاج وفي كل مكان أكون وياج
واي مي : صبر ها ها ها ترا انا مالي خلق استعباط بليز عن الغشمره
الحظ : أنا حظج و موقاعد استعبط واي مي
واي مي : أخاف المارد وقاص علي ماتبي اطلب منك شي
الحظ: لا يبا

واي مي : زين ليش طلعت لي ؟ وشنو الهدف ؟؟
الحظ : طلعت لانج دايما .. إتذميني
واي مي : كنت تسمعني ؟؟
الحظ : اي كنت اسمعج وانتي تتحلطمين وتقولين كله من حظي
واي مي : أسفه
الحظ: لا تتأسفين
واي مي : زعلان مني ؟؟
الحظ : أنا زعلان عليج
واي مي : ليش ؟؟
الحظ : الحظ يا عزيزتي مجرد هاله صغيره اترافقج ممكن تكون وياج وساعات اتكون عكسج بس مو معناه إن كل شي تبينه يتححق لج ويكون بين ادينج
واي مي : في ناس دايما حظهم معاهم
الحظ : أكبر غلط هالجمله
واي مي : ليش ؟؟

الحظ : هذا مو الحظ .. هذي نفسيتهم وشلون اهمه متقبلين الواقع ومتعايشين معاه ومقتنعين فيه
واي مي : ممم وشنو مشكلتي انا الحين وليش انت طالع الحين ؟؟
الحظ : أبي اقولج ان ساعات لما يكون الحظ عكسج .. يعني هالشي اللي تبينه مو بصالحج
واي مي : هذا حجي مأخوذ خيره
الحظ : لا يا يبا لا يا يبا لا تقولين جذي .. ياما ناس حظهم وياهم بس مو كل شي عندهم ينسلب منهم شي .. في شي اسمه نصيب وقناعه ولا زم الواحد يتعايش معاه
واي مي : عدل أعرف واحد من الاصدقاء قالي جمله
You have to make deal with life
الحظ : وهذا اللي نبي نوصل له
واي مي : حاولت اطبقها بس مادري
الحظ : ماكو شي اسمه مادري
فجأه واي مي واهي قاعده اتبطل باب السياره .. كانت في سياره ماشيه بسرعه وكان في ماي اشوي بالمسافط وفجأه الماي كله صار على واي مي

الحظ : لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
واي مي :تضحك بعد
الحظ : ما ني قادر انتي حالتج كسيفه ها ها ها ها ها ها

واي مي : مو البركه فيك .. وانت مو موجود وحالتي كسيفه .. هالمره طالع لي تتوقع اشلون بيكون الوضع؟؟
الحظ : ها ها ها ها ها
واي مي : أنا أقول فارج مابي أشوفك


هذي نهاية القصه في النهايه .. أنا أشكر حظي وايد وايد اللي خلاني أكتب هالقصه .. وأحب أشكر الصديق اللي عطاني نصيحه وايد حلوه

ويا جماعه ترا القصه خيالي في خيال مو تمسكونها علي .. اعرفكم شماتين
:p

21 comments:

Mohammad Al-Yousifi said...

بهرتني الفكرة

الفكرة

someone_q8 said...

السلام عليكم
شنو الفرق بين الحظ والفرصة ؟
مو الايام فرص ؟ ولا الايام حظوظ ؟ :)
اقولج شغلة اختي :
قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه و آله وصحبه اجمعين : عجبا لأمر المؤمن فإن امره كله خير اذا اصابته ضراء صبر و اذا اصابته سراء شكر . او كما قال رسولنا الحبيب :)
الصبر له باب خاص في الجنه
والشكر لله ينير طريقك ويسهل امورك
ها ؟ تبين تصبرين ولا تشكرين ولا اتحطين ببالج ان لازم يون معاج الحظ اووكيي ؟ :)))))
بوست جميل بفكرة اجمل

Kuwait said...

نتكلم عن الحظ وهو شي خيالي وغير موجود حتى صار عندنا قناعه بوجوده ودوره القوي في اللعب بمجريات الحياة ..
يعطيج الف عافيه على الفكره الجديده والحلوووه ..
استمتعت أثناء قراءتي ..
تقبلي مروري ..
kuwait

Anonymous said...

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله * واخو الجهالة في الشقاوة ينعم



دائما ما يعاكس الحظ العباقرة

Anonymous said...

واي مي

لو لكن لي الإختيار لاخذ عقل من اريد لخترت أن أخذ عقلج وتفكيرج الجميييل

اللة يهنيج يا مبدعة

فعلا خليتيني انبهر وأنا اقرى كلامج

وفعلا كل اللي كتبتية صح


واي مي إسنحيلي اقولج إنج آية بالإبداع

وإنج لازم تستمرين بالكتابة لأخر عمرج

والاهم إنة ربي يرزقج برجل يقدر مخج وخيالج الحلو

واي مي إنتي اي برج؟؟

Eng_Q8 said...

حظج يقول لووووووووول

حظ انترنتي هذا :)


انا لو حظي اشوفه لو بالخيال راح اذبحه

والحظ موجود وعندي جم واحد حظهم اتقولين نائب بكل مكان ماشين

صبا said...

الدنيا حظوظ؛؛

وانا حظي بهالدنيا احسن من غيري

واااااااايد تصيب .....ومره تخيب

:)))

شقران said...

العزيزة واي مي


من قال ان ليس لديك حظ


فحظك بالتفاف هذا الكم من المدونين والمدونات حول كتاباتك الجميلة


ولما مرت السيارة وطشر الماي..أيضا كان حظك حلو

لأن لو السيارة لفت اشوي وادعمت سيارتك عالخفيف أو اشطفتها

كنتي راح اتودين سيارتك للكراج وتصليح وخساير فلوس

شفتي إن حظك حلو



بعدين...كثري الدعاء لأنه يرد القضاء..فرحمة الله وسعة كل شيء


تخيلي أن الدعاء يرد حتى القضاء كما قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم


وكثري من الصدقات على الفقراء والمساكين لأنها ترد البلاء


يعني مئة فلس ممكن تدفع عنك مرض ولايصيبك


إنها والله التجارة المربحة


فاكثري من الدعاء لنفسك ولمن تحبين...فيحفظك الرحمن ويفتح لك أبواب رزقه



وربي يرزقك كل ماتريدين ويمنع عنك عنا وعن أحبابنا كل شر

اللهم آمين



مع وافر الاحترام وصادق المودة



المحــــــــــب/


شــقـــــران

بـركـــــان said...

بعد التحيه

أظن ان حظك اكبر شمات .. على العموم من اتكل على الحظ خسر و من اقتنص الفرصه ربح هذه هي قاعدتي ..


الثائر

why me said...

بو سلمى
هذا شرف لي من مدون كبير له بصمه في عالم التدوين

الف شكر :)





سم ون كويتي

ابي اصبر + اشكر
علشان الله يعطيني وينور طريجي
:)





كويت
سعيده انا وهذا شرف لي متابعتج ومرورج الحلو






محسد
انشالله عيل اكون عبقريه






حسافتج ياكويت
والله ماني عارفه شنو ارد عليك وشنو اقولك على هالحجي الحلوو

واكيد انشالله ماراح اقطع عالم التدوين والكتبه
اكتشفت ان الكتابه متنفس يخليني اطلع اللي فيني ويريحني وايح

وبرجي الله يسلمك .. الجدي
:)









صبا
عسى دوم الحظ وياج




مهندسنا
اي قاعده اقولك هذي قصه من وحي الخيال اكيد اهو حظ انترنتي
:)







شقران

اول شي الله يعطيك العافيه على التعليق الطيب

وبالنسبه لسافة الماي اللي يأ علي ترا مو صجيه من وحي خيالي والله


بس ما انكر ان ساعات وايد اتحلطم على الحظ ابوايد شغلات

ومع هذا بسوي اللي اتقوله ومشكور وايد كلامك يريح القلب








بركان

اي والله حظي شمات حده لوووووووووول





موووووووووووووو صج يا جماعه من بنات افكاري هالقصه


ياحلوكم انتوا والله دام صدقتوا هذا عيل دليل النجاح

:)




الف شكر ومروركم اسعدني وشرفني

فتى الجبل said...

واللي يقولج انها صارت فيني مرة من صج

Blog 3amty said...

طاح حضّج !

:P


خوش قصّة


Q8 Chili

why me said...

فتى الجيل

صج ؟؟؟

اشلون قووولي السالفه



تشيلي
سم الله علي

يا حلو حظي .. انت محتر منه

honey said...

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

صراحة لبنية مقرودة ماكو فايدة
بس حلو مضمون القصة غريبة إعجبتني!

أندلسي said...

أنا اقول زوجي (بنات) أفكارج وفتكي منهم
;)

أندلسي said...

آسف

مــنـــهـــن

why me said...

شهد

مشكوره حبيبتي



الاندلسي
لووول مابي ازوجهم اهمه مونسيتي

;p

فريج سعود said...

انزين مو الحظ واقف يمج ليش ما حاشه الماي
هذا ينّي مو حظ
انا ان طلع حظي ريال بسوي روحي مو شايفه

why me said...

فريج سعود

لووووووووووووووووووووووووول

امبيه تعليقك عجيب

turquoise said...

كل الامور خيــر

جزاج الله خير !

الفرص حظوظ .. و الحظ فرص ! ..
يختلف المسمى ..

why me said...

turquoise

مشكوره على المرور
عدل كلامج



تقبلي تحياتي