Saturday, August 23, 2008

أنــا ومــرآتي





في يوم كان شديد الظلام .. والمطر الغزير يروي الارض






في يوم كنت فيه عائده من حفله كنت بها ملكه

في هذا اليوم نظرت الى مرآتي
في هذا اليوم تمعنت النظر في مرآتي
في هذا اليوم أقف أمام مرآتي أزيل الاقنعه المزيفه
في هذا اليوم أرى حمل وديع .. يحتمي من تلك الوحوش الجائعه

ذلك الحمل الوديع هو أنا



تمعنت النظر في مرآتي .. أنظر الى فتاة شعرها طويل غزير
عيناها خضراوان .. نظرت الى خاتمي الألماسي ونظرت الى فستاني

وابتسمت كنت أحرك شعري واترقب ابتسامتي
هل كنت جميله اليوم ؟؟
هل كنت الملكه اليوم ؟

اعلم بأنني كنت الملكه في هذه الليله


واذا بمرآتي تحاكيني
مرآتي : كنت فتاة المطر .. كنتي بغاية الجمال

واي مي : آآه مرأتي تحدثني

مرآتي : نعم أحدث فتاة طلبت مني التحدث اليها .. احدث فتاة تقدر الجمال


واي مي : هل انا تلك الفتاة

مرآتي : بالطبع انتي هي الفتاة .. ولكن دعيني أقول لكي من قال بأن الجمال الخارجي هو الجمال الذي يتغزل به الناس انما هو الجمال الداخلي هو الجمال الصافي النابع من القلب

واي مي : وماذا عن الجمال الخارجي ؟؟

مرآتي : جمالك الخارجي هو جمال مؤقت يذهب مع مر السنين وتبقيت انتي

واي مي : كفاكي يا مرآتي كفاكي .. دعيني استمتع بهذه الليله فأنا الملكه اليوم

مرآتي : انا احدثك حتى انبهكي لما قد تتعرضين له من غرور من نظره متعاليه من نفس لايهمها سوى الجمال


وفي هذه اللحظه .. ومع غزارة المطر ومع صوت الرعد القوي


اختلطت علي تلك الامور .. مرآتي حدثيني .. مرآتي
آآه مرآتي لا تريد التحدث معي .. كم انا حزينه وكم فكره وضعتها مرآتي في عقلي جعلتني افكر .. أشعر بالندم يا مرآتي

ذهبت مرآتي .. وذهبت في افكاري .. ويبقى الجمال الخارجي مكمل للجمال الداخلي .. واصبحت وحدي مع مرآتي أتمعن النظر في فستاني وفي خاتمي الألماسي



حدثيني يا مرآتي


*******
همســـــــه
اشعر بالخوف ...وبالرهبة
أصابعي تفارق كفي
الواني تفارق جسدي
وتعلن تمردها
يتركني كل شي
حتى أجزائي
لكن ساعة موتي
تشبث الحزن بحنجرتي
ودفن معي
بأعماق الأرض
كالمسخ في جسد عذراء


29 comments:

Anonymous said...

وما كل وجه أبيض بمبارك

ولا كل جفن ضيق بنجيب

العبرة بالمضمون

Blog 3amty said...

أنتي ومين يختي !

مراتك بتحبك !

أبو لطيف said...

يقال ان جمال النساء ثلاثه

جمال لا يراه الا قلب الرجل
وجمال تراه العيون .... ولا تشعر به القلوب

وجمال ينقص ويزيد وفقا لاهتمام المرأه بزينتها وعنايتها بنفسها

kuwaitawy said...

الله يخليج لمرآتج

ويخلي مرآتج لج



:)

JooJ o MaJooJ said...

الجمال نعمة من رب العالمين يستحق الشكر و الحمد عليه..بس عاد لا تموقين علينا ;p

lwatan-ajmal said...

اعتقد انتي المرآه يا جميله فكيف تتخوفين من جمالك ..

يقولون الورد يغار منك وش جمال الورد وانتي البستان

SHAHAD said...

كان الرسول عليه الصلاة والسلام يقول ( اللهم حسّن خُلقي كما حسنت خَلقي)
الجمال الخارجي ماله معنى إن ما كان في جمال داخلي يمده بالنور
وصح لسان مرآتج : )

Manal said...

مهما كان الجمال الخارجي

فلا تأثير له على الجمال الداخلي

والجمال الداخلي يعكس الثقافة
والحياء
والعلم
والطيبة


جعلنا واياكم ممن يحملن جمال داخلي

دمتي بخير عزيزتي
:)

Amphibious said...

الجمال الخارجي + الجمال الداخلي
ليش لأ
يصير حلو ومتربي :)

Unknown said...

بعد سنين الشايب شنو يحب بمرته غير اخلاقها و الي اتسوي علشانه :)

تراب الكويت said...

قد تتحدث مرآتك لغة الواقع والحقيقة

لكن السؤال

كم من الاشخاص يجيدون نفس اللغه ؟؟

لفتة طيبة للعمق


دمتي جميلة النفس

مودتي

:)

why me said...

محسد

عدل كلامك


===


بلوق عمتي

لوووووووووووووووول



===

بولطيف

ياحلو تعليقاتك ارتاح نفسيا لها

:)



===
كويتاوي

امين

لول



===


جووج وماجووج


لوووول

:)




===


لوطن اجمل

احرجتني بتعليقك

كلك ذوق



===
شهد

ياحلوج انتي وياحلو تعليقاتج

:)

===


منوله

تسلمين يا عسل

:)



===

تراب الكويت


صح لسانج

مشكوره على التعليق الحلو

:)

Amphibious said...

آآ نسيتيني
ما رديتي على التعليق :(

why me said...

AK-47


امبيييييييييييييييييه


قاعد صارلي ساعه اقول متى يعلق عندي

لوووووووووووووووووول


ترا انا اليوم حوله


اوكيك

عاد انت اتسامح المحولين

لوووووووووووووووووووووووول

why me said...

AK-47


ردي على تعليقك

الجمال الخارجي والداخلي

=

يصير شي وايد عجيب

:)

عنصر وطني said...

انا عندي مشروع تجاري
شرايج نسوي مسرحية
بما ان هذا الكم عندج من الروايات
ونشوف وزراة الاعلام تنتجها
على نظام المنتج المنفذ

ترى فكرة حلوة بس الكلام منج

هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

why me said...

كش ملك


صار


والله صار


:))




بس قولي شنو الخطوه الاولى والله


بلييز

mo3ath said...

صح لسانها

بس عاد سويتي الي قالت عليه ولا طناااش ؟ :)

منو الي راح يسمع كلامها ويطبقه !!

بـابـل said...

مرآة عاقلة

وصريحة حد الألم


بس مثل هالمرايا دايما يكون نصيبها الكسر



خاطرة وحوار عجيب

Amphibious said...

عادي تمون انت تمون :)

عنصر وطني said...

لازم يكون عندج شركة دعاية واعلان

ثانية تدخلين وزارة الاعلام بثقة وتقولين انا صاحبة مدونة دهاليز اعلامية
وراح تشوفين ترحيب غير طبيعي
:)

kuwaitforus said...

همسة
اعتبرها الخوف من الحب

Anonymous said...

انت مبدعة بختصار

gawga3a said...

الجمال اهو جمال الروح .. هذي مقوله الجياكر :) لوول

بس الجمال الداخلي مطلوب لكل انسان .. بس المشكله ابهاليام ان
بعض الرياييل لا بغى يتزوجون .. اول شي يسألون عن جمالها .. والا يفكرون شنو اهي من داخل من اخلاق وقيم وغيرها .. للأسف .

Unknown said...

همن انا نسيتيني..

Manal said...

بعد اذنج
why me

بس حبيت ارد على قوقعة

اختي
كلامج صح
100%

بس حسافة اذا اقبلت بنت تتزوج شاب من هالنوع

لان ابسط شي
حادث سيارة ممكن يشوه الجمال الخارجي

الله بيعد عن الجميع كل شر

والله الحافظ

دمتي بخير عزيزتي
:)

why me said...

AK-47


:)



===


عبادي


شفيني انا اعذرني حدي دايخه لوول


وبعدين ليش لما ادش مدونتك ما القافيها البوست ترا في مشكله في مدونتك


؟؟




===



معاذ
لا سويت اللي قالت عليه

لوول



===


كش ملك


اي شي

اصلا في مدونتك مو بوستات قنابل
ماراح يرحبون فيني الا بيحذفوني برا لوووول



===


بابل

:)


من بعض ماعندكم

كلك ذوق


===
kuwaitforus

صدتني

:)


===


حسافتج ياكويت


شهاده اعتز فيها ونروت مدونتي طال عمرك


===

قوقعه

صاجه

:(



===


عبادي

رديت عليك

بس ترا مادري شسالفة مدونتك البوستات ما تطلع وياي !!


ابي حل ابي اشوف بوستاتك




===

ManalQ8


اخذي راحتج بعد عمري انتي


:**


مداخله حلوه

Unknown said...

why me

والله ما ادري عنج اظن المشكلة من عندج الكل قاعد يقدر يرد عندي محد اشتكى حتى سألي معاذ .. جربي اطقين كنترول و اف5 بمدونتي

why me said...

عبادي


لما ادش المدونه ما القا ولا بوست اشوف صفحه

ســــــــــــــوده

واكتشفت اني لازم اسوي كليك على الموضوع اللي ابي اعلق في في الارشيف



انت شكلك متعبث بمدونتك

:((


شلون بعلق