Friday, August 22, 2008

النمـــره غلــــط






في ويك اند .. من الويك اندات
الساعه : 4:30 صباحاَ


تلفوني يمي وانا نااايمه .. وفي سابع نومه

يدق تلفوني .. ما مداني اطالع لان اللي بيدق هالحزه اكيد احد اعرفه .. اكو احد غلطان يدق هالحزه !! مايندرى كل شي جايز المهم.. رديت



واي مي : ألووو
المتصل : ألوو صباح الخير .. سمر ؟؟

واي مي : لا لا اخوي غلطان
المتصل : سمر عن الملاقه عاد .. ماله داعي هالحركات

واي مي : ولين النمره غلط اوكي

وتووووووووووت سكرت التلفون ابويهه





وانا عاد حدي فيني النوم ومالي خلقه هذا .. الاخ يا حلمان وداق يبي سمر بالغلط لووول

او انه ياي من سهره ويبي يمشي الفلم علي .. وانا ما احب جذي عاااااد طفارتي هالحركات



صكيت التلفون الحين برد انام الله وناسه نوووم اشوي ولا مسج واصلني







مسج من المتصل : من الأدب والأخلاق إنج لما اتحاجين واحد ما تصكين التلفون ابويهه



انا شنووووو شيقصد يعني قليلة أدب والله مادري منو قليل الادب .. عصبت عصبت عصبت جان اطير النومه: (




وطرشت له مسج : ومن الأدب والأخلاق إن لما واحد يقولك النمره غلط .. اتصدقه مو تقوله علينا هالحركات .. شنو واحد من ربعك انا





جان يرد علي بمسج

مسج من المتصل : ومن الأدب والأخلاق انج تعتذرين لانج صكيتي التلفون ابويهي



جان أرد عليه بمسج : ومن الأدب والأخلاق انك اتفج الحين وما طرش ولا مسج ولا بيصير يومك أسود





وبعدين صار صخه .. ما رد علي بمسج .. قلت الله وناسه يانوومه تعالي ابي اناااااام بلييييز
ونمت وغرقت بالنوم




دق تلفوني مره ثانيه .. ومن كثر ما فيني النوم ما جيكت شنو هالرقم ورديت مره ثانيه


واي مي : ألوو
المتصل : أنتي نايمه ؟؟ أفاا

واي مي : نعــم !! شسالفه كل اشوي داق ومسجات ومقعد خلق الله من النوم شتبي خير قلنا النمره غلط ماكو استيعاب لي هدرجه

المتصل : انا آآآآآ

وتوووووووووووت صكيت التلفون ابويهه



عقب ما مايت منه لا مسج ولا اتصال وعقب اسبوعين طرش لي مسج



مسج من المتصل : سمر اذا تزوجتي ترا أموووت


بس ما رديت عليه ..شنو هالناس الماكو شغل





شفيه هذا !! ابتلشت انا والله بالميانين
ياجماعه اللي يعرف سمر خل يقول لها لووووول




30 comments:

mo3ath said...

لوووووووووووووووووول

اهم شي من الادب والاخلاق

مقطع الذرابة ويا راسه لووووول :)

جان صكيتي الجهاز وخلصنا ولا كلش كلش سايلنت

اهم شي ان سكت ساعتين وبعدين افااا نايمه لووووووول قتلني فيها وياراسه :)

Anonymous said...

حزة النوم عندي مقدسة

Unknown said...

لووووووول لو انا منج سايلنت

مره قعدت من النوم ولا زليون واحد يكلمني بالمسنجر ويين اخوك ؟

و شلخوني تلفونات و اسده بويهم جان احطه سايلنت

بعد اشوي فمت ارد عليهم بالمسنجر اخوي نايم كاهو يمي

ادق عليهم تلفون ها اشفيكم اخوي نايم يمي

يردون عليي عيل ليش امك اتقول اخوك وينه و داقه عليي الساعة 4 الفير اقولهم والله نايم يمي

و اقوم اروح اجوف امي يما شسالفة داقة على الكل كاهو نايم بالدار اخوي

امي: ما ادري ما جفته

بله عليج وين اصرفها هذي عقب ما طارت النومة

سوري على الطوالة :P

Bavaud said...

جان قلتيله إي تزوجت!

q8Honey said...

looooooooool yit7arishoon o la 9akainah ib wayihom galaw 3aib! 5oosh post ;p

Kuwait said...

لوووووووووووووووووول ..
عاد انتي مصدقه اني اكو سمر أساسا ;p
انا ما يبط جبدي الا الي يتصل غلط ولما يعتذر ويسكره يطرش مسج :
على فكره صوتج حلو عجبني !!
بالله شهالسخافه صارت فيني من قبل

. . . ساخر كويتي said...

حركاااات أرعة
يبي يلفت نظرك فيها

احلى رد انك تعطينه طاااااااف

لأن الحقران يقطع المصراااان


ويعطيج العافية يا سمر خخخخخ
تحياتي

عثماني said...

الله يهديه .. من وين مطلع اسم سمر !!؟

:)

Salah said...

ليش؟ التلفون ما فيه شي اسمه

switch off

?

J Daily said...

سمر

من الادب والاخلاق ما تكتبين عني في مدونتج
اي ليش الفضايح d-;

gawga3a said...

لوووووووووووووول .. الحوار كان خطيير :)
الظاهر كان امحشش

عنصر وطني said...

مايستحي داق الفير وبعد غلطان
هذا واحد يستهبل

esTeKaNa said...

حسيت سمر قذلتها على جنب
جنها منى عيسى اللي قبل بمسلسل العائله
ليش هالخيال
مادري
لوووول
بعدين الله يهديج
التليفون سايلنت ولا مسكرته
!!
وهالنماين لو يفرك ويكسر تليفونج مسجات
لا تردين
ولا شيفكج
ترا الحقران يقطع المصران
:)

فريج سعود said...

سمرو عن الغشمرة البايخة

someone_q8 said...

السلام عليكم

عند النوم مافيه لوم ( هذا مثل امألفه توني ) :) من اتشوفين هالنماين الدعله والماصخه سكري التلفون بالكاااااامل وكملي السلطنه :)

kuwaitforus said...

داق الساعة 4
حده ضايق خلقه

SHAHAD said...

لوووووووووووووووووول
موقادرة اوقف ضحك
لا لا بدع الاخ
والله يحليله طلع يعرف الادب والاخلاق
جان دزيتي له ومن الادب والاخلاق تخلي البنت تروح بنصيبها لووووول
عن جد دمه خفيف لوووول

why me said...

معاذ

عور راسي


===


محسد


صاج النومه مقديه


===


عبادي
لووووووووووووووول



===


بافاد


لا مابي لوووول

ما صدقت افتكيت منه


===

q8Honey


لووول


شكرا :)



===
كويت

يبطون الجبد على هالحركه


===
ساخر

لوووووول

انا مو سمر


===

عثماني

مادري عنه
لوووووووووووول



===

صلاح

مادري خفت يعلق علي فقلت اخلص منه من الحين

لوول


===


يعقوبو

من الادب والاخلاق اني اكتب البوست

لووول


===


قوقعه

شكله جذي

لوووووووووووول



===


كش ملك


حده




===

استكانه

صاجه :)



===
فريج سعود

لوووووووووووووووووووووووووول



مو سمر انا

:(


لووووول



===

سم ون كويتي


يبيله

:)



===

kuwaitforus


حده

لوول



===

شهد


والله ياثقل طينته

لووول




حياج الله يا عسل

Amphibious said...

send me his numbre
i will be samar :)

honey said...

لووووووووووووووول واي أحس لو انا أضحك اقولة شطاري إسم سمر أصلا نام الله يصلحك بلا سمر بلا شتاء

أبو لطيف said...

عطي خدامتكم التلفون
خل تقوله انها سمر

lwatan-ajmal said...

الحين يعني الكل يدري انج صج سمر ليش تحرجين الريال يعني وتقولين النمره غلط؟؟؟
غريبه انتي يا سمر ؟؟

secret said...

جان قلتيله و ياني ولد بعد

:)

why me said...

AK-47


اوكي ان عادها عطيتك الرقم

لووول




===

شهد

لووووووووووووووووووول


===

بو لطيف

لوووووووووووول


===


لوطن اجمل


مو سمر انا

لووووووووووووووول


===


سيكرت

لوووووووووووووووووووووووول

LonDonY said...

غلطتج انج رديتي على هالاشكال
طبعا مثل ما شفتي نوعية رخيصة
شفتي بنفسج انه يبي الحوار يطول
فلا تردين على هالاشكال بنوووب

ان رد ومصخها
:قولي له

خلاص اخليك اتفاهم مع اخوووووي..
وقتها ما يمديج تشوفين اغبرررته شايله


خطاج السو

why me said...

لندني


اهلا اهلا


اي الله صاج

بس خلاص ذلف وافتكيت منه لووول ولا جان صج عطيت رقمه حق اخوي

:)


خطاك اللاش

:)

kuwaitawy said...

من الادب والاخلاق انج تعتذرين منه لأنج صكيتي الخط بويهه




اي صج لازم تعتذرين منه وترسلين له مسج الحين




انا سمر وانا اسفه لأني صكيت الخط بويهك

واحب اقولك اني انا متزوجه وحــامــل بعد

ارجوك انساني




لووووووووووووول



خليه يمــوت قهـــر

أتيت متاخرة said...

واي مي
خليه عنج
ولما ترقدين
يا تسكرين او تخلينه سايلت
ترى ماكو اعز من النوم

why me said...

كويتاوي

لووووووووووووووووووووووووول




أتيت متأخره

صاجه :)

غريب said...

الينون فنون بس هذي حركات انتي مافهمتيها تحياتي لك