Sunday, August 10, 2008

عفـــاريـت .. أبله أمل






كان ياما كان في قديم الزمان .. كان في بنوته اسمها أمل

وكانت هالبنوته حدها دعله ومطفره مدرسينها وكانت اخر سنه لها بالمدرسه .. وكله اطفر ابله امل


رن جرس المدرسه .. ودخلوا الطالبات الصف


أمل : اففففففففف
الطالبه : اشفيج اتأففين تونا ما قلنا بسم الله
أمل : أدري بس مالي خلق أبله أمل
الطالبه : حرام عليج يا حلوها حبوبه وفقيره مسكينه


طبعا أبله أمل مدرسة كيميا .. وعلى نياتها

دخلت ابله امل الصف

أبله أمل : السلام عليكو يا بنات
الطالبات : وعليكم السلام وحمة الله وبركاته
أمل : اففففففففففففف

خذت ورقه وبدت اتقصصها

أبله أمل : يلا بينا نروح المختبر يابنات
أمل : هيااااااااا وناسه
أبله أمل : بت يا أمل .. وناسه دا ايه بوصي لو لئيتك بتبصي من الشباك حضربك
أمل : ابله يلا عاد اتغشمر وياج

أبله أمل : ما تتغشمريش معايا دا انا بعرف حركاتك

امل : انزين

دشوا المختبر الطالبات .. والمختبر كان في ضدفدع محطوط من الحصه اللي قبل حق طالبات كانوا يدرسون مادة الاحياء

امل اول ما دشت

امل : وييييييييييييييييييييييع
ابله امل : ايه في ايه يابنات في ايه

امل : لاعت جبدي من الصبح ضدفدع ليش ما شلوته

ابله امل : بوصي انتي دلوعه اوي يلا روحي شيليه وحطيه على الطاوله التانيه

امل : امبيه لأ لأ انسي الموضوع
ابله امل : هو انا وحده من صحباتك ؟؟ يابت بوصي ما تخليج العفاريت تتنطط في وشي دلوؤتي

امل : يالله صباح خير شنو هاليوم المشؤوم اللي اوله ضفدع
شالت امل الضفدع المحطوط داخل القرشه

امل : ويييييييييييع ابله لاعت جبدي

ابله امل : سلامت شبدش يابنتي
امل : ابله تطنزين ترا صج لاعت جبدي
ابله امل : ما اولنا سلامتك اعمل لك ايه
امل : ممممممم
ابله امل : وبتفكر كمان ... بصوا يابنات بكره في امتحان فصير

امل : لااااااااااااااا ابله لا لا الله يخليج
ابله امل : ماخلاص يابت .. من الصبح انتي أعدالي ما خلااااص ارحميني

امل : ابله قاعده اقولج الله يخليك الله يخليج تعرفين يعني شنو .. يغني ربنا يخليكي

ابله امل : ربنا ياخدني كدا كويس ؟
امل : لا ابله مو لي هدرجه
ابله امل : عاوزه تلغي الامتحان ليه ؟؟
امل : عندي عرس باجر
ابله امل : عرس يعني ايه ؟
امل : يعني فرح
ابله امل : هو انتي حتتجوزي ؟؟
امل : ابله جان زين جان افتكيت من الكيميا بكبرها
ابله امل : اماااال فرح مين ؟؟
امل : عرس بنت خالتي .. ولازم اروح السوق ولازم اروح الصالون عندي حوسه ابله و..

ابله امل : خلاااااااااااص هو انتي حتئوليلي قصة حياتك


امل : موافقه ابله ؟
ابله امل : لأ طبعا .. يابنتي دا المتل بيئوول المعاريس اتنين والمجانين الفين .. وانتي مجنونه من المجانين الالفين

امل :ولين ابله حرام عليج ما كسرت خاطرج توني شايله ضفدع وحالتي حاله ما كسرت خاطرج ؟

ابله امل : لأ .. اخرسي بأ خلينا نيتدي الحصه


بصوا يا بنات نجيب حمض ال اتش سي ال ونجيب لوح الخارصين

امل : ابله ابله ابله ابله
ابله امل : عايرزه ايـــــــــه.. ما ترحمي امي

امل : ابله بلييييييييييييز ترا انا مو دارسه عفيه اجلي الامتحان
ابله امل : مش حرد عليكي

امل : ياربي
وخذت امل القلم واهي اطق طق في بالطاوله

ابله امل : بت يا امل
امل : نعم ابله
ابله امل : انـــا كرهـــت اسم امل
امل : ابله انتي اسمج امل
ابله امل : منــا عـــارفه

امل : زييييييين خلاص كملي الحصه لا يطق لج عرج ولا شي
ابله امل : انا عفاريت الدنيا بتتنطط في وشي .. حئتلك

امل : ابله العفاريت ما قالت لج يامجرمه
ابله امل : العفاريت بتئولي خلينا نكمل الدرس هو احنا كنا فين

امل : ابله انتي ما تنسين ؟؟ عفيه ذاكره
ابله امل : تاني يا امل ؟؟ انا حغير اسمي اصلي كرهتك وكرهتو






وظلت امل اطفر ابله امل لوووول و توته توته خلصت الحدوته حلوه ولا كتكوته ؟؟


*************
تبون انكمل مع ابله امل ؟؟؟

32 comments:

أبو لطيف said...

جميل جدا

بس هلا فعلا الابلة تتحمل كل هذا ؟

اعجبتي الحكمة :)

ابله امل : لأ طبعا .. يابنتي دا المتل بيئوول المعاريس اتنين والمجانين الفين .. وانتي مجنونه من المجانين الالفين

جزاج الله خير

الى الحلقة الثانية ان شاء الله

why me said...

ابولطيف

ايام الثانويه كان عندنا ابله كنا بس نقرق وياها ليما تخلص الحصله

لووووووووووووووووووووووووول



ولا يهمك غالي والطلب رخيص :))

Unknown said...

دمممممم ضروووووووسييي الكيميا . اذكر الاستاذ يقولي انت انسان محترم بس خايب بالكيميا اعد كدا اتنيل على افاك و ما بتدرسش ..

انا: استاذ والله درست ما نمت امس حفظت كل شي بس لما دشيت الامتحان كان صعب :(

الاستاذ: اعد اعد لا انئصك درجة الامتحان صعب و الامتحان صعب مش اؤولنا و ملين مره اؤلنا انه حل هالسؤال كدا..

why me said...

عبادي


لووووووووووووووووول


واي كنت احب الكيميا اموت فيها

;p


بس ما قلت لي انكمل مع ابله امل ؟؟

Unknown said...

ايي كملي خل انجوف آخرته ^_^

كانت حكمتي ايام المدرسة الي ذكي بالكيميا غبي بالفيزيا و العكس صحيح

اما الي ذكي بالثنتين هذا مشاءالله عيني عليه باردة واحد يدرس من قلب

why me said...

عبادي


انا كنت شاطره بالاثنين الحمدالله


تنحححه بالرياضيات

لوووووووول


المهم راح اكمل بس بسوالف ما تخطر على بالك كلشششش



تابعني بس

:))

kuwaitawy said...

ههههههههههههه


لا توقفين كملي كملي



احلى مادة الكيميا
بالنسبة لي انا


كنت استانس اذا اذاكرها حق الاختبارات

why me said...

اهلا كويتاوي


:))

اوكيك

على نفسها جنت براقش said...

لوووووووووووووووول

انا كنت اتحرش بأبلة الانجليزى
لووووووول

تحط باروكه
اوقف وراها و اترسها دبابيس
ما تشك فينى لانى الشاطرة اللى بالصف

هههههه

ذكرتينى بالماضى

كملى لا توقفين


على فكرة
ضدفدع غلط

ضفدع اهى الصج

الامانه العلميه تحتم على اقول

:P

lwatan-ajmal said...

اتوقع انها قصه واقعيه جدا وتصير او كانت تصير على ايامنا والحين للجيل الحالي اعتقد انه يصير اكثر من جذي تطفيير بالنسبه للمدرس او للمدرسه :)
واعتقد انها حلوه وكتكوته بعد:)

MissFikrah said...

حلوة وكتكوووته

وبعدين شصااااار

يالله ننتظر

عنصر وطني said...

هاهاهاهاهاهاها
لحظة لاتكملين بنادي يعال الفريج كلهم

Amphibious said...

كملي مع امل ماكو احلى من سوالف المدرسة بدال التحلطم اللي انا اكتبه

الحارث بن همّام said...

عفاريت أمل طلعت بويهي

أنا تنرفزت!

why me said...

براقش


لووووووووول

حاضر بكمل

تعالي انا كاتبه ضفدع بدليه عاد لا تقعدين تتصيدين لي لووووووول





============
لوطن اجمل


كلك ذوووق


تابعني :)



==============


مس فكره

حاضر :))



===============


كش ملك


لوووووووووووووووووووول


يمعهم يلا


لووووووول


=====================

AK-47


حاضر بكمل


بس بوستاتك لا يعلى عليها الصج ينقال

:))



=================
الحارث بن همام


وييييه ماشفت شي

لووووووووووووووووووول


:))

Q8-MaNaL said...

اهم شي صورة زكية زكريا كااااااك

لايكون أبلة أمل تشابهها؟

Anonymous said...

آنا اعجبتني أمل مو الأبلة...
:p

Kuwait said...

لووووووووووووووووول ..
صج المدرسات مساكين اشكثر ذاقوا شطانه منا :|

ولد الديرة said...

الأبلة فيها خاز باز؟

mo3ath said...

لووووووول قولي هذي انتي بس مستحيه :p

mo3ath said...

نسيت اقولج

بما اني كنت احب الكيميا كملي قصه الهبله هذي لوووووول اهم شي الضفدع تحفه :)

why me said...

منوووله

صدتيني لووول

اي بالضبط اهي وزكيه زكريا طبجه

لوول


===================

سي سي

:))



===================


كويت


حده


لوووووووووووول

====================


ولد الديره

لوووووووووووووول



انت شنو شايف ؟؟


;p




=================



معاذ


وي وي وي وي

سم الله علي

لوووول


================




معاذ


ولكم مره ثانيه


لوووووووووووووول


لا تقول عنها هبله ترا راح اطب فيك


طيعني



;p


lool

secret said...

سلامة شبدش
لول

بيييييه لوح الخارصين

شخباري والله ذكرتيني بما مضى

بس والله الحوار روعة

اتمنى تكملين و تفترين على باقي الابلات

خصوصا ابلة العربي

:)

why me said...

سيكرت


يابعد شبد ابله امل

لووووووووووول


حاضر افا عليك

:)

White Wings said...

ذكرتيني بأبلة الفيزيا
كانت تقول لنا "يا جبابرة" كنت أنرعب منها
:)
خوش قصة

why me said...

White Wings

لووووول


كانوا معقدينا هالابلات


ولا يهمج بنتقم منهم في البوستات اليايه

لوووووووووووووول


حاخد بتارك

:))

Q8-MaNaL said...

الله اشهالزين شنوا هاللوك اليديد الحلو

مدونتج صايرة حدها كيوت ماشالله

و ثانكس انج حاطتني ضمن الفريندز ملوتج

كلج ذوق والله
و أتشرف فيج
:)

Kuwait said...

مبرووووووووك النيو لووووووك :*
الفاااااال لي :P

someone_q8 said...

السلام عليكم
ابله واي مي
كملي يبه كملي بنشوف هالامل
اكيد حلو :)

. . . ساخر كويتي said...

ههههههههاي
حلوة نجرة بين الابلة وامل

ذكرتيني بسالفة ايام الثانوية
وكان عندنا امتحان
فكان في واحد قاعد جدامي وطايحله غش
مني لدرجة اني ما قدرت اكمل الامتحان

فرحت للاستاذ بعد الامتحان وقعدت اشكيله
فقالي تعال بالفرصة
انا رحلت له بالفرصة والا معاي 2 وانا ثالثهم
قعدنا بصف بروحنا ورجع لنا الامتحان وقال لنا يالله حلو على راحتكم

اوووف قوية صح

سمعي الاقوى ... قلت له استاذ افكاري متشتتة ونسيت الاجوبة

فقالي اكتبوا معايا
ويقعد ينقلنا الاجوبة واحد واحد
واحنا نقوله شوي شوي عشان نلحق معاك خخخخخخخخ فعلا قصة ماانساها
والاستذا ما انساه فعلا

تحياتيwhy me

why me said...

منووووله


العفوو حياتي مكشووره وايد وايد :))



==============


كويت


مشكووووره الفال لج


لووول



================



سم ون كويتي


لوووووووووووووووول


اي بس خلك متابعني وبتشوف شي ماصار
:))



==============


ساخر كويتي


لوووووووووووووووووووووووول



قويه قويه


اهم شي شوي شوي علشان تكتبون بعد

لووووووووووووووووول



:))

يوميات مغتربة said...

ذكرتيني ايام الثانويه

هههه وااي لا ما كنت اتخيل اني درست كيميا و فيزيا و احيااااء

اششوه اني الحين بعيده عن العلمي هههه

يالله بروح اقرى البوست الثاني ههههه

شكرا لج